برنامج إدارة تأمينات العملاء

أدِر تأمينات العملاء وشركات التأمين باحترافية مع تطبيق التأمينات الذي يوفره لك نظام دفترة بواجهة سهلة الاستخدام متضمنة أدوات وخصائص مؤتمتة مع دعم كامل للغة العربية، احفظ بيانات الشركات المتعاقد معها وحدد شروطهم التأمينية ونسب الخصم للعملاء المنتفعين. احصل على المرونة اللازمة في تحديد نسب التأمين وإمكانية تعريف العديد من الفئات والشرائح التأمينية لدى كل شركة. حدد المنتجات والخدمات التي تخضع كل منها لنسب التأمين المتفق عليها، حيث سيعمل دفترة على تطبيق نسب التأمين والخصم آليًا في الفواتير الصادرة للعملاء المنتفعين؛ إلى جانب إمكانية إصدار الفواتير المستحقة على شركات التأمين بسلاسة على نحو دقيق.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

الفواتير وعروض الأسعار
نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمينات

عرِّف شركات التأمين المتعاقد معها في حسابك

فعِّل خصائص التأمين الطبي للعملاء في حسابك وابدأ في إضافة قائمة شركات التأمين المتعاقد معها في ملف تعريفي يتضمن كل البيانات اللازمة لإتمام المعاملات بسلاسة. تمتع بتجربة مميزة مع الواجهة سهلة الاستخدام عند تحديد الفئات والشرائح التأمينية لكل شركة، مع إمكانية عرض كافة الفواتير للمبالغ المطلوب تحصيلها عن الفترات المحددة.

حدد الفئات والشرائح التأمينية لكل شركة على حدة

في خطوات بسيطة؛ عرِّف مختلف الفئات التأمينية لكل شركة تأمين لديك، وحدد مجموعات المنتجات والخدمات الخاضعة للتأمين في كل فئة، ثم ابدأ في تعيين هذه الفئات للعملاء المنتفعين من نظام التأمين في حسابك، وسيقوم برنامج دفترة بتطبيق نسب التأمين والخصم على العملاء داخل الفواتير تلقائيًا، إلى جانب تحديد قيمة السداد التشاركي الخاص بشركة التأمين وحساب صافي المستحق سداده من العميل، وذلك بفضل خصائص الأتمتة المتقدمة من نظام دفترة.

حدد نسب التأمين والخصم على فئات المنتجات والخدمات بالحساب

يتيح لك تطبيق إدارة التأمينات في دفترة إمكانية تحديد نسبة الغطاء التأميني للشركة ونسبة الخصم للعميل إن وجد، وذلك على فئة أو أكثر من فئات المنتجات والخدمات الخاضعة للتأمين، إلى جانب إمكانية تحديد الحد الأقصى لمبلغ التأمين الذي تتحمله الشركة عن كل فاتورة يتم إصدارها لأحد العملاء على الحساب.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.