صمم نموذج الفاتورة الخاص بك

صمم فاتورتك الخاصة

بواسطة "منشأ نماذج الفواتير" يمكنك أن تختار من بين قوالب متعددة ثم تخصيص هذه القوالب بإضافة شعار وبيانات عملك كما يمكنك إضافة حقول إضافية حتى تعكس الفاتورة هوية شركتك بالكامل. هذه العملية تتم في ثواني.

رابط خاص

رابط مخصص

عند التسجيل بدفترة تتسلم رابط خاص بعملك لتتحكم عبرة بنظامك. احرص على اختيار اسم يعكس عملك بشكل فعال كاسم شركتك. يمكنك اختيار أي من هذين الاختياران: الأول أن تختار اسم مربوط بنظام دفتر (كمثال: http://mycompany.daftra.com) أما الخيار الأخر فهو استخدام الرابط الخاص بك وربطة بدفترة (كمثال: http://www.mycompany.com) لتستخدم الخيار الثاني يجب ان يكون لديك اسم نطاق خاص.

ألوان الموقع وهويتة

خصصّ نظامك ليعكس هوية عملك

غيّر المنظر العام لدفترة في ثواني ليعكس هوية عملك، يمكنك تغيير ألوان قوائم دفترة وإضافة الشعار الخاص بك. كل التعديلات تُحفظ فورياً ويتم تطبيقها على كامل نظامك ولوحة موظفيك ومورديك وعملائك.

يدعم عملات متعددة

دعم العملات المتعددة

إذا كنت تتعامل مع عملاء من دول مختلفة دفترة يدعم استخدام عملات متعددة وضرائب متعددة داخل النظام. يمكنك ان تختار العملة الافتراضية لكل عميل لك. كما يمكنك تغيير العملة بداخل الفاتورة نفسها. دفترة أيضاً سيٌنشأ تقارير مفصلة عن أداء عملك على كل العملات المتوفرة.

دعم لغات مختلفة

دعم لغات مختلفة

دفترة يدعم صناعة فواتير بكل لغات العالم. عند تغيير اللغة دفترة يقوم بتعديل صيغ الأرقام والتواريخ لتتناسب معها.

دعم صيغ مختلفة للوقت والتاريخ

صيغ الوقت والتاريخ

بعد اختيارك للدولة دفترة يقوم بتعيين صيغة الوقت والتاريخ المناسبة للدولة التي اخترتها كما ان هذه الإعدادات قابلة للتعديل. ترجع أهمية صيغ الوقت والتاريخ الى ان نظام دفترة يستعملها حتى تستطيع متابعة أخر التحديثات في الفواتير والمدفوعات بدقة حسب التوقيت الخاص بعملك