عن دفترة

دفترة أول بوابة متكاملة وآمنة بنظم سحابية أونلاين لإدارة المؤسسات على اختلاف طبيعتها تجارية كانت أو خدمية وداعمة لأكثر من 50 مجال عمل مختلف. خدمات دفترة السحابية تعمل على مدار الساعة بضمان تواجد على الشبكة بنسبة 99.9%، حيث تتواجد خوادمنا الآمنة في عدة دول وتعمل بالتوازي لتصل إلى بيانات شركتك على نحو سريع وآمن، وتعطي إمكانية الوصول إلى بياناتك في أي وقت ومن أي مكان وعبر مختلف الأجهزة ومنصات التشغيل.

دفترة تم إنشاؤه من قبل شركة أيزام لحلول البرمجيات، وهي شركة متواجدة في مجال إدارة أعمال الشركات منذ 12 عام، وأنشأت العديد من برامج إدارة الأعمال المخصصة للسوق العربي والأجنبي، ولديها مقرات رسمية في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ومقر دائم في مصر.

من إجمالي خبرات الشركة خرج دفترة كحل متكامل لإدارة الأعمال والموارد المؤسسية ليعمل كنظام ERP متكامل مخصص لخدمة السوق العربي الذي ينمو بشكل متسارع ويتجه في كافة الأصعدة إلى التحول الرقمي باستخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

مهما كان مجال عملك ستجد أن دفترة قابل للتخصيص بالكامل ليناسب طبيعة شركتك أو نشاطك التجاري والخدمي، فبداية من خدمة الفواتير البسيطة إلى الأعمال الحسابية المعقدة وتوفير مزايا البرامج المحاسبية الدقيقة وإدارة شاملة للمخزون والعملاء، مروراً بتنظيم فرق العمل وبناء تطبيقات مخصصة لتشغيل دورة العمل داخل المؤسسة وانتهاءاً بنظام كامل لإدارة الموارد البشرية لحساب الأجور والمرتبات للموظفين، جميعها في نظام واحد مترابط مؤتمت ليوفر النتيجة المرجوة ويساهم في خفض التكاليف وتعظيم الأرباح وتوفير الوقت المجهود.

كل خواص دفترة تم تصميمها خصيصاً لتسهل عليك إدارة العمليات بتوفير واجهات سلسة وسهلة الاستخدام وداعمة للغة العربية بحيث يمكن لأي شخص دون خبرة مسبقة بإدارة الأعمال والمحاسبة أن يبدأً في إدارة عمله بنفس فاعلية المحترف.

تم تخصيص دفترة بالكامل ليدعم الأنظمة والعملات وإعدادات الضرائب الخاصة بالدول العربية والأجنبية على حد سواء. وتطبق نسبة الضريبة المقررة في كل دولة.

دفترة هو تحقيق لرؤيتنا بتسهيل إدارة الأعمال للشركات في المنطقة العربية تاركين لهم المجال ليُلاحقوا شغفهم دون الحاجة لتعطيل أنفسهم بتعقيدات إدارة العمل وحساباته.

 

شركة إيزام لحلول البرمجيات

 

إذا كان لديك سؤال أو تعليق, أو تمر لتلقى التحية سيسعدنا أن نتلقى بريدك!

الدعم الفني

هل قابلتك مشكلة مع برنامجنا أو لديك سؤال عن أحد خصائصه راسلنا على support aatt daftra tod com و سنقوم بالرد عليك خلال ساعات

الاستفسارات العامة

إذا كان لديك استفسار لا يتعلق بالبرنامج أو المنتجات, راسلنا على info aatt daftra tod com و سيقوم القسم المختص بالرد على استفسارك فى خلال 24 ساعة