برنامج الحسابات العربي من دفترة

أفضل برنامج عربي متكامل لإدارة الحسابات والمبيعات والمخازن و دليل الحسابات العامة وقيود اليومية

  • إدارة المبيعات و المشتريات
  • تابع مشتريات عملائك و أفضل المنتجات مبيعاً
  • تابع أداء كل موظف فى المبيعات و المصروفات
  • دليل الحسابات العامة وقيود اليومية بكافة التقارير المدعومة
  • مجموعة كبيرة من التقارير المحاسبية التى تشمل كافة جوانب العمل.

أراء عملائنا

testimonials

مجموعة تفرد المجال التجارية

البرنامج جميل. وسهل الاستخدام ويتيح للعميل جميع الخيارات بصراحه جدددا استفدت منه أشياء كثير ونظم لي العمل يحتاج للمتابعة من العميل من الدعم الفني لبعض احتياجاته وكل عميل له طريقته شكرا دفتره.

testimonials

نخبة المكارم

برنامج مميز وسهل الاستخدام عن طريق واجهته البسيطة وأدواته الواضحة يحتوي على تقارير مفيدة جدا لتحليل أداء أعمالك ويساعد على عمل قواعد بيانات للعملاء والموردين والمنتجات بدأنا العمل به كفترة تجريبية لمدة ستة أشهر ثم جددنا اشتراك لمدة سنة بعد أن تأكدنا من كفاءته في تلبية كل متطلبات عملنا، بالتوفيق دائما وننتظر منه التحديث بأستمرار كشريك نجاح لنا.

testimonials

Live Presentation

برنامج دفترة من البرامج المحاسبية الممتازة بعد خبرة أكثر من 25 عام بمجال المحاسبة والمالية هو أحد أفضل البرامج التى تعاملت معها ويتميز بالسهولة واليسر

testimonials

مؤسسة مستوى السلامة

تجربتنا رائعة معكم ومميزه من حيث سهولة النظام ودقة البيانات فهو برنامج متكامل يظاهي اقوى برامج المبيعات

testimonials

Speed Rocket

تشرفنا كثيرا بالعمل بواسطة دفترة حيث انه برنامج مميز وسهل وساعد موظفينا كثيرا على توفير الكثير من الوقت والجهد انه حقا برنامج يستحق الإشادة شكرا دفتره

testimonials

I catch

برنامج جميل جدا وفر كتير من الوقت والمجهود وبصراحة فى كل حاجه الشركة محتاجاها مميزاته كتير جدا والدعم الفنى مميز ردوده سريعه ومرضيه.

testimonials

وكالة أطياف الفجر للدعاية

برنامج دفتره من افضل برامج ادارة العملاء والفواتير و المالية واستفدنا منه كثيرا حيث حققنا أرباح عاليه جدا وضمان جودة الأداء المالي للمؤسسة وانعكاسها على الخدمة الجيدة للعملاء وزيادة مبيعات المؤسسة فيه امكانيات كبيرة جدا في البرنامج اغنتنا عن الكثير من برامج الماليه والمحاسبه و حققت لنا فوائد كبيره جدا مع التكلفة المنخفض جدا للبرنامج التي لا تكاد تذكر. مع الدعم الفني الرائع والمتواجد باستمرار ولم نواجه اي مشكلة في البرنامج.

testimonials

القبس

أبرز ما أعجبنا في برنامج دفترة مايلي: ناهيك عن أنه برنامج محاسبي متخصص في كثير من المجالات بل حتى في مجال عملنا (الترجمة). سرعة إنجاز المعاملات الحسابية (بكل دقة واحترافية). ربط المعاملات بالعملاء (بشكل سريع). إدخال القيود بأكثر من شكل. توضيح الميزانية اليومية والشهرية بشكل واضح.

برنامج حسابات مجانى

أدر محاسبة شركتك اونلاين من أي مكان و من أي جهاز

من داخل لوحة تحكم واحدة و منتهي البساطة يمكنك أن تقوم بإنشاء عروض أسعار الفواتير لعملائك و تلقي المدفوعات عليها، تسجيل الإيرادات الخاصة بشركتك و المصروفات، متابعة العملاء و المخزن و متابعة أداء الموظفين.

برنامج حسابات مجانى

احسب أرباحك و تجنب الخسارة

تساعدك تقارير الربح والخسارة المتقدمة في دفترة على معرفة مدى أداء ونجاح عملك وتطوره خلال فترة زمنية محددة، ستقوم الرسوم البيانية والتقارير المختصرة بمساعدتك على تطوير عملك واكتشاف مواطن الخلل والتقصير وإصلاحها أو تجنبها

 
برنامج محاسبة المقاولات  - برنامج محاسبة الشركات

قم بحساب الضرائب وأصدر التقارير الضريبية

إذا كنت مطالبا في عملك بتقديم الإقرار الضريبي أو دفع الضرائب على المبيعات يقدم لك برنامج الحسابات في دفترة الخيار لإضافة الضرائب إلى فواتيرك على كل من الخدمات والمبيعات، ويمكنك بعدها إصدار تقارير كاملة عن كافة الضرائب الموجودة بفواتيرك ومبيعاتك بضغطات زر بسيطة، و يدعم البرنامج العديد من صيغ الضرائب التي تتناسب مع قوانين مختلف دول العالم التجارية.

برنامج حسابات و متابعة المصروفات

عامل كمحاسب محترف مع دليل الحسابات العامة وقيود اليومية

ليس بالضرورة أن تكون محاسباً بارعاً لتدير حساباتك، فبرنامج الحسابات من دفترة سيوفر لك دليل الحسابات الكامل متضمناً كافة قيم الأرصدة الخاصة بك من أصول ومخزون وعملاء... إلخ. وجميع عملياتك من الآن ستسجل ضمن قيود اليومية بشكل آلي وترحل إلى أرصدة الحسابات الخاصة بها، لتحصل على التقارير المالية الختامية والميزانية العامة وقائمة الدخل وحسابات الأستاذ وموازين المراجعة لكافة الأرصدة المالية داخل حسابك.

 
برنامج محاسبة المقاولات  - برنامج محاسبة الشركات

فريق من الدعم الفني والمحاسبين المحترفين فى خدمتك

على مدار 24 ساعة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف فريق الدعم الفني والمحاسبين جاهزين لمساعدتك على استخدام البرنامج و تخصيصه ليناسب طبيعة عملك و مساعدتك على إنهاء عمليات الحسابات الخاصة بشركتك فى أسرع وقت و بإحترافية عالية.

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security