برنامج إدارة محلات الكمبيوتر

برنامج دفترة المحاسبي لإدارة محلات الكمبيوتر والصيانة الحل الأمثل للاستفادة من تطور أنظمة المحاسبة السحابية؛ بواجهة عربية سهلة الاستخدام تمكنك من إنشاء فواتيرك الإلكترونية متضمنة لعناصر الضريبة والخصم، مع إمكانية تفعيل الأقساط على الفاتورة لتتناسب عملية بيع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب مع احتياجات شرائح عملائك المختلفة.

  • إدارة الحسابات وإنشاء الفواتير.
  • تفعيل اتفاقيات الأقساط على الفواتير.
  • تتبع المخزون من أجهزة وحاسبات وقطع الهاردوير من خلال رقم السيريال.
  • إدارة البائعين وعرض تقارير المحل
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
برنامج ادارة محلات الكمبيوتر والصيانة
daftra circles animation

حساباتك المنضبطة تبدأ من تسجيل الفواتير

أصدر الفواتير الإلكترونية المعتمدة لأجهزة الكمبيوتر وقطع الهاردوير شاملة رمز QR Code والضريبة. مع عرضها لكافة التفاصيل المطلوبة عن مواصفات القطع المباعة، مع مزايا تطبيق الخصومات وتفعيل اتفاقيات التقسيط. وسيتولى النظام ضبط الحسابات عن الفواتير المصدرة تلقائياً وحساب التكاليف والأرباح مباشرة في التقارير الخاصة بالمبيعات.

اعرف المزيد حول برنامج ادارة مبيعات المحلات من دفترة
برنامج محاسبة مجانية لمحلات الكمبيوتر والجوال

نظم أجهزة الكمبيوتر في المخازن والمستودعات تبعًا لمواصفات وماركة كل جهاز

عند تسجيل أجهزة الكمبيوتر والقطع المختلفة على النظام؛ ستتمكن من تسجيل كافة المواصفات التقنية للأجهزة، وكذلك الماركة والموديل، ووضع التصنيفات المختلفة وتفعيل آلية التتبع من خلال الرقم المسلسل للقطع وهو ما سيساعدك ليس فقط في تنظيم المخزون وتتبع أجهزة الكمبيوترالمباعة ، بل أيضًا في تيسير عمليات الجرد، وعمليات إدارة المستودعات من إضافة وصرف، وفي مقارنة مخزون الفروع المختلفة.

اعرف المزيد حول برنامج ادارة المخزون من دفترة
برنامج ادارة محل صيانة كمبيوتر
برنامج حسابات محل كمبيوتر

زِد من حركة البيع لديك من خلال تفعيل خاصية الأقساط على الفواتير

يحتاج الكثير من العملاء إلى التقسيط عند شراء أجهزة الكمبيوتر، لذا يوفر لك برنامج حسابات محل كمبيوتر من دفترة الآداة المثالية لحساب الأقساط على الفواتير. فيمكنك من خلال إضافة قسط على فاتورة العميل في دفترة أن تحدد مبلغ القسط وموعد أول قسط مطلوب، وسيتولى النظام حساب المدد تلقائياً، مع إمكانية تذكير العميل بموعد كل قسط من خلال رسالة نصية sms أو بالبريد الإلكتروني، بالصيغة النصية التي تفضلها أنت، ليتوجه إليك ويسدد قسطه الدوري، أو أن يقوم بالسداد باستخدام إحدى طرق الدفع الإلكترونية التي يدعمها النظام.

اعرف المزيد حول برنامج الأقساط من دفترة

اجذب العملاء إلى محلك التجاري بإطلاق العروض على أجهزة الكمبيوتر لديك

لن يستطيع الشخص مقاومة فرصة ذهبية بسهولة! فعّل العروض على أجهزة الكمبيوتر بتفعيل ميزة الخصم على المنتجات لفترة محدودة أو عند حلول مواسم العروض خلال السنة، مع إمكانية إضافة الخصومات لأجهزة بعينها أو تابعة لتصنيف محدد، دون بذل أدنى جهد ودون الحاجة إلى إعادة هيكلة أسعارك. فقط حدد طبيعة الخصم والأصناف الداخلة في العرض وسيتولى البرنامج تطبيق الخصومات آلياً في فواتير البيع للعملاء، وسيتوقف تلقائياً كذلك بمجرد حلول تاريخ نهاية فترة العروض.

اعرف المزيد حول برنامج ادارة واصدار العروض من دفترة
برنامج ادارة العروض على أجهزة الكمبيوتر

تابع مواعيد استلام شحناتك من الموردين وتفادى تخطي الحد المريح للمخزون

يسمح لك برنامج إدارة محلات الكمبيوتر والصيانة بتسجيل فواتير الشراء من الموردين وابقائك على اطلاع بتكاليف الشراء لقطع الهاردوير والاكسسوارات مع إمكانية تضمين مصاريف شحن البضاعة وحسابها ضمن اجمالي التكاليف من أجل دقة أكبر في حساب الأرباح للمحل.

اعرف المزيد حول برنامج المشتريات من دفترة
برنامج ادارة مشتريات محلات الكمبيوتر

تحكمك في مصروفاتك يزيد هامش أرباحك

من خلال برنامج إدارة محلات الكمبيوتر والصيانة من دفترة يمكنك حساب المبيعات اليومية، والمصاريف اليومية، وما يتضمنونه من نثريات، وهو ما يوفر لك نظرة دقيقة مُحدّثة بما يجرى في كل نقطة بيع يديرها بائع في المحل، لتتّبع أرباحك وخسائرك لحظة بلحظة، وتأخذ قراراتك الصحيحة في وقتها، وتكف تتابع الخسائر وزيادة المصروفات.

اعرف المزيد حول برنامج إدارة المصروفات من دفترة
برنامج ادارة مصروفات محلات الكمبيوتر

تجنب هدر الوقت والجهد في إصدار التقارير وأفعلها بضغطة زر

مع برنامج إدارة محلات الكمبيوتر والصيانة من دفترة لم تعد التقارير مهمة شاقة، فأنت الآن تستطيع متابعة تفاصيل حركة مخزونك وتعرض مبيعاتك الشهرية وأن تصدر تقاريرك الضريبية تبعًا لنوع الضرائب المطبقة على أجهزتك، ويمكنك إعداد قائمة الدخل التي تبيّن لك قدر أرباحك وخسائرك، ولست بعيدًا عن مراقبة حركاتك المالية، أو عرض الوضع المالي لمحلك من خلال الميزانية العمومية، كل هذا وأكثر، يتم حسابه وعرضه بضغطة زر واحدة.

برنامج ادارة تفارير محلات الكمبيوتر

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.