برنامج إدارة محلات العطور

الخصوصية التي تتمتع بها محلات العطور عن باقي الأنشطة التجارية، توجب لها نظام محاسبي كدفترة، يدمج الدورة التصنيعية لتركيب العطور من المواد الخام بشكل مباشر، مع عمليات بيع العطور المركبة والعطور الجاهزة. مع تطبيق شامل لإدارة الحسابات وتسجيل إيرادات ومصروفات النشاط،، وأدوات متخصصة في مراقبة وتتبع المخزون من العطور وخامات التصنيع.

  • إمكانية تربكيب العطور عند البيع للعملاء.
  • تسجيل استهلاك الخام آلياً لتركيب العطر.
  • تتبع لحظي لحركة المخزون من العطور والخامات.
  • شاشة نقاط البيع سهلة الاستخدام مع عرض صور المنتجات.
  • دعم الفواتير الإلكترونية وحساب الضريبة.
  • إدارة مصاريف المحل وتعيين البائعين
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
برنامج ادارة محلات العطور

تتبع عملية تركيب العطور ضمن نظامك المحاسبي

حدد كافة نسب المواد الخام لتركيب العطور، ليتم بعد ذلك سحب كميات المواد الخام من المخزون بشكل تلقائي عند كل عملية بيع للعطر الذي قمت بإضافته، مع إمكانية عرض تقارير مبسطة لحساب الاستهلاك المحتمل من الخام عند إنتاج كمية من العطر وإمكانية تتبع هذا الاستهلاك لحظياً مع كل عملية بيع.

برنامج ادارة تركيبات العطور

البيع بالتجزئة من خلال نقاط البيع POS أصبح في متناول يديك الآن

مع تناوب ورديات العمالة على محل العطور الخاص بك، و تعدد البائعين، بإمكانك تحديد مبيعات كل بائع وما أصدره من فواتير بشكل مستقل من خلال شاشة نقاط البيع POS لمحلات العطور التي يوفرها لك دفترة، فمن خلال شاشة مبيعات بسيطة سيتمكن للبائع من التنقل بين منتجات العطور وتصنيفاتها بسلاسة تامة مستعيناً بميزة الصور التوضيحية لكل منتج أو تصنيف، وتوافر أدوات التحكم الكاملة في السعر والعدد ونسب الخصم. بالإضافة إلى مجموعة من التقارير التفصيلية لعرض نتائج كل بائع وكل وردية بشكل خاص.

برنامج ادارة حسابات محلات العطور
برنامج انشاء الفاتورة الالكترونية لمحلات العطور

أصدر فاتورتك الإلكترونية المعتمدة في ثواني معدودة

تعد الفاتورة الإلكترونية المميزة ب QR Code الوثيقة الأهم على الإطلاق في عملياتك المحاسبية، وأهمية إرسالها للعميل لإثبات عملية الشراء ومواصفات العطر الخاص به. لذلك يقدم لك دفترة واجهة سهلة الاستخدام مهيأة لإصدار الفواتير بشكل سريع، ودقيق، مع مراعاة المرونة التامة، وإمكانية إجراء مختلف العمليات على فواتيرك، كالتقسيط، وتحديد موعد استلام العميل، أو إرسال إشعار للعميل بالرسائل النصية أو عبر الواتس آب.

تابع حركة العطور والهدايا في مخزونك

يتيح لك دفترة متابعة حركة المنتجات داخل مخزونك إلى جانب الأذون المخزنية بالصرف والإضافة والتحويل بين المستودعات، كما سينبهك النظام إذا ما قارب أحدها على النفاد أو انخفض عن المستوى الذي تقوم بتحديده في ملف المنتج، وذلك لسرعة إصدار أوامر الشراء بكمية جديدة إلى مورديك الدائمين لتلبية احتياجات أعمالك، وكذلك إدارة مورديك من خلال ملفات تعريفية لكل منهم تتضمن كافة البيانات المطلوبة، إلى جانب إجراء عمليات الجرد ومقارنتها بالموجودة في حسابك على النظام.

برنامج ادارة مخزون محلات العطور
برنامج ادارة مصاريف محلات العطور

تتبع المصروفات والهالك من المنتجات والمواد الخام

يعطي لك برنامج إدارة العطور من دفترة أدوات مخصصة لتسجيل مصروفات المحل من مصاريف تشغيل وإهلاك ومرتبات البائعين لديك، مع تقارير مميزة لمراقبة مصروفاتك ومبيعاتك بشكل دوري، عبر التقارير اليومية والأسبوعية والشهرية التي يصدرها لك النظام.

باقة وافية من التقارير .. المخصصة لمساعدتك

تقارير المشتريات للمواد الخام اللازمة لتصنيع العطور، وتقارير الموردين المتعاقد معهم، وتقارير العطور التي قمت بتركيبها، وتقارير حركة المخزون، وتقارير الجرد، وتقارير العملاء، والبائعين، كل هذه الجوانب وأكثر ينظر لها دفترة ليحلل البيانات المدخلة له بشكل فعال، يقدم لك المعلومات المرادة، لفهم الوضع الحالي لمحل العطور الخاص بك، لمساعدتك على اتخاذ القرارات الصحيحة.

برنامج ادارة البائعين في محلات العطور

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.