برنامج إدارة الفواتير الإلكترونية وعروض الأسعار

أدِر فواتيرك باحترافية مع دفترة بواجهة سهلة الاستخدام ودعم كامل للغة العربية، حيث يوفر لك دفترة مجموعة من الخصائص المتميزة لإصدار فواتيرك الإلكترونية متضمنة الضرائب المطبقة على منتجاتك وخدماتك وكذلك خيارات الشحن والخصومات، مع أدوات متقدمة لتخصيص الفاتورة الإلكترونية بما يلائم علامتك التجارية، كما يتيح لك إمكانية متابعة عمليات الدفع وتسديد الأقساط بخيارات دفع متقدمة، مع إمكانية إرسال الفواتير إلى عملائك وتسديدها عبر الإنترنت.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
برنامج إدارة الفواتير الإلكترونية وعروض الأسعار

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

الفواتير وعروض الأسعار
نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمين

أضف بيانات فاتورتك في ثوانٍ عبر بضع نقرات بسيطة

بفضل الأدوات المتقدمة المضمنة في نظام دفترة، يمكنك تحديد البيانات المطلوبة في فاتورتك الإلكترونية في خطوات بسيطة، حيث يمكنك تحديد عميلك الذي سيتم إصدار الفاتورة له بسرعة من بين قاعدة العملاء لديك، إلى جانب المنتجات أو الخدمات المسجلة في حسابك على النظام على النظام سواء حسب الاسم أو الباركود وتطبيق الضريبة عليها حسب كل بلد؛ مع إمكانية إضافة كل هذه البيانات عبر ميزة النسخ واللصق السريعة من ملف Excel خارجي إلى حقول الفاتورة، كما يمكنك تحديد حالة دفع الفاتورة، وتحديد وسيلة الدفع في حال ما إذا كانت مدفوعة كليًا أو جزئيًا، مع سهولة تضمين الخصومات وخيارات الشحن وإرفاق المستندات اللازمة.

أضف بيانات فاتورتك في ثوانٍ عبر بضع نقرات بسيطة
أصدر فواتيرك بما يناسب احتياجات أعمالك

أصدر فواتيرك بما يناسب احتياجات أعمالك

يوفر لك نظام دفترة العديد من المميزات بخلاف مجرد إمكانية إضافة العناصر المراد فوترتها فحسب، بل يتيح لك إمكانية دمج الضرائب المطبقة والخصومات وتسجيل مدفوعات العملاء إلى جانب تفاصيل الشحن، وجميعها قابلة للتخصيص. كما يوفر لك ميزات إرفاق الملفات والمستندات اللازمة وإضافة شروط الدفع والملحوظات الإضافية عند الحاجة، مع تذكيرات آلية بمواعيد استحقاق الفاتورة، مع إمكانية تتبع المنتجات في مخزونك في الوقت الفعلي لإصدار الفاتورة الإلكترونية، بالإضافة إلى بيانات الموظف الذي أصدر الفاتورة ومسؤول المبيعات الذي أنهى عملية البيع.

أنشئ فواتيرك عبر قوالب جاهزة قابلة للتخصيص

خصص قوالب الفواتير المضمنة في النظام للحصول على القالب الذي يلبي احتياجات أعمالك، كما يمكنك تضمين حقول إضافية حسب الحاجة بما في ذلك إضافة بنود جديدة للفاتورة الإلكترونية، مع إمكانية حفظ الفواتير الإلكترونية عند إنشائها كقالب فاتورة جاهز لاستخدامه متضمنًا البيانات التي تم إدخالها بما في ذلك بيانات العميل أو خيارات الدفع والشحن، وذلك توفيرًا للوقت والجهد عند إجراء عملية الفوترة الإلكترونية فيما بعد، مع سهولة التبديل بين قوالب الفواتير الجاهزة أو غيرها من القوالب في حسابك.

أنشئ فواتيرك عبر قوالب جاهزة قابلة للتخصيص
صمِّم فواتيرك بما يناسب علامتك التجارية

صمِّم فواتيرك بما يناسب علامتك التجارية

يتيح لك دفترة إمكانية إصدار فواتيرك الإلكترونية متضمنة كل البيانات اللازمة للظهور بالمظهر الاحترافي أمام عملائك، حيث يمكنك إضافة شعار شركتك وكافة بيانات التواصل ذات الصلة بأعمالك، إلى جانب بيانات المنتجات المضمنة في الفاتورة بما في ذلك السعر والكمية والخصم المطبق والضرائب وغيرها حسب الحاجة، بالإضافة إلى رمز الاستجابة السريعة لتسهيل وصول عملائك إلى الفواتير الإلكترونية حيث يمكن عرضها وإجراء عمليات الدفع عليها بسرعة.

أنشئ عروض الأسعار بكفاءة

يوفر لك دفترة الأدوات المتقدمة اللازمة لإنشاء عرض سعر احترافي يتضمن كل المنتجات المطلوبة، مع إمكانية إرساله إلى العميل سواء عبر بريده الإلكتروني أو في حسابه على النظام، كما يمكنك توفير صلاحية إبداء الموافقة على عرض مباشرة واستلامه من العميل لتحويله إلى فاتورة بنقرة زر واحدة، بالإضافة إلى ميزات تخصيص عرض السعر ليناسب أعمالك من خلال التعديل على القوالب الجاهزة المضمنة في النظام.

أنشئ عروض الأسعار بكفاءة
أصدر فواتيرك الدورية بسهولة عبر خيارات الأتمتة المتقدمة

أصدر فواتيرك الدورية بسهولة عبر خيارات الأتمتة المتقدمة

يتيح لك دفترة إمكانية تعيين إعدادات فواتيرك الدورية بما يناسب احتياجات أعمالك، وذلك من خلال تعيين تاريخ استحقاق الفاتورة الأولى وعدد التكرارات في فترة معينة، وسيقوم النظام بإنشاء الفواتير تلقائيًا حسب الفترة المحددة وإرسالها إلى العميل مع تذكيرات بمواعيد الاستحقاق.

أدِر المدفوعات بكفاءة عبر خيارات دفع متقدمة

وفِّر لعملائك خيارات دفع متنوعة تناسب كل منهم وقم بتحصيل أموالك عبر بوابات دفع متعددة عبر الإنترنت مدعومة من النظام، بما في ذلك بطاقات الائتمان وغيرها من وسائل الدفع الإلكتروني، مما يوفر سهولة في المعاملات مع عملائك وكذلك تحصيل أموال أكثر سلاسة على نحو مضمون.

أدِر المدفوعات بكفاءة عبر خيارات دفع متقدمة
أدِر الفواتير المرتجعة بفعالية

أدِر الفواتير المرتجعة بفعالية

يتيح لك دفترة إمكانية إجراء المرتجعات بفعالية وكفاءة عبر واجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك تنفيذ التعديلات المطلوبة على الفاتورة المرتجعة من خلال بضع نقرات، مع العديد من الخيارات لإرجاع المنتجات والمبالغ المستردة في حالة ما إذا كانت الفاتورة مدفوعة بالكامل أو جزئيًا.

أصدر التقارير التفصيلية للتعرف على أداء أعمالك

يوفر لك العديد من التقارير المفصلة للحصول على رؤي أوضح حول أداء اعمالك وحجم الأرباح والخسائر ومعاملات المبيعات المفصلة إما حسب العنصر أو العميل أو مندوب المبيعات أو الفترات الزمنية.

أصدر التقارير التفصيلية للتعرف على أداء أعمالك

أسعار برنامج الفواتير وعروض الأسعار

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.