برنامج إدارة مراكز التجميل والصالونات والكوافير والمشاغل النسائية

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة صالونات التجميل والكوافير والمشاغل النسائية بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية، حيث يمكنك إصدار الفواتير الإلكترونية لخدماتك ومتابعة عملائك وتنظيم الحجوزات والمواعيد للسيدات من دون تداخل، مع إمكانية إرسال تنبيهات لعملائك لإعلامهم بهذه المواعيد وأيضًا آخر التطورات ذات الصلة وإجراء عمليات التسويق المطلوبة لخدماتك أو عروضك الجديدة، بالإضافة إلى إدارة احترافية لقائمة الموردين الدائمين لديك لتوفير احتياجات أعمالك، وكذلك إدارة المحاسبة العامة الخاصة بأعمالك مع إصدار التقارير المفصلة عن كل جوانب أعمالك للحصول على رؤية أوضح حول مدى الأهداف المحققة في مركز التجميل الخاص بك.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدر المشغل أو صالون التجميل باحترافية مع خلال واجهة بسيطة وسهلة

من خلال لوحة التحكم ذات الواجهة البسيطة والأدوات المتقدمة في نظام دفترة، يمكنك الاطلاع علي كل الحجوزات والمواعيد المحددة، بالإضافة إلى خصائص الرسوم البيانية التي توضح حجم الدخل والربح وآخر الفواتير والمصروفات لمتابعتها بدقة، حيث يمكنك إنشاء الفواتير بسهولة ومتابعة المدفوعات وتوفير بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة، مع متابعة لحظية لحجم مديونية كل عميل على حدة وكذا الفواتير المستحقة، إلى جانب إدارة احترافية للمحاسبة العامة في مركزك؛ حيث يمكنك إضافة مصروفات التشغيل والمصروفات الدورية من مرتبات ومشتريات وغيرها، ومعرفة صافي الأرباح الشهرية والسنوية بدقة، كما يمكنك أيضًا إصدار تقارير مفصلة عن حجم مبيعات كل موظف لديك وأداء فريق العمل كل على حدة وكذا حجم الدخل أو المصروفات خلال فترة زمنية محددة، مع إدارة كل فروعك بسلاسة من شاشة واحدة في أي وقت ومن أي مكان.

نظم حجوزاتك ومواعيدك بكفاءة

حدد المواعيد والحجوزات بسهولة وكفاءة إلى جانب تحديد الإجراء المطلوب في كل موعد على حدة، وقم بتعيينه إلى أحد اختصاصي التجميل لديك في وردية العمل المخصصة له من دون تداخل فيما بين المواعيد مع خصائص الأتمتة والأدوات المتقدمة في البرنامج، مع إمكانية الإطلاع علي قائمة المواعيد اليومية وما تم إنجازه في كل موعد، بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل نصية قصيرة أو بريد إلكتروني بمواعيد الحجوزات سواء لأعضاء مركز التجميل أو اختصاصي التجميل لديك من خلال قواعد الإرسال الآلي في النظام بقوالب جاهزة قابلة للتخصيص.

فعِّل الاشتراكات والعضويات لعملائك وحدد الباقات والامتيازات ذات الصلة

نظم عضويات المشتركين لديك في صالون التجميل وحدد امتيازات كل عضوية والخدمات المتاحة لكل منها، مع إمكانية ضبط الوحدات المتاحة داخل باقات المشتركين، وإدخال المستهلك منها، وسيعمل البرنامج على عرض حالة عضوية كل مشترك، وبيان حالة الأرصدة وتوضيح المستهلك والمتبقي منها في كل باقة، وكذلك عرض تاريخ صلاحية الباقة وإرسال الإشعارات بمواعيد التجديد والفواتير المستحقة وغيرها من خلال قواعد الإرسال الآلي بقوالب جاهزة قابلة للتخصيص.

نظِّم عملاءك وأنشئ سجلات لكل منهم لمتابعتهم بفعالية

أنشئ سجلًا لكل عميل يتضمن كافة بياناته ومعلومات التواصل كل على حدة وكذلك سجلات الخدمات المقدمة له في مركز التجميل أو الصالون الخاص بك، ونظم الحجوزات والمواعيد بالوقت والتاريخ في ورديات عمل اختصاصي التجميل في مركزك من دون حدوث أي تداخلات، وأرسل رسائل التنبيه لعملائك بما في ذلك المواعيد ورسائل التسويق للعروض والخصومات وتحديثات مجريات أعمالك من خلال قواعد الإرسال الآلي بقوالب جاهزة قابلة للتخصيص، واعرض كشف حساب خاص لكل عميل لتتبع مدفوعاته، ونظِّم مدفوعات عملائك ووفر خيارات دفع متقدمة لكل منهم وكذلك بوابات الدفع الإلكتروني الآمنة التي يدعمها النظام.

تابع حركة المنتجات ومستحضرات التجميل في مخزونك واحصل على تنبيهات عند انخفاض كميتها في مستودعك

يتيح لك دفترة متابعة حركة المنتجات مستحضرات التجميل في مخزنك، كما سينبهك النظام إذا ما قارب أحدها على النفاد أو انخفض عن المستوى الذي تقوم بتحديده في ملف المنتجات لديك، وذلك لسرعة إصدار أوامر الشراء بكمية جديدة إلى مورديك الدائمين لتلبية احتياجات أعمالك، مع إدارة احترافية لقائمة الموردين لديك من خلال ملف تعريفي لكل منهم يتضمن بيانات شركته وبيانات التواصل معه تفصيليًا، إلى جانب إجراء عمليات الجرد ومقارنتها بالموجودة في حسابك على النظام.

أدر العمليات المالية والمحاسبية بسهولة وسلاسة

يتيح لك النظام إمكانية إصدار الفاتورة الإلكترونية متضمنة الضرائب المطبقة والخصومات عن الخدماتك التي تقدمها لعملائك أو مستحضرات التجميل في خطوات بسيطة، مع إمكانية تتبع حركة مستحضرات التجميل والأدوات المطلوبة في المخزون، بالإضافة إلى إنشاء تقارير ضريبية بشكل موجز أو تفصيلي، كما يمكنك إصدار فواتير الاشتراكات الخاصة بمركزك، وإرسالها إلى عملائك عبر البريد الإلكتروني، مع تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني لتمكين العميل من السداد عن طريق بطاقات الأئتمان وغيرها من طرق الدفع مثل PayPal، كما يمكنك إنشاء عروض الأسعار وتحويلها الي فواتير بضغطة زر واحدة.

وأيضًا بإمكانك إصدار تقارير بشأن إجمالي الإيرادات والمبيعات بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري، مع تسجيل مصروفات التشغيل والمصروفات اليومية وأوامر الشراء، ليتيح لك إمكانية استعراض تقرير الربح والخسارة، مع مراقبة إجمالي إيرادات فواتيرك على مستوى العميل أو اختصاصي التجميل. وكذلك استعرض سجل النشاطات ذي الصلة بأي عملية أو إجراء قد يتم من قبل العميل أو أحد طاقم العمل لديك.

أدِر أصول مركزك وإعدادات الإهلاك بفعالية

أضف أصول مركز التجميل أو الصالون الخاص بك من أجهزة ومعدات وغيرها على نحو مفصل، واحسب إهلاكات الأصول الثابتة والمتغيرة سنويًا، وأعد تقييم الأصل أو قم ببيعه في نهاية مدة التشغيل حسب حاجة العمل، مما يتيح لك تنظيمًا احترافيًا وإدارة فعالة للحسابات في مركزك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.