برنامج إدارة نقاط البيع

احصل على أفضل تجربة لإدارة نقاط البيع في متجرك مع نظام دفترة، أدِر جلسات البيع وورديات العمل والموظفين المعنيين لديك بكفاءة مع واجهة سهلة الاستخدام، وصِّل أجهزة نقاط البيع واستعرض قوائم المنتجات بالأسماء والصور، أدخل منتجاتك بسرعة مع دعم النظام لأجهزة الباركود، أصدر الفواتير وأدخل بنود التسعير والخصم والضريبة في خطوات بسيطة بفضل الخصائص التي يوفرها دفترة في واجهة الاستخدام. راقب صندوق النقدية بالاستلام أو الصرف بدقة، واعرض ملخص كل جلسة في نهايتها وقم بتسوية فارق النقدية المستلمة. استعرض نتائج الجلسات لكل موظف على حدة أو كل الجلسات مجمعة، وأصدر التقارير لتتبع حركة المنتجات المباعة والفواتير المصدرة حسب كل منتج أو تصنيف أو وردية عمل للحصول على رؤية أوضح حول أرباحك المحققة.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

الفواتير وعروض الأسعار
نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمينات

أدِر كل العمليات من شاشة واحدة سهلة الاستخدام

احصل على تجربة استخدام أسهل وأكثر كفاءة مع نظام دفترة من خلال شاشة بيع صُممِت لتلبية كل احتياجاتك لإجراء عمليات البيع بسلاسة، أدخل منتجاتك بسهولة بفضل دعم نظام دفترة لأجهزة الباركود، وأصدر الفواتير متضمنة بنود السعر والخصم والضريبة؛ حدد أنواع الخصم سواء على عملية البيع بأكملها أو كل منتج على حدة مع إمكانية الاختيار بين تحديد الخصم حسب النسبة أو المبلغ، أدِر المرتجعات من العملاء بسلاسة، واستلم النقدية أو قم بصرفها خلال الجلسة مع النوافذ المصممة خصيصًا لذلك.

نظِّم جلسات البيع لموظفيك لسير عمل أكثر سلاسة

ابدأ جلسة جديدة لك بوصفك مسؤول النظام (الأدمن) أو لأحد موظفي البيع لديك، وانتقل إلى شاشة البيع بالحساب والتي تم تصميمها لتوفير تجربة مستخدم سهلة مع نوافذ عرض واضحة تُظهر قوائم المنتجات بالأسماء والصور مع تقسيم حسب تصنيف كل منها لتسهيل البحث وتحديد بنود الفاتورة، وأدخل منتجاتك مباشرة من خلال أجهزة الباركود المدعومة بالكامل من نظام دفترة.

عرِّف أجهزة نقاط البيع وحدد المخازن التابعة لها

عرِّف أجهزة نقاط البيع في نظام دفترة واربط كل منها بأحد المخازن المسجلة في حسابك ليظهر تأثير حركة المنتجات بها لحظيًا وإجراء عمليات الترصيد للكميات بنهاية كل جلسة بسهولة، وحدد إجمالي المبيعات لكل مخزن على حدة لاتخاذ قرارات بناءً على ذلك لزيادة أرباحك وإدارة متجرك باحترافية.

نفِّذ عمليات البيع من أي مكان مع تطبيق نقاط البيع السحابي

قم بإجراء عمليات البيع لمتجرك بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان من أي جهاز لديك مع تطبيق نقاط البيع السحابي من دفترة، احصل على صلاحية وصول إلى منتجاتك سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي لضمان رضا عملائك وتنفيذ عملياتك المختلفة بسلاسة.

استخدم أجهزة الباركود لإجراء عمليات البيع بسهولة

يدعم دفترة استخدام أجهزة الباركود للبحث عن المنتجات وإدخالها في الفواتير عند عملية البيع توفيرًا للوقت والجهد لمسؤولي المبيعات لديك، عند مسح الباركود من خلال الأجهزة المدعومة؛ تظهر بيانات المنتج كاملة على شاشة جهاز نقطة البيع المستخدم بما في ذلك سعر المنتج وتصنيفه والخصم أو العرض المطبق عليه.

اعثر على منتجاتك باستخدام الباركود عبر كاميرا جهازك

يتيح لك دفترة إمكاني استدعاء المنتجات ومسح الباركود الخاص بها باستخدام كاميرا جهازك، وعندها يمكنك إدخال هذا المنتج إلى شاشة نقطة البيع المستخدمة بكافة البيانات من اسم وتصنيف وخصم وعروض موسمية لإتمام عملية البيع المطلوبة بسرعة.

استعرض ملخصًا وافيًا عقب إنهاء كل جلسة بيع

استعرض ملخصًا تفصيليًا ووافيًا عن كل جلسة بيع فور إغلاقها، بما في ذلك رقم الوردية واسم الجهاز والموظف المسؤول، وكذا موعد بدء الجلسة وإغلاقها، قم بإجراء تسويات فورية عقب انتهاء كل جلسة لضبط أي فوارق في النقدية المستلمة سواء بالزيادة أو النقص.

أصدِر التقارير التفصيلية لنتائج الجلسات

استعرض مجموعة تقارير مفصلة لنتائج جلسات البيع للحصول على رؤية واضحة حول إجمالي المبيعات عن كل وردية على حدة أو للورديات مجمَّعة، وكذا تقارير حسب كل منتج أو تصنيف لديك تم بيعه في كل جلسة، إلى جانب تقارير الأرباح والخسائر التي تُظِهر إجمالي تكلفة البضاعة المباعة وقيمة الأرباح المحققة ونسبتها.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.