برنامج إدارة المخازن و المستودعات

برنامج إدارة المخازن والمبيعات من دفترة هو أفضل برنامج يدعم اللغة العربية لإدارة مخزنك و متابعة عمليات البيع و الشراء، يمكنك أن تقوم باستخدام برنامج دفترة لإدارة المستودعات و المخازن في أي مكان و من أي جهاز متصل بالإنترنت (جوال - كمبيوتر لوحي - حاسب شخصي) وفي أي وقت. مع إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات بتفاصيلها من صور و بيانات و باركود،ولمزيد من الاحترافية في إدارة المخزون يمكنك إصدار الأذون المخزنية لقوائم المنتجات عن حركات الإضافة والصرف والتحويل وضبط صلاحيات تأكيد ورفض كل عملية لحصرها على موظفين محددين، وشاشات عرض منفصلة لكل إذن مخزني بمزايا طباعته أو تحميله على منصة التشغيل.بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من تقارير المخزون لاستعراض الحركات على المستودعات وإجراء التسويات الجردية. فلدى برنامج دفترة مجموعة متميزة من الأدوات البسيطة والمتقدمة لإدارة مخزنك أو مستودعك ومتابعته بسهولة واحترافية.

 
برنامج مخازن

ابدأ باستيراد قائمة منتجاتك في دقائق

برنامج إدارة المخزون في دفترة مهيأ لاستيراد قائمة المنتجات بخطوات بسيطة لتوفير الكثير من الجهد والوقت المبذول في تعريف بطاقات المنتجات على الحساب. وفي دقائق معدودة بإمكانك تعريف قوائم كبيرة من المنتجات بكافة تفاصيلها من كود واسم ووصف وسعر وباركود وغير ذلك الكثير، مع إمكانية عمل تحديث لبيانات المنتجات الموجودة بالفعل على الحساب.

 
 

تحكم في صلاحيات رفض وتأكيد الأذونات المخزنية

مع تفعيل ميزة الأذون المخزنية بإمكانك التحكم الكامل في حركات الوارد والمنصرف من خلال الموافقة أو الرفض على كل إذن مخزني يصدر بشكل آلي عن عمليات البيع والشراء، ويتيح لك ذلك ضبط صلاحيات تأكيد ورفض الأذون المخزنية لحصرها على الموظفين المسئولين عن المخزون، وإدارة حركة المستودعات بشكل أكثر احترافية ودقة في متابعة مصدر كل عملية بالحساب.

برنامج مخازن مجانى
 
 
برنامج مخازن

طباعة فورية للإذن المخزني بالكميات وأسعار التكلفة للمنتجات

يوفر برنامج إدارة المخزون من دفترة نظام مرن في تعيين وضبط قوالب الطباعة للأذون المخزنية، ويعطيك البرنامج ميزة طباعة كل إذن مخزني يتم إصداره مع بين تفاصيل نوع الحركة وتاريخ ووقت العملية وإظهار قائمة المنتجات الداخلة.

 
 

احصل على تنبيهات آلية عند نفاذ أو نقص المخزون من أحد المنتجات

أدر مخازنك و تابع منتجاتك أولاً بأول، وسيقوم البرنامج بتنبيهك إذا وصل مخزون منتج لحد معين تحدده بنفسك للمنتج، و يمكنك وقتها إنشاء أوامر شراء وإرسالها للمورد بسرعة لزيادة المخزون قبل نفاذه تماما، مما يضمن لك الالتزام أمام عملائك وزيادة الأرباح وفعالية مشروعك

برنامج مخازن مجانى
 
 
برنامج حسابات ومخازن كامل مجانا

اختر المنتج بسرعة عن طريق الباركود

يدعم برنامج إدارة المخازن من دفترة العمل بنظام الباركود، لذا يمكنك عند إضافة منتجات جديدة أن تقوم بقراءة الباركود الخاص بها ومن ثم يمكنك البحث عنها عن طريق الباركود أثناء إضافتها لأوامر الشراء والبيع بسرعة وسهولة.

 
 

أضف عدد منتجات غير محدود وتابع تفاصيل مبيعات كل منتج

يمكنك إضافة عدد غير محدود من المنتجات بأنواعها المختلفة وإضافة تفاصيل مثل الصور، ويعطيك دفترة تقارير عن عدد عمليات البيع لكل منتج خلال الفترات الزمنية المختلفة مع مقارنة بالفترات السابقة،

ادارة و مراقبة المخزون
 
 
برنامج مخازن مجاني

قم بعمل جرد لمخزنك فى ثوان بسهولة

بواسطة شاشة ورقة الجرد في برنامج المخزون بإمكانك ترصيد الكميات المتاحة لكافة المنتجات سوءا على مستوى المخزون ككل أو لكل مستودع على حدة، ومقارنة الكميات الواردة بالحساب مع الكميات الحقيقية بالمخزون وعمل تسوية فورية لمعالجة أي فارق في الكميات سواء بالنقص أو الزيادة.

 

أرسل عروض الأسعار وأصدر فواتيرك بشكل احترافي ومنظم

أنشئ نماذج فواتير إحترافية أو عروض أسعار و أدرج بها منتجاتك ثم أطبعها أو أرسلها لعميلك عبر البريد الألكترونى فى ثوانى، يعطيك برنامج المخازن من دفترة تصميم احترافي وبسيط للفاتورة يمكنك تعديله وإضافة شعار شركتك الخاص

برنامج مخازن مجاني
 
برنامج ادارة المخازن والموردين

أنشئ طلبات الشراء وأرسلها / اطبعها لمورديك.

مع خاصية طلبات الشراء يمكنك أن تطلب كميات جديدة من المنتجات التى قاربت على النفاذ ومتابعة حالة وصول المنتجات حتى تصل لمخزنك.

 
 

تابع موظفيك العاملين بالمخزن / المستودع

تابع موظفيك وتحكم بصلاحيات كل موظف في إدارة المخزن يمكنك إضافة فريق عملك للبرنامج مع إعطاء كل موظف صلاحيات خاصة به تناسب مكانة فى شركتك أو عملك للتحكم بالمخزون وإصدار أوامر البيع والشراء

 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security