برنامج مبيعات متكامل لإدارة الشركات

لا تكتمل الأنشطة التجارية بلا نظام مبيعات مُحكَّم يدعم التوسع ويساعد على زيادة الأرباح. ويعد دفترة نظام مبيعات متكامل، ييسر عملية البيع نفسها وما يرتبط منها من تسهيلات كالأقساط وقوائم الأسعار المتعددة وخصومات شركات التأمين، وكذلك ما يتعلق بموظفي المبيعات ومسئولياتهم عن العملاء وتقييم الأداء لصرف العمولات، كما يتيح دفترة بعض المميزات التسويقية كالخصومات والعروض ونقاط الولاء وإرسال الرسائل الترويجية للعملاء بشكل آلي.

  • إصدار الفواتير الإلكترونية المعتمدة بسهولة.
  • إصدار عروض الأسعار للعملاء ورهن تحويلها لفاتورة بموافقة العميل.
  • التحكم في تصميم الفاتورة والتعديل عليه بما يناسب طبيعة عملك.
  • تقييد صلاحيات موظفي المبيعات عند تعاملهم مع النظام، وسهولة ضبط وتفعيل أنظمة العمولات.
  • توفر نظام لنقاط البيع متاح استخدامه أونلاين وأوفلاين.
  • خيارات الدفع مرنة ومتنوعة، ويتاح تقسيط الفواتير أو دفعها جزئيًا.
  • خيارات تسعير متقدمة قابلة للتخصيص بحسب فئات العملاء.
  • تنوع طرق الخصومات المتاح توفيرها للعملاء على النظام، مما يتيح وفرة في العروض.
  • تقارير دقيقة، آلية الإعداد، فورية الإصدار.
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
برنامج مبيعات
تطبيق نقاط البيع andriodتطبيق نقاط البيع أبل

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمينات

أصدر فواتير المبيعات الإلكترونية وعروض الأسعار باحترافية

يتيح لك برنامج المبيعات إمكانية إنشاء الفواتير الإلكترونية وعروض الأسعار متضمنة الضرائب المطبقة وخيارات الشحن والخصومات آليًا، وكذلك الفواتير الدورية ومذكرات الائتمان والفواتير المرتجعة؛ كل ما عليك فعله هو إدخال بنود الفاتورة عبر خيارات عدة إما اختيارها من القائمة المنسدلة أو نسخها ولصقها من ملفات إكسيل خارجية، مع إمكانية إدخال أسعارها تلقائيًا من قوائم الأسعار المحددة مسبقًا.

أصدر فواتيرك الإلكترونية وعروض الأسعار باحترافية
استخدم الخيارات المتقدمة في الفواتير وعروض الأسعار لتلبية احتياجات أعمالك

استخدم الخيارات المتقدمة في الفواتير وعروض الأسعار لتلبية احتياجات أعمالك

يوفر لك دفترة العديد من الخيارات التي تساعدك على إنشاء فواتيرٍ وعروض أسعار مفصلة متضمنة كافة البيانات المطلوبة، حيث يمكن تحديد خيارات الدفع المتقدمة بما في ذلك الدفع الجزئي أو الكلي والخصومات وخيارات الشحن. بالإضافة إلى إمكانية إرفاق المستندات وإضافة الملحوظات المطلوبة، كما يتيح لك إمكانية طباعة الفواتير وعروض الأسعار مباشرة أو إرسالها إلى عملائك فوريًا من داخل شاشة إصدار الفاتورة عبر البريد الإلكتروني في خطوات سهلة على نحو آمن.

نفِّذ عمليات البيع بسلاسة مع أجهزة نقاط البيع والباركود

أدِر عمليات البيع في كل فروع شركتك أو متجرك بسهولة عن طريق أجهزة نقاط البيع المدعومة من دفترة سواء داخل مقر عملك أو عبر الإنترنت بفضل الخدمات السحابية في النظام، قم بتوصيل أجهزة نقاط البيع بالنظام وتمتع بتجربة سلسة عند إدخال بيانات عملائك في الوقت الفعلي مع تطبيق نسب الخصم على الفاتورة ككل أو على كل منتج على حدة، ونظم جلسات البيع لموظفيك وورديات عملهم، بالإضافة إلى أجهزة الباركود المدعومة من النظام لإدخال المنتجات بسهولة وسرعة في فواتيرك توفيرًا للوقت والجهد، كما يوفر لك الأدوات المتقدمة لإصدار تقارير تفصيلية عن عمليات البيع وسجل الحركات والأرباح عن كل منتج أو تصنيف أو مبيعات موظف على حدة بدقة.

نفِّذ عمليات البيع بسلاسة مع أجهزة نقاط البيع والباركود
استخدم تطبيق نقاط البيع بدون إنترنت

استخدم تطبيق نقاط البيع بدون إنترنت

لا تتوقف عن البيع لحظةً واحدةً، حتى عند انقطاع اتصالك بشبكة الإنترنت؛ وذلك بفضل تطبيق نقاط البيع الجديد من دفترة الذي يمكنك تثبيته على جهازك واستخدامه دون حاجة للاتصال بالإنترنت. قم بإصدار فواتيرك وأكمل كل عمليات البيع دون توقف، ثم زامن كافة البيانات والفواتير مع حسابك السحابيّ بمجرّد توافر شبكة إنترنت، في أي وقتٍ، وبكل سهولةٍ.

نظِّم أقساط عملائك بكفاءة

نظِّم اتفاقيات التقسيط مع عملائك بسلاسة عبر خصائص الأتمتة التي يوفرها دفترة. فعند إنشاء اتفاقية تقسيط على إحدى فواتير عملائك؛ دع نظامنا يتولى تقسيم عمليات الدفع على فترة التقسيط المحددة تلقائيًا، كما يمكنك إرسال تنبيهات إلى عميلك قبل تاريخ الاستحقاق عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة بقرب موعد سدادها من خلال قواعد الإرسال الآلي، بالإضافة إلى خيارات عرض تفاصيل الأقساط لكل عميل على حدة وحالة كل منها لسهولة فرزها ومتابعتها، وكذا إجمالي عمليات الدفع والمتبقي منها بدقة، إلى جانب بيانات وسيلة الدفع المستخدمة في دفع الأقساط.

نظِّم أقساط عملائك بكفاءة
أضف العروض على منتجاتك لزيادة حجم مبيعاتك

أضف العروض على منتجاتك لزيادة حجم مبيعاتك

يوفر لك النظام الأدوات المتقدمة اللازمة لزيادة حجم مبيعاتك. فمن خلال مزايا العروض؛ يمكنك إضافة العروض الموسمية أو الدائمة على المنتجات التي تقدمها لعملائك، حيث يمكنك تحديد خصومات لفترات معينة على منتج أو مجموعة منتجات أو تصنيف معين في متجرك أو شركتك سواء كان خصومات الصيف أو تصفيات الشتاء أو خصومات الجمعة البيضاء وغيرها من الفترات أو المواسم التي تعد فرصة لزيادة الأرباح، ويمكنك الاختيار من بين خيارات الخصم المختلفة سواء نسبة أو مبلغ أو شراء منتج والحصول على آخر مجاني وغيرها من الخيارات لمساعدتك في الوصول إلى أهداف مبيعاتك المنشودة.

حدد حجم المبيعات المستهدفة وأداء مسؤولي المبيعات وعمولاتهم بفعالية

حدد مبيعاتك المستهدفة والعمولات الخاصة بها بدقة من خلال الأدوات المتقدمة وخصائص الأتمتة في نظام دفترة التي تتيح لك تحقيق الأهداف المرجوة من أعمالك عبر إدارة سلسة واحترافية لفريق المبيعات لديك، حيث يمكنك تحديد حجم المبيعات المستهدفة لكل منهم على حدة سواء على مبالغ مالية مستهدفة أو كمية منتجات مباعة، وكذلك حساب العمولات الخاصة بكل منهم على حدة سواء على الفواتير المدفوعة بالكامل أو المدفوعة جزئيًا، وذلك عن كل فترة مبيعات معينة مع إمكانية صرف هذه العمولات مع رواتب موظفيك.

حدد حجم المبيعات المستهدفة وأداء مسؤولي المبيعات وعمولاتهم بفعالية
أدِر تأمينات عملائك وحدد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين

أدِر تأمينات عملائك وحدد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين

أدِر تأمينات العملاء لديك وعرِّف شركات التأمين باحترافية مع نظام دفترة. باستخدام الأدوات المتقدمة وخصائص الأتمتة في برنامج التأمينات؛ يمكنك حفظ بيانات الشركات المتعاقد معها وتحديد شروطها التأمينية ونسب الخصم للعملاء المنتفعين من الخطط التأمينية. احصل على تجربة مرنة عند تحديد نسب التأمين وتعريف الفئات والشرائح التأمينية المختلفة لدى كل شركة وحسابها بدقة. وحدد المنتجات والخدمات التي تخضع كل منها لنسب التأمين المتفق عليها، وسيعمل دفترة على تطبيقها آليًا في الفواتير الصادرة للعملاء المنتفعين؛ إلى جانب حساب المبالغ المستحقة على شركات التأمين بسلاسة على نحو دقيق.

صمِّم قوالب الفواتير وعروض الأسعار بما يلائم هوية علامتك التجارية

يوفر لك نظام دفترة مجموعة من القوالب الجاهزة للطباعة أو الاستخدام بما في ذلك قوالب الفواتير الإلكترونية وعروض الأسعار والفواتير الدورية والمرتجعة، كما يتيح لك التعديل عليها بما في ذلك المسمى وبيانات الشركة والشعار، إلى جانب التعديل على مقدمة النموذج وتذييله وأعمدة البنود والتنسيق العام حسب الحاجة، كما يتيح لك النظام إنشاء نموذج فاتورة من البداية باستخدام الأدوات المضمنة في مصمم النماذج، وكذلك إمكانية حفظ فاتورة تم إنشاؤها لأول مرة كقالب لاستخدامه فيما بعد بسهولة بضغطة زر واحدة.

صمِّم قوالب الفواتير وعروض الأسعار بما يلائم هوية علامتك التجارية
خصِّص الفواتير وعروض أسعارك عبر الحقول الإضافية باحترافية

خصِّص الفواتير وعروض أسعارك عبر الحقول الإضافية باحترافية

ضمِّن كافة البيانات المطلوبة في فواتيرك وعروض أسعارك مستخدمًا الأدوات المتقدمة التي يوفرها لك دفترة، حيث يتيح لك إمكانية إضافة حقول مخصصة سواء في الفاتورة أو عرض الأسعار أو غيرها من الشاشات المضمنة في برنامج المبيعات بسهولة من خلال السحب والإفلات حسب حاجة أعمالك،

راقب مبيعاتك وأرباحك بدقة عبر تقارير مفصلة

تعرف على حجم مبيعاتك الكلي وما تحقق من أرباح مستهدفة من خلال تقارير تفصيلية يصدرها نظام دفترة لمساعدتك في اتخاذ قرارات تساهم في زيادة أرباحك وإدارة عملية البيع لديك باحترافية، حيث يوفر لك إمكانية إصدار تقارير مفصلة لمتابعة الفواتير التي تم إنشاؤها وكذلك المدفوعات ومبيعات الأصناف وتقارير الأرباح والخسائر ومبيعات البنود؛ وذلك حسب المنتج أو التصنيف أو مسؤول المبيعات أو العميل أو الفترة الزمنية وغيرها من عوامل الفلترة المتنوعة للحصول على رؤية أوضح عن أداء أعمالك ومدى تحقق الأهداف الموضوعة لها.

راقب مبيعاتك وأرباحك بدقة عبر تقارير مفصلة

 

 

 

 

 

 

اسعار برنامج إدارة المبيعات

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.

 

 

حمِّل تطبيق دفترة
للهواتف الذكية مجانًا

كن على تواصل دائم مع عملائك وأدِر أعمالك بسلاسة وسهولة مع تطبيق دفترة للهاتف المحمول؛ تابع آخر مستجدات أعمالك وراقب أداء موظفيك بسهولة ودقة، أدِر عملياتك المختلفة من مبيعات وفوترة ومحاسبة عامة وحركات مخزنية وغيرها من المعاملات عبر واجهة تطبيق الهاتف سهلة الاستخدام التي تعمل على أيٍ من أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة.