كلمة المرور يجب أن تكون 6 رموز على الأقل
للتاكد انك قد ادخلت كلمة المرور بشكل صحيح

مع إتمام التعاقد كأحد الوكلاء لتسويق وتداول برنامج دفترة، فأنت تؤكد على اتباعك للشروط والأحكام التي حددتها الشركة ويرد نصها في البنود التالية: 

1- يحصل الوكيل عن كل عميل مشترك سجل عن طريقه برنامج وكالته على نسبة من إشتراكه بشكل دائم مع كل عملية دفع خاصة بالإشتراك في البرنامج أو تجديد مادام حساب الوكالة مفعل.
 
2- للوكيل الحق في المطالبة بمقابل من العميل جراء تدريبه أو تعليمه البرنامج، أو أي خدمات أخرى يقدمها للعميل بشرط توضيح قيمة إشتراك دفترة الحقيقي للعميل، وفصل المتحصلات الأخرى عن قيمة إشتراك برنامج دفترة بشكل لا لبس فيه.
 
3- في حالة تحصيل الوكيل المبلغ مباشرة من العميل لإيراده إلى دفترة، لا يجوز له زيادة المبلغ المحدد للإشتراك في البرنامج عن الأسعار المعلنة، وفي حالة وجود متحصلات أخرى خاصة بالوكيل يجب فصلها في بنود بعيدة عن إشتراك البرنامج، وفي حالة قيام الوكيل بزيادة سعر البرنامج عن الخطط المعلنة في دفترة يحق لدفترة إيقاف برنامج الوكالة.
 
4- يقوم النظام في دفترة بتوضيح قيمة الإشتراك الحقيقي كاملا للعميل دون إظهار أي معلومات له عن عمولة الوكيل، ويتم منح قيمة عمولة الوكيل داخليا من النظام بشكل آلي.
 
5- مبلغ العمولة المصروف للوكيل يعتبر شاملا الضريبة المطلوبة من الوكيل، في حال كان الوكيل مؤسسة مسجلة فمسؤلية دفع ضريبة القيمة المضافة لمتحصلاته من برنامج الوكالة تقع عليه، ودفترة غير مسؤل عن أي مصاريف ضريبية أو تشغيلية غير النسبة المعلنة في البرنامج.
 
6- يتم حجز قيمة عمولة أي إشتراك لمدة شهر في حساب الوكيل من تاريخ دفع العميل قبل إمكانية سحب رصيد الأرباح، ويظهر ذلك كحساب معلق في لوحة تحكم الوكيل، وحال أراد العميل إسترجاع إشتراكه يتم خصم العمولة الممنوحة للوكيل بشكل مباشر من أرباح الوكيل، وبعد مرور شهر من عملية الدفع ينتقل مبلغ العمولة من الرصيد المعلق إلى الرصيد القابل للسحب.
 
7- للعميل الحق في طلب رد إشتراكه حسب اللائحة المعلنة من دفترة، وفي حالة كون العميل على حساب الوكيل يتم خصم نسبة العمولة حسب مبلغ الإسترداد من الوكيل
 
8- يحق للوكيل سحب رصيد أرباحه في حال وصولها مبلغ 250 دولار، أو مرور 3 أشهر عليها وبلوغها مبلغ 100 دولار، ويتحمل الوكيل أي مصاريف خاصة بعملية السحب أرباحه خاصة بالبنك أو بوابة الدفع المحول عليها رصيد أرباحه
 
9- تتم عملية إضافة العميل على حساب الوكيل عبر رابط التسجيل الخاص بالوكيل أو بالطرق الأخرى المعلن عنها في لوحة تحكم الوكيل أثناء تسجيل العميل، ولا يحق للوكيل طلب نقل عميل لحساب وكالته بعد إتمام العميل التسجيل مباشرة أو بطريقة أخرى غير المعلن عنها في حساب الوكالة
 
10- يتم منح الوكيل نسبة 25% من قيمة كل أشتراك جديد أو تجديد خاص بالعملاء على برنامج وكالته في أول سنة، ويتم إحتساب عدد الإشتراكات السنوية من بداية تسجيل الوكيل لوكالته بشكل سنوي وإعادة تعيين قيمة العمولة كل سنة من تاريخ تسجيل الوكيل كالآتي:
  • في حالة كان عدد الإشتراكات الجديدة السنوية عن آخر سنة أقل من 4 تنخفض نسبة الوكيل إلى 10% عن كل الحسابات المربوطة على حساب الوكيل.
  • في حالة كان عدد الإشتراكات الجديدة السنوية عن آخر سنة  أكبر من 4 تحتسب 25% عن كل الحسابات المربوطة.
 
11-  لا يجوز للوكيل التعاقد أو التسويق أو المتاجرة لحساب أي شركات أو برمجيات منافسة لشركة دفترة.
 
12- يحق لإدارة الشركة إلغاء تعاقد الوكيل في أي وقت مع إلتزامها برد مبلغ التأمين كاملاً للوكيل، وتحويل أرباحه عن فترة التعاقد، وذلك في خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ إلغاء التعاقد.
 
13- يلتزم الوكيل بتوريد أي مبالغ محصلة من العملاء التابعين له في حال تجاوز إجمالي المتحصلات لقيمة 50 دولار وذلك في خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ تحصيل إجمالي القيمة
 
 
14- دفترة غير مسؤل عن أي اتفاقات أو أعمال بين العميل والوكيل أو أي عملية دفع يقوم بها العميل للوكيل بشكل مباشر.
 
15 - يحق لدفترة في حالة إساءة إستخدام برنامج الوكالة أو مخالفة الشروط والأحكام أو التسبب بمشاكل مع العملاء إيقاف برنامج الوكالة الخاصة بالوكيل