برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات

من خلال دفترة، برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات المتكامل، قدّم خدمة أكثر تميزًا لعملائك، وحقق إدارة شاملة لأعمالك. عيّن المهندسين والفنيين على أوامر الصيانة، وتابع الأداء والمخزون والعمليات المحاسبيَّة. احصل على تقارير مفصلة بكافة العمليات التي تتم في مركز الخدمة لديك، وحسِّن من تجربة العملاء وحقّق رضاهم.

  • قلّل التكاليف وحقق أداءً أكثر إنتاجيةً.
  • تتبّع المنتجات وقطع الغيار برقم مسلسل وباركود.
  • تحكّم في الجودة وتابع مستوى الخدمة.
  • سوّق لخدماتك وتواصل مع عملائك.
  • احصل على تقارير متكاملة بالأداء والماليات.
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات

أنشئ ملفًا لكل عميل لتقديم خدمة أكثر احترافيةً

بهدف تقديم خدمة أكثر احترافيةً، يوفر لك نظام دفترة إمكانية إنشاء ملف لكل عميل جديد لديك يحتوي على بياناته ومعلومات التواصل معه، وكشف حساب بمعاملاته المالية، بالإضافة إلى تاريخ الصيانات التي أجراها لديك على سياراته. حدد كذلك مواعيد الصيانة الدورية وفترات الضمان، ووفر له خدمات ما بعد الصيانة والبيع.

أنشئ ملفًا لكل عميل لتقديم خدمة أكثر احترافيةً
نظِّم المواعيد وأضف أوامر الصيانة وتابع حساباتها

نظِّم المواعيد وأضف أوامر الصيانة وتابع حساباتها

لتوفير الوقت وتقديم خدمة مميزة قم بتنظيم حجوزات عملائك، أضف أوامر الصيانة اليومية من خلال ملف خاص بكل أمر يحتوي على الإجراءات المتخذة ومواعيدها والمسئول عن تنفيذها، بالإضافة إلى التفاصيل المالية من فواتير ومصروفات تشغيل؛ لتحديد الأرباح الناتجة عن كل أمر صيانة وإجمالي أرباح الصيانة.

اربط قطع الغيار برقم مسلسل وباركود لسهولة الاستدعاء والتتبع

عين رقمًا مسلسلًا لكل قطعة غيار لتتمكن من تتبُّعها، وتمتَّع بميزات تتبع إضافية من خلال أجهزة الباركود المختلفة التي يدعمها نظام دفترة، حيث يمكنك ربط كل قطعة غيار ومنتج لديك بباركود ولصقه عليه؛ بهدف الاستعلام عن كل منتج على حدةٍ واستدعائه في الفواتير في كل ورشة ونقطة بيع لديك؛ لإتمام عمليات الصيانة والبيع بسلاسة وسهولة.

اربط قطع الغيار برقم مسلسل وباركود لسهولة الاستدعاء والتتبع
تتبع مخزون قطع الغيار من أي مكان

تتتبع مخزون قطع الغيار من أي مكان

من أي مكان، وفي أي وقت، يمكنك تتبع المخزون لديك من قطع الغيار وأدوات التشغيل، والاستعلام عن أي إذن مخزني تمَّ سواءً أكان صرفًا أم إضافة. احصل على تنبيهات بقرب نفاد كمية أي منتج لديك للبدء في تزويد المخزن به دون التأثير على سير العمل. قم كذلك بإجراء جرد مخزني دوري وتأكد من حجم المخزون.

تابع العمليات المحاسبية واحسب أرباح مركز الصيانة

يتعامل النظام بشكل آلي مع معالجة العمليات المحاسبية التي تتم على مدار الساعة، حيث يتولى إضافة القيود اليومية وتسجيل المصروفات والأرباح، وإنشاء الحسابات الفرعية للعملاء والموردين، وإصدار الفواتير الإلكترونية لهم. كما يتولى إدارة الأصول الثابتة واحتساب إهلاكها، وإنشاء التقارير المالية في ضوء ذلك مع نهاية الفترة المحاسبية.

تابع العمليات المحاسبية واحسب أرباح مركز الصيانة
أدِر فريق العمل وكافة عمليات تشغيل المركز

أدِر فريق العمل وكافة عمليات تشغيل المركز

قم بتقسيم مركز الخدمة إلى قطاعات وفقًا لدورة العمل. عيّن لكل إدارة جزءًا من فريق العمل بما يتناسب مع الأدوار الوظيفية والخبرة والكفاءة. عيّن موظفين محددين لعملاء محددين وفقًا لطبيعة المهام، وتابع النشاطات التي تتم على مدار الساعة داخل مركز خدمة السيارات، واستعرض تقارير بذلك لتقييم وتقويم الأداء.

سوّق لخدماتك وعروض الصيانة بالرسائل الآلية

من خلال القوالب الجاهزة والقابلة للتخصيص مع ميزة الإرسال الآلي على دفترة، يمكنك إطلاق حملة رسائل إعلانية تستهدف عملاءك لإبلاغهم بالعروض والخصومات على عمليات الصيانة وشراء المنتجات. كذلك يمكنك استغلال هذه الميزة في توجيه رسائلك المختلفة لعملائك كتغيير مقر المركز.

سوّق لخدماتك وعروض الصيانة بالرسائل الآلية

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.