برنامج إدارة شركات النظافة

يوفر لك دفترة برنامج حسابات أونلاين متكامل ويدعم اللغة العربية لإدارة شركات النظافة. باستخدام دفترة بإمكانك حفظ وإدارة ملفات العملاء وفتح عقود العمل وتتبع حالاتها وإدارة ومتابعة المواعيد، كما تستطيع إرسال تنبيهات للعملاء والموظفين عن أيام الزيارات من خلال الرسائل النصية SMS. وبإمكان العملاء فتح حساباتهم وحجز مواعيد الزيارات بأنفسهم أونلاين. ويقدم دفترة أدوات مميزة لإصدار فواتير اشتراكات العملاء وإرسالها عبر البريد الإلكتروني وعرض تقارير الربح اليومية والشهرية للشركة.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إدارة شركات النظافة

أنشء عقود العمل وسجل كافة العمليات والزيارات بداخلها

إبدأ في إدارة التعاقدات مع عملائك وسجل مواعيد الزيارات مع تحديد مدد التكرار الأسبوعية أو الشهرية طوال فترة التعاقد. مع إمكانية إرفاق أي ملاحظات أو مرفقات ومشاركتها مع العميل.ومن داخل العقد بإمكانك العمل على تسجيل مجموعة من الإجراءات المختلفة وإضافة المصروفات أو الإيرادات التي تخص فترة التعاقد لتحصل على ملخص ربحية العقد عند الانتهاء.

 
 

أدر حسابات شركة النظافة وأصدر فواتير العملاء بشكل احترافي

أصدر فواتير العملاء نظير خدمات النظافة المقدمة واعتمدها ضمن العقود المسجلة على الحساب، وقم بتحصيل المدفوعات مباشرة من العميل أو استقبل السداد أونلاين من خلال بطاقات الائتمان والحوالات البنكية أو عن طريق PayPal. واستعرض صافي الدخل لكل فترة زمنية عن طريق تقرير الربح و الخسارة.

برنامج إدارة شركات النظافة
 
 
برنامج إدارة شركات النظافة

أضف العمال والموظفين وأدر صلاحياتهم وتتبع أخر العمليات الخاصة بهم

قم بإصدار بيان الحضور للموظف بضغطة زر، وسيتولى النظام تطبيق قواعد الوردية على كافة أيام الشهر واستخراج ملخص بأيام الغياب ومدد التأخير وكذلك الانصراف المبكر، وتوضيح إجمالي الساعات الضائعة ونسبتها إلى ساعات العمل المتوقعة من الموظف خلال الشهر

 
 

أدر المخزون من أدوات ومعدات التنظيف

من خلال تطبيق تتبع المخزون في دفترة بإمكانك رصد حركات الصرف والوارد من المنتجات والسلع المستخدمة في عمليات التنظيف، كما تستطيع إدراج أذونات الصرف بالكميات المطلوبة من منتجات التنظيف داخل ملف العقد الخاص بالعميل مع كل زيارة لتحصل على تكاليف المستهلكات الخاصة بكل عقد. ويقوم نظام دفترة بتنبيهك إذا ما قارب أحد المنتجات على النفاد لتتخذ الخطوات اللازمة بشراء كميات جديدة من الموردين.

برنامج إدارة شركات النظافة
 
 
برنامج إدارة شركات النظافة

استقبل حجوزات عملائك أونلاين

قم بتفعيل خواص التسجيل والحجز الإلكتروني للعملاء ليتمكنوا من إنشاء حساباتهم بأنفسهم والبدء في تسجيل حجوزاتهم وطلب عمال النظافة أونلاين من حساباتهم الخاصة، وستصلك جميعها مرتبة آلياً بحسب أسبقية الحجز.

 
 

أرسل الرسائل النصية SMS للعملاء بتفاصيل الزيارة وحالة التعاقد

في برنامج دفترة بإمكانك أرسال رسالة نصية SMS للعميل تعلمه فيها بتفاصيل الزيارة القادمة بالتاريخ والساعة واسم العامل، كما يمكنك ضبط قواعد الإرسال الآلي لإبلاغ العميل في كل مرة يتم فيها تحديث حالة التعاقد، أو عند إصدار الفواتير وإرسال رابط سداد الفاتورة أونلاين.

برنامج إدارة شركات النظافة
 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security