التأمين الطبي للعملاء

يقدم لك برنامج دفترة مزايا إدارة شركات التأمين الطبي للعملاء، وحفظ بيانات الشركات المتعاقد معهم وربط شروطهم التأمينية ونسب الخصم مع العملاء المنتفعين، مع مرونة كبيرة في تحديد نسب التأمين وإمكانية تعريف العديد من الفئات والشرائح التأمينية لدى كل شركة. ومن خلال واجهة استخدام سلسة وبسيطة بإمكانك تحديد مجموعة المنتجات والخدمات التي تخضع كل منها للنسب المتفق عليها، ويعمل برنامج دفترة على تطبيق نسب التأمين والخصم بشكل آلي في الفواتير الصادرة للعملاء المنتفعين، وكذلك إصدار الفواتير المستحقة على شركات التأمين.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

حدد الفئات والشرائح التأمينية المختلفة لكل شركة.

في خطوات بسيطة بإمكانك ضبط الفئات التأمينية المختلفة لكل شركة وتحديد مجموعات المنتجات والخدمات الخاضعة للتأمين في كل فئة، ثم ابدأ في تعيين هذه الفئات للعملاء المنتفعين من نظام التأمين الطبي في حسابك، وسيقوم برنامج دفترة بتطبيق نسب التأمين والخصم على العملاء داخل الفواتير بشكل آلي وتحديد قيمة المساهمة من قبل شركة التأمين وحساب صافي المستحق سداده من العميل.

 
 

اضبط نسب التأمين والخصم على فئات المنتجات والخدمات بالحساب.

تستطيع مع نظام التأمين الطبي في دفترة تحديد نسبة الغطاء التأميني الخاص بالشركة، ونسبة الخصم للعميل إن وجد، وذلك على فئة أو أكثر من فئات المنتجات والخدمات الخاضعة للتأمين. مع إمكانية تحديد الحد الأقصى لمبلغ التأمين الذي تتحمله الشركة عن كل فاتور يتم إصدارها لأحد العملاء على الحساب.

برنامج فواتير و مبيعات
 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security