برنامج حساب الأجور و المرتبات

في نظام حساب الأجور و المرتبات من دفترة لم تعد بحاجة لإضاعة الكثير من الوقت في حساب قسائم الرواتب للموظفين داخل شركتك، وتستطيع في دقائق معدودة حساب إجمالي الرواتب مفصلة ببنود استحقاقات واستقطاعات كل موظف بحسب ما هو وارد في عقود العمل الخاصة بهم. مع إمكانية حساب الاستقطاعات الناتجة عن أيام التأخير أو الغياب للموظف المحسوبة من سجلات الحضور والانصراف عن نفس الفترة.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج حساب الأجور و المرتبات

أنشئ القوالب المختلفة لرواتب الموظفين

قم بتجهيز قوالب الراتب للموظفين ليتم ضبط بنود الاستحقاقات والاستقطاعات طبقاً للهيكل الوظيفي بالشركة من إدارات وأقسام ودرجات التعيين المختلفة، وتستطيع بخطوة واحدة تعيين القالب المطلوب داخل عقد الموظف وإصدار قسيمة الراتب طبقاً للبنود المحددة داخل القالب.

 
 

اضبط المعادلات الحسابية للخصومات والحوافز

في نظام حساب الأجور من دفترة لديك المرونة لضبط قواعدك الخاصة في طرق احتساب الخصومات أو الحوافز وفقاً لمجموعة من المعادلات والشروط التي بإمكانك ضبطها بنفسك. فبإمكانك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من المتغيرات التي يتم أستدعاء قيمتها من نتائج أعمال الموظف سواء كانت أيام الحضور، عدد ساعات التأخير، عدد ساعات العمل الزائدة.. وغيرها الكثير من المتغيرات والقيم التي يمكن الاستعانة بها في إنشاء مختلف معادلات احتساب الراتب.

برنامج حساب الأجور و المرتبات
 
 
برنامج حساب الأجور و المرتبات

استخرج قسائم الرواتب واحسب صافي الأجور في ثوانٍ

أصدر قسائم الرواتب بسهولة مع أدوات الاستخراج الذكية التي تعطي لك خيارات استخراج قسائم رواتب لمجموعة من الموظفين بتحديد إدارة أو قسم معين من أقسام الشركة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار قسيمة راتب فردية من خلال تحديد موظف معين من قائمة الموظفين.

 
 

اربط سجلات الحضور للموظفين بآلية احتساب الأجور

أحد الخيارات المميزة في نظام حساب الأجور هو إمكانية تضمين بيانات الحضور والانصراف لكافة الموظفين عند احتساب الأجور الخاصة بهم، ويشمل ذلك ترحيل أي تأخيرات أو غيابات أو ساعات العمل الإضافية وتطبيق معادلات احتساب الخصومات والحوافز آلياً وإدراجها ضمن الحساب النهائي لأجر الموظف.

برنامج حساب الأجور و المرتبات
 
 
برنامج حساب الأجور و المرتبات

تقارير مفصلة عن الأجور المدفوعة للموظفين

استعرض مجموعة من التقارير المميزة للتعرف على إجمالي الرواتب المدفوعة للموظفين، مع إمكانية الفلترة بحسب الهيكل الإداري للشركة كالأقسام الداخلية وأنواع الوظائف ومستويات التعيين. كما تستطيع عرض النتائج عن الفترات الزمنية المختلفة ومعرفة صافي الراتب المدفوع شهرياً أو سنوياً.

 

ابدأ استخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security