برنامج إدارة شركات الإنشاء والتطوير والاستثمار العقاري

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة شركات الإنشاء والتطوير والاستثمار العقاري بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية؛ حيث يمكنك إصدار الفواتير لعملائك ومتابعة عمليات البيع لوحداتك السكنية وإنشاء اتفاقيات التقسيط والإيجارات وتنظيم عمليات دفع عملائك باحترافية، وتسجيل مصروفات مشروعاتك وحساب أرباحها وتتبع التقدم المحرَز فيها بدقة، وأيضًا تحديد مواعيد المقابلات مع عملائك، وتعيين أحد موظفيك لمتابعتهم وتحديد المبيعات المستهدفة من وحداتك السكنية وحساب العمولات بناءً عليها لكل مسؤول مبيعات لديك، إلى جانب متابعة أداء العاملين بشركتك وتحديد ورديات العمل لهم وتتبع سجلات الحضور والانصراف الخاصة للعاملين بمواقع الإنشاء منهم إما من خلال الموقع أو الصورة أو بروتوكول الإنترنت، وكذلك متابعة أداء موظفيك بالأقسام المختلفة والأهداف المحققة من مشروعاتك من خلال التقارير التفصيلية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِر حسابات مكتبك وأصدر فواتير الأقساط أو الإيجارات باحترافية

سجِّل مصاريف مشروعات الإنشاء العقاري التي تنفذها شركتك تحت فئات محددة مسبقًا مع إمكانية إرفاق صور الإيصالات ذات الصلة لمتابعة دقيقة لمجريات أعمالك، وأصدر فواتير البيع وأرسلها إلى عملائك عبر البريد الإلكتروني، وأضف اتفاقيات التقسيط وأنشئ قواعد التنبيه الآلي للأقساط الدورية والإيجارات لتذكير عملائك بموعد استحقاقها. تتبع مجريات مشروعاتك والخطوات التي تحققت عبر سجل النشاط لكل مشروع على حدة، إلى جانب التقارير التفصيلية التي يوفرها لك النظام في كل تطبيق مضمَّن، واحسب أرباحك في نهاية كل مشروع عن إجمالي الأنشطة والعمليات التي نفذتها شركتك.

أنشئ سجلًا لكل عميل على حدة متضمنًا كافة عمليات الشراء والفواتير والمقابلات

أنشئ سجلًا لكل عميل يتضمن كل بياناته إلى جانب كافة عمليات الشراء والمدفوعات وكذلك المشروعات ذات الصلة، تابع عملائك دوريًا من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني لتسويق عقاراتك وخدماتك، ونظِّم مواعيد المقابلات لكل عميل مع موظفي مبيعاتك وكذلك مواعيد المعاينات واستلام الوحدات بالوقت والتاريخ، وعيِّن الموظفين لكل عميل لديك لكسب رضا العميل عن خدماتك، وتابع أداء موظفيك مع العملاء وكذا الحركات التي ينفذونها في سجل العميل أولًا بأول.

وزِّع مهام العمل على موظفيك وتابع أداءهم بفعالية

أضف فريق الموظفين في حسابك في البرنامج وعيِّن لهم المهام المطلوبة حسب القسم والدور والمستوى الوظيفي بصلاحيات معينة حسب الخبرة والكفاءة لإدارة أكثر سلاسة لأعمالك، وعيِّن هؤلاء الموظفين إلى عملائك مع تكليفهم بمهام محددة لضمان رضا العميل، وتتبع النشاطات التي يجريها كل موظف بفعالية، واعرض التقارير التفصيلية للتعرف على أداء كل موظف لديك.

أنشئ ملفات خاصة للمشاريع وتابع إجراءاتها وحساباتها باحترافية

يتيح لك دفترة إمكانية إنشاء ملف لكل مشروع على حدة وربطه بميزانية العمل المتفق عليها أو تكاليف التشغيل، مع إمكانية إضافة الإيرادات والمصروفات وكل فواتير العميل إلى الملف، بحيث يتاح لك متابعة كافة العمليات والخطوات التي يتم تنفيذها من خلال سجل النشاط لكل مشروع بدقة، وعند إتمام المشروع؛ يمكنك حساب الأرباح النهائية عن إجمالي النشاطات والعمليات التي تمت.

أدِر أصول الشركة وإعدادات الإهلاك بفعالية

أضف أصول منشأتك من أجهزة ومعدات وآلات تشغيل على نحو مفصل، واحسب إهلاكات الأصول الثابتة والمتغيرة سنويًا، وأعد تقييم الأصل أو قم ببيعه في نهاية مدة التشغيل حسب حاجة العمل، مما يتيح لك تنظيمًا احترافيًا وإدارة فعالة للحسابات في شركتك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.