عن دفترة

دفترة أول بوابة متكاملة وأمنة لإدارة عملك أو شركتك أونلاين. خدمات دفترة السحابية تعمل على مدار الساعة بضمان تواجد على الشبكة بنسبة 99.9% حيث تتواجد خوادمنا الأمنة في عدة دول وتعمل بالتوازي لتصل الى بيانات شركتك الأمنة في أسرع وقت ومن أي مكان أو جهاز.

دفترة تم إنشاؤه من قبل شركة أيزام لحلول الويب وهي شركة متواجدة في مجال إدارة أعمال الشركات منذ 7 سنوات وأنشأت العديد من برامج إدارة الأعمال المخصصة للسوق الأجنبي ولديها مقر في الولايات المتحدة الأمريكية ومقر دائم في مصر.

من إجمالي خبرات الشركة  خرج دفترة كحل متكامل لإدارة الأعمال بالسوق العربي الذي يفتقر لمثل هذه الخدمات.

مهما كانت طبيعة عملك ستجد أن دفترة قابل للتخصيص بالكامل ليناسب طبيعة عملك أو شركتك فبداية من خدمة الفواتير البسيطة الى الاعمال الحسابية المعقدة والمخازن وفرق العمل وإدارة ومتابعة العملاء.

كل خواص دفترة تم تصميمها خصيصاً لتسهل عليك عمليات إدارة عملك ولتوفر عليك الوقت و المجهود وبشكل بسيط و سهل بحيث يمكن لأي مستخدم دوت خبرة مسبقة بإدارة الاعمال و المحاسبة ان يستخدمه لادارة عملة بنفس فاعلية المحترف.

تم تخصيص دفترة بالكامل ليدعم الأنظمة والعملات واعدادات الضرائب الخاصة بالدول العربية والأجنبية الى حد سواء.

دفترة هو تحقيق لرؤيتنا بتسهيل إدارة الاعمال للشركات في المنطقة العربية تاركين لهم المجال ليلاحقوا شغفهم دون الحاجة لتعطيل . نفسهم بتعقيدات إدارة العمل وحسابته

شركة إيزام لحلول الويب

الاستفسارات العامة

إذا كان لديك إستفسار  يتعلق بالبرنامج المنتجات, راسلنا على info@daftra.com

العنوان

26 عمر بن الخطاب، الدقي
الجيزة, جمهورية مصر العربية

إتصل بنا

002-01011119978  - 002-0233352237

 

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security