نظام تعدد وإدارة الفروع

مع نظام تعدد الفروع من دفترة بإمكانك تعريف أكثر من فرع للحساب الواحد وإدارة الحركات والسجلات لكل فرع بشكل منفصل مع إمكانية مشاركة قوائم العملاء والمنتجات والموردين بين كافة الفروع أو الاستمرار في الفصل بينهم. كما يمكن ربط نظام تعدد الفروع مع تطبيق إدارة المخازن في دفترة لضبط إمكانية التعامل مع المستودعات طبقاً لمجموعة من الصلاحيات الخاصة بكل مستودع. كما لديك المرونة الكبيرة في ربط الموظفين على الحساب لإدارة فروع محددة دون غيرها. كما يوفر لك دفترة خيارات عرض النتائج المالية والتقارير للشركة عن كل فرع أو لكافة الفروع على الحساب.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أضف الفروع وتابع العمليات الخاصة بكل فرع

ابدأ في تعريف الفروع المختلفة لشركتك، وقم بإدارة كل فرع ومتابعة العمليات الخاصة به من مبيعات ومشتريات وحركات مالية ومخزون بشكل منفصل، مع سهولة كبيرة في التنقل من فرع لآخر، مما يساهم في متابعة دقيقة ولحظية لكافة الإجراءات التي تتخذ في جميع فروع الشركة.

تحكم في مشاركة القوائم من عملاء وموردين ومخزون بين كافة الفروع

في نظام إدارة الفروع من دفترة لديك المرونة الكاملة للتحكم في قوائم العملاء والمنتجات والموردين لكل فرع واختيار الفصل بينهم أو مشاركتهم مع كافة الفروع. كما باستطاعتك تحديد المستودعات التابعة لكل فرع ليتمكن الموظفين على الحساب من إدارة حركات المخزن بالشكل المطلوب دون القلق من التداخل بين العمليات والإجراءات داخل الشركة.

مطبوعات خاصة لكل فرع تشمل بياناته من عنوان وطرق تواصل

لمزيد من الاحترافية في إدارة فروع الشركة يقدم لك نظام تعدد الفروع من دفترة إمكانية ضبط قوالب المطبوعات الخاصة بكل فرع لتسعرض بيانات الفرع بكافة تفاصيلها من اسم وعنوان وبيانات التواصل مع الفرع.

عين الموظفين لإدارة عمليات كل فرع بشكل منفصل

يدعم تطبيق تعدد الفروع في دفترة إمكانية ربط الفرع مع الموظفين على الحساب، ليقتصر عمل الموظف على الفرع المحدد له فقط دوناً عن باقي الفروع

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.