برنامج إدارة العملاء

أدر عملائك باحترافية من خلال مجموعة تطبيقات ذات واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية من أي مكان وفي أي وقت، أنشئ سجلًا كاملًا لكل عميل لديك على حدة متضمنًا كافة بياناته ومعلومات التواصل الخاصة به وكذلك مدفوعاته ومشروعاته وسجل نشاطاتها، نظِّم حجوزاتك ومواعيد المقابلات مع عملائك وعيِّن الموظفين المتخصصين لإدارتهم بسلاسة، وأدِر الاشتراكات والعضويات ومجموعة الباقات الخاصة بكل منهم وتعرف على الرصيد المستهلك والمتبقي منها، وتابع الأقساط وعمليات الدفع وأرسل تنبيهات بالمستحق منها من خلال الأدوات المتقدمة وخصائص الأتمتة في النظام، واستعرض كشوفات الحساب والتقارير التفصيلية لضمان رضا عملائك عن منتجاتك وخدماتك المقدمة لهم.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أنشئ علاقة احترافية مع العملاء وزِد من حجم مبيعاتك

قائمة الاتصال
متابعة العملاء
حضور العملاء
النقاط والأرصدة
الاشتراكات والعضويات

أنشئ سجلًا لكل عميل يتضمن البيانات والمرفقات والملحوظات اللازمة

أنشئ ملفًا تعريفيًا لكل عميل على حدة متضمنًا بياناته ومعلومات التواصل، استخدم الحقول المخصصة لتصميم ملفاتهم التعريفية بما يتناسب مع احتياجات أعمالك، وأضف المرفقات والملاحظات اللازمة وشاركها مع عميلك سواء عبر البريد الإلكتروني أو على حسابه الخاص في نظامك، وحدد السجل التجاري والرقم الضريبي والأرصدة الافتتاحية وبيانات الدفع، وأضف الحالات اليدوية في ملف العميل لمتابعته بدقة، وذلك بغرض تسهيل الإجراءات المطلوب اتخاذها لضمان رضا العميل.

عيِّن الاختصاصيين إلى عملائك لضمان رضاهم عن خدماتك

حدد الموظفين المختصين للتعامل مع كل عميل لديك على حدة أو مجموعة من العملاء حسب الصلاحيات المتوفرة لكل منهم، وتتبع المهمات المسندة لكل موظف ومدى التقدم المحرّز بها، وتعرف على عمليات التواصل ومواعيد المقابلات والحجوزات بين موظفيك وعملائك، إلى جانب النشاطات والمعاملات التي تمت بين موظفيك وعملائك داخل الملف التعريفي للعملاء.

كن على تواصل دائم مع عملائك

استخدم القوالب الجاهزة القابلة للتخصيص في نظام دفترة لإرسال رسائل نصية قصيرة أو رسائل بريد إلكتروني لعملائك، أرسل الفواتير وعروض الأسعار كشوفات الحساب في رسائل مخصصة تعكس هوية علامتك التجارية المميزة، وأرسل تذكيرات بالحجوزات والمواعيد وعمليات التسليم والأقساط المستحقة، وكذلك أفضل العروض وآخر التحديثات الخاصة بأعمالك من خلال قواعد الإرسال الآلي في النظام.

وفِّر صلاحية وصول لعملائك إلى حساباتهم على النظام

تواصل مع عميلك بفعالية من خلال التجربة المرنة التي يتيحها لك نظام دفترة، حيث يمكنك منح العميل صلاحية تسجيل حساب له عبر الإنترنت إلى جانب صلاحيات للحساب الذي قمت بإنشائه له في النظام، فيمكنك تمكين العميل عرض ملفه الشخصي بما في ذلك كافة بياناته الشخصية والتعديل عليها، مع إمكانية مشاهدة الملحوظات والمرفقات المشتركة، والفواتير المستحقة عليه ودفعها عبر الإنترنت وكذلك عروض الأسعار والموافقة عليها، كما يمكنك منحه صلاحية عرض المواعيد والحجوزات وإجراء عمليات الحجز أونلاين، وذلك للحصول على تجربة أكثر تفاعلية مع عميلك لتسهيل الإجراءات اللازمة وتوفير الوقت والجهد.

نظم حجوزات عملائك باحترافية

أدِر عمليات الحجز لكل عميل لديك بكفاءة واحترافية مع الأدوات والخصائص المتقدمة في النظام، حيث يمكنك تلقي عمليات الحجز مباشرة من عملائك عبر الإنترنت، أو إجراء الحجوزات من داخل حسابك بما يتوافق مع وردية عمل موظفيك، مع ضمان عدم تداخل عمليات الحجز بين باقي العملاء في تطبيق الحجوزات، وأرسل تذكيرات بالمواعيد إلى عملائك وموظفيك من خلال الرسائل النصية القصيرة، وأتِح لهم إمكانية الدفع الإلكتروني للحجوزات والمواعيد قبل الحضور، وابقَ على تواصل دائم معهم للوصول إلى مستوى رضا العملاء المطلوب لتحقيق أهداف أعمالك.

أدِر العضويات والاشتراكات لعملائك بكفاءة

وفِّر نظام العضويات المخصصة والاشتراكات لعملائك وأدِرها بفعالية حسب مجال عملك وآلية العمل داخل شركتك، وصمم باقات خدمات تناسب عملائك وحدد النقاط والأرصدة في كل باقة منها وتابع استهلاك العميل لها والحصص أو الأيام المتبقية منها، وكذلك تابع حضور العملاء بدقة، كما يمكنك استخدام رسائل التنبيه للتذكير بمواعيد تجديد اشتراكاتهم والعضويات المنتهية، إلى جانب البقاء على اطلاع بأكثر الباقات استخدامًا من عملائك.

أضف أوامر الشغل لمشروعات عميلك

أنشئ سجلًا خاصًا بأوامر الشغل للمشروعات الخاصة بكل عميل لديك بحيث يتضمن كل إجراءات تنفيذ المشروع والمصروفات وسجل الإيرادات والفواتير ذات الصلة، وتابع بكفاءة كل الإجراءات والخطوات التي يتم اتخاذها بشأن المشروع من خلال سجل نشاط خاص بكل أمر عمل لديك في شركتك.

أدِر أقساط عملائك ومدفوعاتهم بفعالية

قسِّم الفواتير المستحقة على عملائك إلى أقساط بخطوات بسيطة، استخدم الأدوات المتقدمة في نظام دفترة لتقسيم المدفوعات المستحقة على عملائك حسب اتفاقية التقسيط بينك وبينهم، وتابع تسديدها أولًا بأول، وأرسل إشعارات تنبيه بالأقساط التي حان موعد سدادها، ووفِّر لعملائك خيارات دفع سواء دفع إلكتروني عبر الإنترنت أو غيرها من خيارات الدفع التي يدعمها النظام، وتابع عملية تحصيل الفواتير المستحقة من خلال الواجهة سهلة الاستخدام بأدوات متقدمة مع نظام دفترة المتكامل.

تابع عملاءك بفعالية عبر تقارير مفصلة

يتيح لك النظام إمكانية إصدار التقارير التفصيلية عن كل جوانب أعمالك للحصول على رؤية أوضح حول مدى رضاهم عن منتجاتك وخدماتك المقدمة لهم، بما في ذلك تقارير أعمار الديون ودليل العملاء وأرصدتهم ومبيعاتهم ومدفوعاتهم، إلى جانب تقارير كشف حساب العملاء ومواعيدهم وأقساطهم، وكذلك تقارير الاشتراكات الجديدة والعضويات المنتهية وتجديدها.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.