برنامج إدارة عيادات الأسنان

دفترة ليس مجرد برنامج حسابات يساعدك على الإدارة المالية لعيادة الأسنان الخاصة بك، وإنما هو نظام شامل يضمن لك تقديم خدمة علاجية عالية الجودة، وإدارة مثالية للطاقم الطبي والموظفين، ومتابعة سجل مرضاك بتقارير تفصيلية عن تاريخهم المرضي. فضلًا عن باقة من الميزات الإضافية المصممة خصيصًا لإدارة عيادات الأسنان.

  • إدارة الطاقم الطبي والموظفين.
  • تنظيم الحجوزات وتحديد نوع الجلسات.
  • متابعة سجل حالة كل مريض والتواصل معهم آليًا.
  • إدارة عمليات الأسنان والحصول على تقارير تفصيلية بها.
  • إدارة الشئون المالية والحسابات بسهولة.
  • استخراج فواتير الجلسات إلكترونيًا.
  • تطبيق مزايا التأمين الطبي آليًا.
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
دفترة.. أفضل برنامج لإدارة عيادات الأسنان

تمكن من إدارة طاقمك الطبي والموظفين لديك

لكي تضمن سير نشاط العيادة بكفاءة وكما تريد، يوفر لك نظام دفترة وسائل لإدارة الطاقم الطبي والموظفين، حيث يمكنك تحديد أفراد الطاقم الطبي والموظفين وإضافتهم إلى حسابك، وتكليف كل طبيب بحالة معينة أو أكثر من المرضى من خلال جداول تتضمن جلسات كل طبيب. فضلًا عن تمكينك من متابعة أداء كل أعضاء فريق العمل، وعرض السجلات والتقارير التفصيلية بالحضور والانصراف لكل أعضاء فريق العمل.

تمكن من إدارة طاقمك الطبي والموظفين لديك
نظِّم الحجوزات وحدد نوع الجلسات

نظِّم الحجوزات وحدد نوع الجلسات

لأن كفاءة الأداء تعتمد بشكل كبير على مدى التنظيم، توفر لك دفترة ميزات عديدة خاصة بتنظيم كافة أنشطة العيادة بسهولة، حيث يمكنك تخصيص أوصاف معينة مثل: كشف، استشارة، عملية جراحية وغير ذلك من أنواع الجلسات، مع ربطها بمواعيد الحجوزات لضمان اتساق الجلسات. كذلك يمكنك مراجعة الإجراءات المتعلقة بالجلسات من خلال مراقبة سجل النشاط، وإرسال رسائل نصية SMS للتذكير، والتأكيد، والإلغاء.

تابع سجل حالة كل مريض وتواصل معه بوسائل متعددة

تجنب التداخل في بيانات المرضى وحالة كل منهم صحيًا. وذلك من خلال إنشاء سجل لكل مريض يحتوي على بياناته الشخصية وتاريخه المرضي ومعلومات التواصل معه. بالإضافة إلى كشف حساب يتضمن ملاحظات دورية عن حالته مرفقةً معها الصور والمستند ذات الصلة. كذلك تمكن من تنظيم مدفوعات المرضى وتوفير خيارات دفع متقدمة لهم، وتواصل معهم آليًا عبر البريد الإلكتروني أو SMS.

تابع سجل حالة كل مريض وتواصل معه بوسائل متعددة
أَدِر عمليات الأسنان واحصل على تقارير تفصيلية بها

أَدِر عمليات الأسنان واحصل على تقارير تفصيلية بها

ضمن المزايا المخصصة في برنامج إدارة عيادات الأسنان دفترة، ميزة إدارة كل أنواع عمليات الأسنان بمختلف مستوياتها بدءًا من العمليات البسيطة كحشو العصب وصولًا إلى العمليات الجراحية المعقدة، وذلك من خلال سجل كامل بهذه العمليات يستعرض بيانات العملية وحالة المريض. فضلًا عن توفير تقارير تفصيلية يمكن من خلالها تحديد نسب أكثر الحالات المرضية ورودًا للعيادة.

تمكَّن من إدارة الشئون المالية والحسابات بسهولة

تحتاج عيادة الأسنان -شأنها شأن كل المؤسسات- إلى إدارة مالية تُسهم في الارتقاء بمعدل الربح. من أجل ذلك وفَّرت لك دفترة مجموعة ميزات محاسبية تسهِّل عليك إدارة العيادة ماليًا، مثل تسجيل المصروفات والإيرادات اليومية والاحتفاظ بهذا السجل، وعرض التقارير المالية التفصيلية وحساب صافي الدخل عن الفترات المالية المختلفة.

تمكَّن من إدارة الشئون المالية والحسابات بسهولة
استخرِج الفواتير إلكترونيًا

استخرِج الفواتير إلكترونيًا

يضمن لك نظام دفترة التوافق مع القوانين المطبقة بشأن الفاتورة الإلكترونية، حيث يتيح إصدار الفواتير عن كل جلسة كشف أو عملية وطباعتها أو إرسالها مباشرة إلى المريض، مع الحفاظ على نسخة من كل فاتورة. فضلًا عن إمكانية تخصيص الفاتورة، وتجهيز قوالب عدة، وإدراج الفواتير والمدفوعات إلى جانب مصروفات العلاج ومستلزمات العمليات. بالإضافة إلى تحديد المبالغ الإجمالية المستحقة على المريض.

طبِّق مزايا التأمين الطبي لديك آليًا

يحتوي نظام دفترة على تطبيق خاص بالتأمين الطبي يُمكِّنك من تحديد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين، كما يقدم مزايا عديدة منها تعريف شركات التأمين وضبط الفئات والشرائح التأمينية المختلفة، وتحديد نسب الخصم والتأمين التي ينتفع بها المريض على المنتجات والخدمات الطبية المقدمة. كذلك تطبيق قواعد ونسب التأمين آليًا على فواتير المرضى المسجلين ضمن إحدى الشرائح التأمينية. مع إمكانية عرض الفواتير وإجمالي المبالغ المستحقة على شركات التأمين عن نسب المشاركة الخاصة بها.

طبِّق مزايا التأمين الطبي لديك آليًا

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.