برنامج حساب الأجور والمرتبات

مع نظام حساب الأجور والمرتبات من دفترة؛ احسب قسائم الرواتب للموظفين داخل شركتك بسرعة على نحو دقيق؛ احسب إجمالي الرواتب مفصَّلةً ببنود الاستحقاقات والاستقطاعات لكل موظف حسب المنصوص عليه في عقود العمل الخاصة بكل منهم على حدة في دقائق معدودة. احسب الاستقطاعات الناتجة عن أيام التأخير أو الغياب للموظف المحسوبة من سجلات الحضور والانصراف عن نفس الفترة، وضمِّن عمولات المبيعات لمسؤولي المبيعات بناءً على نسبة المبيعات المستهدفة التي حققوها في رواتبهم.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِّر شؤون الموظفين باحترافية مع دفترة

الموظفون والعقود
الهيكل التنظيمي
الحضور والانصراف
كشف المرتبات
الطلبات والسلف

احسب أجور موظفيك تلقائيًا بضغطة زر واحدة

بضغطة زر واحدة؛ استخرج قسائم الرواتب لكل موظفي شركتك عن فترة احتساب الأجر، بما في ذلك بنود الراتب الأساسية حسب عقد كل موظف على حدة، بالإضافة إلى تطبيق أي استقطاعات أو استحقاقات أخرى معدة مسبقًا أو المتعلقة بخصومات التأخير المحسوبة من سجلات الحضور والانصراف عن نفس الفترة، وكذلك عمولات المبيعات لكل منهم.

أنشئ القوالب المختلفة لرواتب موظفيك

صمم قوالب الراتب للموظفين لضبط بنود الاستحقاقات والاستقطاعات طبقًا للهيكل الوظيفي بمنشأتك من إدارات وأقسام ودرجات التعيين المختلفة، وعيِّن القالب المطلوب داخل عقد الموظف وأصدر قسيمة الراتب طبقًا للبنود المحددة داخل القالب في خطوات بسيطة.

اضبط المعادلات الحسابية للخصومات والحوافز

تمتع بتجربة مرنة لضبط قواعدك الخاصة في طرق احتساب الخصومات أو الحوافز وفقًا لمجموعة من المعادلات والشروط التي يمكنك تحديدها بنفسك، اختر من بين مجموعة كبيرة من المتغيرات التي يتم استدعاء قيمتها من نتائج أعمال الموظف سواء كانت أيام الحضور أو عدد ساعات التأخير أو عدد ساعات العمل الزائدة وغيرها من المتغيرات والقيم التي يمكن الاستعانة بها في إنشاء العديد من معادلات احتساب الراتب.

استخرج قسائم الرواتب واحسب صافي الأجور في ثوانٍ

أصدر قسائم الرواتب بسهولة مع مجموعة الأدوات المتقدمة التي توفر لك خيارات استخراج قسائم رواتب لمجموعة من الموظفين بتحديد إدارة أو قسم معين من أقسام الشركة، بالإضافة إلى إمكانية إصدار قسيمة راتب فردية من خلال تحديد موظف معين من قائمة الموظفين المسجلين لديك.

اربط سجلات الحضور للموظفين بآلية احتساب الأجور

ضمِّن بيانات الحضور والانصراف لكافة موظفيك عند احتساب أجورهم، بما في ذلك ترحيل أي تأخيرات أو غيابات أو ساعات العمل الإضافية وتطبيق معادلات احتساب الخصومات والحوافز تلقائيًا وإدراجها ضمن الحساب النهائي لأجر الموظف.

استعرض التقارير التفصيلية عن الأجور المدفوعة لموظفيك

استعرض مجموعة من التقارير المميزة للتعرف على إجمالي الرواتب المدفوعة لموظفي شركتك، مع إمكانية الفلترة حسب الهيكل الإداري للشركة مثل الأقسام الداخلية وأنواع الوظائف والمستويات الوظيفية، واعرض النتائج عن الفترات الزمنية المختلفة وتعرف على صافي الراتب المدفوع شهريًا أو سنويًا.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.