برنامج الاشتراكات والعضويات

يتيح لك نظام دفترة عبر تطبيق الاشتراكات والعضويات إمكانية فتح باب تسجيل العضويات للعملاء وإضافة الاشتراكات وتحديد مدتها وربطها مع مجموعة من المزايا الإضافية في صورة حصص أو نقاط بنظام الاستهلاك؛ أصدر الفواتير الدورية عن كل اشتراك وتابع حالات التجديد والاشتراكات أو العضويات المنتهية عبر التقارير التفصيلية في واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أنشئ علاقة احترافية مع العملاء وزِد من حجم مبيعاتك

قائمة الاتصال
متابعة العملاء
حضور العملاء
النقاط والأرصدة
الاشتراكات والعضويات

عرِّف الباقات والاشتراكات وحدد سعر كل منها ومدتها

عرِّف الباقات والعضويات المختلفة وحدد سعر كل منها وفترة الاشتراك التي يحاسب عنها العميل. وسيعمل النظام على تفعيل الاشتراك وتحديد تاريخ الانتهاء وإرسال إشعارات عند حلول موعد التجديد للعميل.

ضمِّن المزايا والحصص داخل الخطط والباقات لديك

حدد مجموعة من المزايا الإضافية في صورة حصص أو أرصدة تعمل بنظام الاستهلاك عند تعريف كل باقة، وتعرف على الرصيد المُستهلَك من قبل العميل المشترك وتتبع المتبقي منه عند متابعة حركة المؤشر وبيان الأرصدة المستهلكة والمتبقية عن الاشتراك.

تابع مدد الاشتراك والأرصدة المستهلكة لكل عضو لديك

راجع كل تفاصيل عضوية العميل والمدد المتبقية في الاشتراكات ومواعيد انتهائها من خلال واجهات عرض متقدمة سهلة الاستخدام، واستعرض الأرصدة المستهلكة واتخذ الإجراءات اللازمة لتجديد الاشتراكات أو زيادة الحصص والأرصدة للعميل.

أصدر فواتير دورية للاشتراكات وفعِّل أو جدد الاشتراك تلقائيًا عند السداد

بما أن تطبيقات نظام دفترة متكاملة فيما بينها، فإن تطبيق العضويات والاشتراكات يعمل جنبًا إلى جنب مع تطبيق المبيعات والفوترة؛ مما يسهل من عملية إصدار فواتير العملاء الدورية عن الاشتراكات وتجديداتها الشهرية أو السنوية، وكذلك تفعيل الاشتراك أو تجديده تلقائيًا بمجرد إصدار فاتورة العميل المتضمنة للباقة أو العضوية، ولا يتشرط اتخاذ الإجراءات من تطبيق الاشتراكات والعضويات نفسه. إذ يعمل نظام دفترة على الربط بين النظامين ربطًا كاملًا.

استعرض التقارير التفصيلية عن الاشتراكات الجديدة والمنتهية

استخرج كشوفات مفصلة عن كافة اشتراكات العملاء واستعرض حالة العضوية لكل منهم وقسم العضويات حسب الجديدة والمنتهية، وتعرَّف على أكثر الباقات طلبًا من المشتركين والأخرى التي تحتاج إلى تحسين لزيادة مبيعاتها، وذلك مع مجموعة من التقارير المفصلة التي يوفرها لك النظام.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.