برنامج ادارة صالات الألعاب و البلايستيشن

امتلك نظاماً متكاملاً لإدارة صالات الترفيه وصالات البلياردو من دفترة، مع واجهة عمل بسيطة تناسب إدارة أي أنشطة تفريهية داخل المحل. عبر أدوات مخصصة لتعريف الأجهزة والطاولات وحساب الوقت المستغرق بحسب حجز العميل وإصدار فاتورتك الإلكترونية بضغطة زر.

  • قائمة خاصة لتعريف الأجهزة وطاولات اللعب.
  • واجهة عمل لتشغيل المؤقت لكل جهاز أو طاولة مع ميزة العد المفتوح.
  • إنشاء فواتير إلكترونية داعمة للضريبة المضافة.
  • قائمة عملاء كاملة ببيانات التواصل وجاهزة للتخصيص.
  • إدارة كاملة للمخزون وتتبع للكميات من الإكسسوارات والأصناف المختلفة.
  • برامج إدارة العضويات للعملاء وبرامج حساب نقاط الولاء.
  • نظام محاسبي متكامل لحساب التكاليف والدخل وعرض الأرباح الشهرية والسنوية
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز فورًا للعمل
دفترة بدعم من

عرّف الأجهزة وطاولات اللعب في المحل

قم بتعريف أجهزة الترفيه والبلايستيشن المتاحة وكذلك طاولات أو صالات اللعب المختلفة وابدأ في تشغيل المؤقت لكل منها فور حجزها من قِبَل العميل، مع إمكانية التحكم في حالة الجهاز في حال توقف العمل عليه مؤقتاً.

احسب أوقات اللعب بدقة لعملائك

ابدأ في تشغيل عداد المؤقت فور حجز العميل مع إمكانية تحديد الوقت المطلوب وسيعمل النظام على العد تنزليا ً وإعطاء تنبيه فور إنتهاء الوقت المحدد، أو بإمكانك بدء العد المفتوح إلى أن يُيلغ العميل بطلب إيقاف المؤقت وسيعمل النظام على حساب الوقت المستغرق.مع إمكانية إيقاف العد والاستكمال بحسب الحاجة.

انشئ الفواتير الإلكترونية متضمنة لأوقات الحجز مع حساب الضريبة المضافة

مع الدعم الكامل لمنظومة الفاتورة الإلكترونية وضريبة القيمة المضافة سيُمكّنك برنامج إدارة مقاهي الألعاب من دفترة إنشاء الفواتير بضغطة زر لكل جهاز أو طاولة فور إيقاف المؤقت الخاص بها، ليتم التحويل مباشرة إلى شاشة الفاتورة متضمنة لوقت اللعب المحسوب وإمكانية تحديد أي بنود إضافية أخرى من إكسسوارات أو وجبات،

سجل بيانات عملائك كاملة متضمنة بيانات التواصل

قم بتعريف العملاء بكافة بياناتهم لمراجعة العمليات وتاريخ الزيارات للمحل، مع إمكانية تسجيل الملاحظات أو تخصيص حالات لعملاءك المميزين وتقديم خدمات احترافية تساعد على جذب المزيد ورفع ولاء عملاءك الحاليين والإحتفاظ الدائم بهم.

حوّل ولاء عملائك إلى خصومات على فواتيرهم

اجذب المزيد من العملاء بتوفير خصومات فورية عند جمعهم لعدد كافي من نقاط الولاء، والتي تُحتسب عن مدفوعاتهم على الفواتير مع كل زيارة، ويوفر لك النظام المرونة الكاملة في تحديد معيار جمع النقاط من الفواتير وكذلك تحديد قيمة الخصم المحسوب عن نقاط الولاء، لتجمع بذلك بين متعة اللعب وتقديم المكافئات لعملائك مع تكرار زياراتهم لمحلك.

أدر مخزونك من الإكسسورات والوجبات الخفيفة

امتلك نظاماً متكاملاً لإدارة المخزون في حال توفيرك قطاعات بيع اكسسوارات وأجهزة الألعاب في محلك، أو كنت توفر قسم خاص لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة. فستتمكن من تسجيل كل ذلك في قاعدة بيانات المخزون وتكويد الأصناف وتحميلها بضريبة القيمة المضافة، وتتبع حركتها كذلك لمعرفة الرصيد الحالي منها، والنظام يعمل على إرسال تنبيه بالمخزون المنخفض لتبدأ في إجراء شراء الأصناف وزيادة الكمية في مخزونك.

نظام محاسبي آلي يوفر عليك عناء حساب التكاليف والدخل للمحل

وفر على نفسك إجراء الحسابات وتجهيز التقارير المالية، وامتلك نظام محاسبي يُجري ذلك عنك آلياً في برنامج إدارة صالات الألعاب من دفترة، وسيعمل النظام على تسجيل القيود المحاسبية عن المبيعات والمشتريات وكذلك توفير آليات تسجيل مصروفات المرافق وصيانة الأجهزة للمحل وسيصدر التقارير المالية اللازمة فوراً، لعرض الدخل والضريبة الشهرية أو السنوية للمحل

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.