تعدد وإدارة الفروع

مع نظام تعدد الفروع من دفترة بإمكانك تعريف أكثر من فرع للحساب الواحد وإدارة الحركات والسجلات لكل فرع بشكل منفصل مع إمكانية مشاركة قوائم العملاء والمنتجات والموردين بين كافة الفروع أو الاستمرار في الفصل بينهم. كما يمكن ربط نظام تعدد الفروع مع تطبيق إدارة المخازن في دفترة لضبط إمكانية التعامل مع المستودعات طبقاً لمجموعة من الصلاحيات الخاصة بكل مستودع. كما لديك المرونة الكبيرة في ربط الموظفين على الحساب لإدارة فروع محددة دون غيرها. كما يوفر لك دفترة خيارات عرض النتائج المالية والتقارير للشركة عن كل فرع أو لكافة الفروع على الحساب.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

تحكم في مشاركة القوائم من عملاء وموردين ومخزون بين كافة الفروع

في نظام إدارة الفروع من دفترة لديك المرونة الكاملة للتحكم في قوائم العملاء والمنتجات والموردين لكل فرع واختيار الفصل بينهم أو مشاركتهم مع كافة الفروع. كما باستطاعتك تحديد المستودعات التابعة لكل فرع ليتمكن الموظفين على الحساب من إدارة حركات المخزن بالشكل المطلوب دون القلق من التداخل بين العمليات والإجراءات داخل الشركة.

 
 

مطبوعات خاصة لكل فرع تشمل بياناته من عنوان وطرق تواصل

لمزيد من الاحترافية في إدارة فروع الشركة يقدم لك نظام تعدد الفروع من دفترة إمكانية ضبط قوالب المطبوعات الخاصة بكل فرع لتسعرض بيانات الفرع بكافة تفاصيلها من اسم وعنوان وبيانات التواصل مع الفرع.

برنامج فواتير و مبيعات
 
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

عين الموظفين لإدارة عمليات كل فرع بشكل منفصل

يدعم تطبيق تعدد الفروع في دفترة إمكانية ربط الفرع مع الموظفين على الحساب، ليقتصر عمل الموظف على الفرع المحدد له فقط دوناً عن باقي الفروع

 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security