برنامج إدارة متاجر قطع غيار السيارات

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة متاجر قطع غيار السيارات بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية؛ حيث يمكنك إدارة مبيعاتك باحترافية وإصدار فواتيرك الإلكترونية لقطع الغيار المباعة، ومتابعة مخزونك من قطع الغيار وحركة القطع به والحصول على تنبيهات عند انخفاض كمية أحدها عن المستوى المحدد، وتنظيم قائمة مورديك وإصدار فواتير الشراء للقطع المطلوبة لتلبية حاجة عملائك، إلى جانب إدارة عملائك باحترافية لضمان رضاهم عن خدماتك المقدمة إليهم، وكذلك متابعة أداء فريق عمل متجرك ومبيعات المحصلين منهم، بالإضافة إلى إمكانية إصدار تقارير مفصلة لكل جوانب أعمالك لمتابعة الأهداف المطلوبة ومراقبة التقدم المحرز في تحقيقها.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِر حسابات متجرك وتابع مبيعاتك واحسب أرباحك بكفاءة

بفضل التكامل بين تطبيقات نظام دفترة والواجهة سهلة الاستخدام؛ لست بحاجة لمعرفة عميقة في مجال المحاسبة في متاجر قطع غيار السيارات، حيث يوفر لك كل ما يلزم لتنفيذ العمليات المختلفة بما في ذلك إصدار الفواتير ومتابعة مبيعات المنتجات ومشترياتها لحظيًا، بالإضافة إلى تجربة مميزة لتسجيل قيود اليومية وإدارة دليل الحسابات بتنظيم شجري مؤتمت، وكذلك إمكانية تسجيل المصروفات والإيرادات وإدارة أصول المتجر، وعرض التقارير المالية التفصيلية وحساب صافي الدخل عن الفترات الزمنية المختلفة.

تابع أداء المحصلين وموظفي المحل باحترافية

يوفر لك نظام دفترة إمكانية إضافة المحصلين وفريق المبيعات وغيرهم من الموظفين المطلوبين لإدارة متجرك بأدوار مختلفة حسب الحاجة، مع أدوات متقدمة وخصائص مؤتمتة لمتابعة مبيعات كل منهم، بالإضافة إلى تقارير متقدمة توضح أداء كل موظف ومحصل حسب الصلاحيات الموكلة له.

تابع حركة قطع الغيار في مخزونك واحصل على تنبيهات عند انخفاض كميتها في مستودعك

يتيح لك دفترة متابعة حركة قطع الغيار داخل المخزون إلى جانب الأذون المخزنية بالصرف والإضافة والتحويل بين المستودعات، كما سينبهك النظام إذا ما قارب أحد المنتجات على النفاد أو انخفض عن المستوى الذي تقوم بتحديده في ملف المنتج، وذلك لسرعة إصدار أوامر الشراء بكمية جديدة إلى مورديك الدائمين لتلبية احتياجات أعمالك، إلى جانب إجراء عمليات الجرد ومقارنتها بالموجودة في حسابك على النظام.

استدعِ منتجاتك بسرعة وأدرجها في الفواتير من خلال أجهزة الباركود

يدعم دفترة أجهزة الباركود المختلفة مع برنامج نقاط البيع لإدارة أكثر سلاسة للعمليات المختلفة في متجرك؛ أنشئ الباركود لقطع الغيار الموجودة في متجرك واطبعها كملصق يوضع عليها، بحيث يمكنك الاستعلام عن كل منتج على حدة واستدعائه في فواتير البيع من خلال أجهزة الباركود المدعومة من النظام لتوفير الوقت والجهد.

تقارير تفصيلية لرؤية أوضح حول أداء متجرك

لتحقيق أهداف أعمالك والأرباح المستهدفة، يوفر لك دفترة إمكانية إصدار تقارير تفصيلية لكل جوانب أعمالك، حيث يتيح لك مراقبة المبيعات وحركات المخزون من خلال عرض التقارير حسب البند أو التصنيف للتعرف على قطع الغيار الأكثر مبيعًا، وإدارة الحسابات العامة لمتجرك بدقة من خلال تقارير تفصيلية بما في ذلك تقارير الأرباح والخسائر، إلى جانب مراقبة العملاء وتتبع أداء الموظفين، وغيرها من التقارير الأخرى التي تغطى كل جوانب أعمالك لمساعدتك في اتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق الأهداف المنشودة من متجرك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.