• إنشاء فواتير بسهولة وسرعة

    إن نظام دفترة مصمم لجعل عملية إنشاء الفواتير وإرسالها بسيطة وسريعة، حيث يمكِّنك من تجهيز فاتورتك لعمليات الإرسال والطباعة من خلال بضع نقرات في دقائق معدودة باستعمال أدوات سهلة الاستخدام تم تصميمها لذلك الغرض.

    إنشاء فاتورة بسهولة - نماذج فواتير متنوعة
  • مميزات أخرى

    دفترة يغطى بشكل كامل كل احتياجات أي عمل في الحسابات و المبيعات. مع مراعاة أن تكون العمليات على دفترة بسيطة وسريعة، ولقد أضفنا العديد من الميزات والأدوات التي يمكنك تفعيلها أو إلغائها حسب الحاجة. أضفنا العديد من الميزات والأدوات التي يمكنك تفعيلها أو إلغائها حسب الحاجة.

    برنامج فواتير متعدد الخواص
  • إدارة العملاء

    دفترة يمكنك من إضافة العملاء و إدارتهم و متابعة المبيعات و المدفوعات, كما يجعل متابعة الفواتير و كشف الحساب لعملائك متوفر و بسيط.

    برنامج إدارة العملاء
  • الفواتير الدورية

    للاشتراكات الدورية و التجديدات

    باستخدام هذة الأداة سيمكنك أن تطلب من دفترة أن ينشئ بشكل آلى فواتير دورية بشكل يومي, أسبوعي , شهرى أو سنوي طوال مدة محددة مسبقا. سيقوم دفترة بإنشاء الفاتورة بشكل آلى و إرسالها لعميلك حتى لا يضيع أي اشتراك أو تجديد.

    نماذج فواتير دورية>
  • إدارة عروض الأسعار

    دفترة ليس مجرد أداة إصدار فواتير فقط!

    يطلب معظم عملائك المحتملين عروض أسعار قبل طلب منتجاتك أو خدماتك، وهنا يأتي دور دفترة، الذي يوفر ميزة إنشاء عروض أسعار في ثوانٍ مع إمكانية طباعتها أو إرسالها إلى عميلك مباشرة عبر البريد الإلكتروني، ثم تحويلها إلى فاتورة في حال موافقة العميل عليها.

    نماذج عروض أسعار
  • صمم نظامك

    خصص نظامك ليناسب هوية عملك!

    يعد دفترة نظامًا قابلًا للتخصيص بالكامل، حيث يمكنك تعديل ألوانه وإضافة شعار المؤسسة، إلى جانب إمكانية التعديل على تصميم الفواتير وعروض الأسعار وتخصيص رسائل البريد الإلكتروني، وفي حال قيامك بتلك التعديلات؛ سيتم تطبيقها على نظامك وموظفيك وعملائك أيضًا.

    نماذج فواتير مخصصة لعملك
  • استقبل الدفع بفاعلية وسرعة

    اجعل عملية الدفع سهلة لعملائك

    يدعم دفترة خيارات دفع متعددة كما أن دفترة مدمج مع أشهر منصات الدفع الإلكترونى

    أدر عمليات الدفع بسهولة
  • كشوف الحساب و التقارير

    أنظر للصورة الكبيرة

    دفترة يوفر تقارير متقدمة وكشوف حساب لعملائك مع مجموعة كبيرة من الخيارات و الفلاتر التى تجعلك تركز على معرفة مدى تقدم عملك فى جانب أو فترة زمنية معينة. وفر وقتك و مجهودك في متابعة عملك فقط نقرات قليلة وسيظهر أمامك تقرير يعرض كافة البيانات التي ستساعدك في معرفة أي الجوانب التي تحتاج لعمل أكثر

    التقارير المتقدمة

  • أمن البيانات وسلامتها

    لا مجال لفقدان بياناتك!

    يستخدم دفترة أحدث تقنيات أمن المعلومات وأكثرها أمانًا. إذ يعد أمن البيانات وسلامتها أولوية قصوى لدينا، حيث نقوم بمراجعة وتحديث نظام دفترة باستمرار ليتوافق مع أعلى معايير الأمان والسلامة، مما يضمن بقاء بياناتك وبيانات عملائك محفوظة بأمان تام بعيدًا عن مخاطر المتلصصين أو أي تهديدات أخرى.

    دفع أمن إلكتروني
  • متابعة الدخل والمصاريف

    قم بتسجيل الدخل والمصروفات من أي مكان باستخدام منصات التشغيل المختلفة، حيث تتاح إمكانية إضافة المصروفات من جهازك المكتبي أو الهاتف المحمول مع إمكانية إرفاق صور الإيصالات، إلى جانب متابعة النفقات ومطابقتها مع الدخل بتقارير الأرباح والخسائر.

    برنامج متابعة الدخل
صمم نموذج الفاتورة الخاص بك

صمم فاتورتك الخاصة

بواسطة "منشأ نماذج الفواتير" يمكنك أن تختار من بين قوالب متعددة ثم تخصيص هذه القوالب بإضافة شعار وبيانات عملك كما يمكنك إضافة حقول إضافية حتى تعكس الفاتورة هوية شركتك بالكامل. هذه العملية تتم في ثواني.

رابط خاص

رابط مخصص

عند التسجيل بدفترة تتسلم رابط خاص بعملك لتتحكم عبرة بنظامك. احرص على اختيار اسم يعكس عملك بشكل فعال كاسم شركتك. يمكنك اختيار أي من هذين الاختياران: الأول أن تختار اسم مربوط بنظام دفتر (كمثال: http://mycompany.daftra.com) أما الخيار الأخر فهو استخدام الرابط الخاص بك وربطة بدفترة (كمثال: http://www.mycompany.com) لتستخدم الخيار الثاني يجب ان يكون لديك اسم نطاق خاص.

ألوان الموقع وهويتة

خصصّ نظامك ليعكس هوية عملك

غيّر المنظر العام لدفترة في ثواني ليعكس هوية عملك، يمكنك تغيير ألوان قوائم دفترة وإضافة الشعار الخاص بك. كل التعديلات تُحفظ فورياً ويتم تطبيقها على كامل نظامك ولوحة موظفيك ومورديك وعملائك.

يدعم عملات متعددة

دعم العملات المتعددة

إذا كنت تتعامل مع عملاء من دول مختلفة دفترة يدعم استخدام عملات متعددة وضرائب متعددة داخل النظام. يمكنك ان تختار العملة الافتراضية لكل عميل لك. كما يمكنك تغيير العملة بداخل الفاتورة نفسها. دفترة أيضاً سيٌنشأ تقارير مفصلة عن أداء عملك على كل العملات المتوفرة.

دعم لغات مختلفة

دعم لغات مختلفة

دفترة يدعم صناعة فواتير بكل لغات العالم. عند تغيير اللغة دفترة يقوم بتعديل صيغ الأرقام والتواريخ لتتناسب معها.

دعم صيغ مختلفة للوقت والتاريخ

صيغ الوقت والتاريخ

بعد اختيارك للدولة دفترة يقوم بتعيين صيغة الوقت والتاريخ المناسبة للدولة التي اخترتها كما ان هذه الإعدادات قابلة للتعديل. ترجع أهمية صيغ الوقت والتاريخ الى ان نظام دفترة يستعملها حتى تستطيع متابعة أخر التحديثات في الفواتير والمدفوعات بدقة حسب التوقيت الخاص بعملك

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security