برنامج إدارة الجيم و مراكز اللياقة و النوادى الصحية

دفترة يوفر برنامج حسابات متكامل مجاني ويدعم اللغة العربية لإدارة المبيعات و العملاء للنوادى و مراكز اللياقة و الجيم. باستخدام دفترة يمكنك أن تقوم بإصدار الفواتير للإشتراكات وعمل فواتير دورية للإشتراكات الشهرية. و متابعة المبيعات العامة للمنتجات و المكملات الغذائية و متابعة مدى إرتباط عملائك بالنادى الخاص بك بتتبع إشتراكتهم و مشترايتهم و البرامج التدريبية الخاصة بهم و متابعة موظفيك و المدربين و إصدار تقارير للربح و الخسارة لتتايع مدى أداء عملك فى كل فترة زمنية.

 
برنامج مبيعات و محاسبة و ادارة مخازن للنوادى

تابع مدى إرتباط عملائك بناديك

تتبع إشتراكات عملائك و المدفوعات الخاصه بهم و مشترياتهم والبرامج التدريبية المشتركين بها. عين كل عميل لمدرب خاص و إضافة ملاحظات على كل عميل و إرفاق اى ملفات لها علاقة.

 
 

وزع مهام النادى على موظفيك و المدربين

أضف مدربين جدد و تابع مدى أداء كل مدرب فى الجيم مع عملائك. و أضف موظفين أخرين بصلاحيات خاصة ليقومو بمتابعة المبيعات و الإشتراكات الخاصة بك. تقارير متقدمة تعلمك بمدى أداء كل موظف و مدرب حسب الصلاحيات الموكلة له.

برنامج مبيعات و محاسبة و ادارة مخازن للنوادى
 
 
برنامج مبيعات و محاسبة و ادارة مخازن للنوادى

تابع كميات المخزون لمنتجاتك

تابع حركة منتجاتك و عمليات الشراء و البيع لها و كما سينبهك برنامج المخازن إذا ما قارب أحد المنتجات على النفاذ لتقوم بإصدار أمر شراء كمية جديدة من المنتج من مورديك الدائمين. كما يمكنك عن طريق تقرير الجرد عمل جرد سريع و مراجعة منتجاتك ومقارنتها بالموجودة داخل النظام.

 
 

تابع أداء النادي عن طريق التقارير المتقدمة

عن طريق التقارير المتقدمة و بخطوات بسيطة يمكنك حساب صافى الدخل لكل فترة عن طريق تقرير الربح و الخسارة. و يمكنك عمل جرد دورى لمخزونك من المنتجات عن طريق تقرير الجرد كما يمكنك أن تستفيد من العديد من التقاير الأخرى الى تغطى كافة جوانب عملك.

برنامج مبيعات و محاسبة و ادارة مخازن للنوادى
 
 
برنامج مبيعات و محاسبة و ادارة مخازن للنوادى

إضف مصاريف النادى و المرتبات

أضف كافة مصاريف النادى من الإيجارت و الرواتب و مصاريف المنتجات و المصاريف الدورية لتقوم بتتبعها وحساب صافى الدخل عن طريق تقرير الربح و الخسارة.

 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security