برنامج تتبع الوقت

سجل ساعات عملك وساعات عمل فريقك بدقة مع دفترة بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية. حدد المشروعات والمهام ومعدلات الساعة لكل موظف وابدأ في تتبع الوقت المستغرق في تنفيذ كل مهمة، كما يمكنك تحويل إدخالات تتبع الوقت إلى فاتورة وإرسالها إما إلى عميلك صاحب المشروع أو إلى أعضاء فريق العمل لديك والبدء في إجراءات عملية الدفع، كما يتيح لك البرنامج البقاء على اطلاع دائم بأداء فريقك ونشاطاتهم عبر تقارير مفصلة.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
برنامج تتبع الوقت - دفترة

أدِر عمليات التشغيل في شركتك باحترافية

أوامر الشغل
الحجوزات
تتبع الوقت

حدد معدَّل ساعات موظفيك

أدِر رواتب فريق العمل لديك حسب عدد الساعات التي استغرقوها في إنجاز المهام المسندة إليهم، وذلك من خلال إنشاء معدل ساعة عمل مخصص لكل موظف على حدة، حتى إذا كانوا يتقاضون رواتبهم بعملات مختلفة. عيِّن معدل الساعة الذي سيتم استخدامه افتراضيًا لكل ساعة تم تسجيلها.

حدد معدَّل ساعات موظفيك

أضِف مشروعاتك وحدد المهام بها حسب حاجة أعمالك

أضف مشروعاتك إلى البرنامج وابدأ في تعيين الأنشطة والمهام المختلفة بكل مشروع على حدة حسب الحاجة، ابدأ في تعيين أعضاء فريق العمل وحدد معدل ساعة لكل منهم على حدة في حال عدم الرغبة في استخدام معدل الساعات الافتراضي.

أضِف مشروعاتك وحدد المهام بها حسب حاجة أعمالك
تتبع وقت العمل إما يدويًا أو آليًا

تتبع وقت العمل إما يدويًا أو آليًا

استخدم أداة تتبع الوقت المدمجة وركز على المهمة المسندة إليك، حدد توقيت الخدمة التي تعمل عليها عند إنشائها في قاعدة بيانات الخدمات لأتمتة تتبع الوقت ورسوم الخدمة، أو أدخل بيانات تتبع الوقت يدويًا عن طريق تحديد المشروع والنشاط وتوقيت البدء في تنفيذ الخدمة في الوقت الفعلي بنقرة زر واحدة.

راقب الوقت الذي يستغرقه فريقك في تنفيذ المهمة

اعرض ساعات عمل أعضاء فريقك بسهولة باستخدام طريقة عرض التقويم، واختر عرض جدولك الزمني أو أي من أعضاء فريقك وتتبع مدى التقدم المحرَز.


            راقب الوقت الذي يستغرقه فريقك في تنفيذ المهمة
أصدِر الفواتير عن الساعات المستغرقة في العمل

أصدِر الفواتير عن الساعات المستغرقة في العمل

أصدر فواتير مفصلة بناءً على التوقيتات المسجلة مع كل مشروع وتفاصيل النشاط والوصف والموظف المعين ومعدل الساعة لكل موظف أو للمشروع ككل. حدد العميل الذي صاحب الخدمة وأرسل له الفاتورة للبدء في عملية الدفع على الفور.

راقِب ساعات العمل المستغرقة عبر تقارير مفصلة

أصدر تقارير تتبع الوقت المستغرق في العمل على مشروع أو نشاط معين وتتبع أداء أعضاء الفريق المسند إليهم المهام وحالة المشروعات لديك، بما في ذلك تقارير تتبع الوقت حسب المدة الزمنية سواء يومية أو أسبوعية أو شهرية أو سنوية، أو حسب الموظف أو المشروع أو حسب الحالة.

راقِب ساعات العمل المستغرقة عبر تقارير مفصلة

أسعار برنامج تتبع الوقت

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.