برنامج إدارة معامل التحاليل الطبية

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة معامل التحاليل الطبية بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية، حيث يمكنك إصدار الفواتير الإلكترونية عن تحاليل المرضى، وكذلك متابعة دقيقة للمرضى من خلال سجل يتضمن بياناته وسجله المرضي ونتائج التحاليل المختلفة، إلى جانب مدفوعاته بخيارات دفع متقدمة وكذلك وسائل الدفع المتوفرة بما في ذلك طرق الدفع الإلكتروني، كما يمكنك تنظيم مواعيد تسليم النتائج والزيارات المنزلية إلى المرضى، وإدارة فريق العمل بك وتعيينهم لمهام ومرضى محددين بصلاحيات معينة ومتابعة أداء كل منهم على حدة، مع استخدام مثالي لقواعد الإرسال الآلي لإرسال نتائج التحاليل وآخر العروض عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة، مع إدارة احترافية للمحاسبة العامة في معملك بتقارير مفصلة عن كل جوانب أعمالك بما في ذلك تقارير الأرباح والخسائر.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

وزِّع مهام العمل على طاقمك الطبي وتابع أداءهم بفعالية

أضف طاقمك الطبي وموظفيك في حسابك وحدد لهم المهام المطلوبة حسب الدور والمستوى الوظيفي بصلاحيات معينة حسب الخبرة والكفاءة لإدارة أكثر سلاسة لمعملك، وعيِّن المرضى لأطباء محددين مع تكليفهم بمهام محددة لضمان رضا المرضى عن الخدمات المقدمة بما في ذلك الزيارات المنزلية لأخذ التحاليل، وتتبع النشاطات التي يجريها كل عضو في الطاقم الطبي بفعالية، واعرض التقارير التفصيلية للتعرف على أداء كل منهم بدقة.

نظِّم مرضاك وأنشئ سجلات لكل منهم لمتابعتهم بكفاءة

أنشئ سجلًا لكل عميل في معملك بحيث يتضمن كافة بياناته ومعلومات التواصل وتاريخه المرضي ونتائج تحاليله السابقة كل على حدة في كشف حساب خاص به متضمنًا ملاحظات دورية عن حالته مع إرفاق أي صورة أو مستند حسب الحاجة، ونظِّم المدفوعات ذات الصلة، ووفر خيارات دفع متقدمة لهم بما في ذلك طرق الدفع الإلكتروني، وحدد مواعيد الزيارات المنزلية أو الحضور إلى المعمل وأرسل تنبيهات بمواعيدها من خلال قواعد إرسال آلي بقوالب جاهزة قابلة للتخصيص.

فعِّل مزايا التأمين الطبي وحدد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين

عرِّف شركات التأمين واضبط الفئات والشرائح التأمينية المختلفة، وحدد نسب الخصم والتأمين التي ينتفع منها المريض على التحاليل الطبية، وطبِّق قواعد ونسب التأمين آليًا على فواتير المرضى المسجلين ضمن إحدى الشرائح التأمينية، واعرض الفواتير وإجمالي المبالغ المستحقة على شركات التأمين عن نسب المشاركة الخاصة بها.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.