برنامج إدارة نقاط البيع

يقدم برنامج دفترة دعماً كاملاً لأنظمة نقاط البيع ويوفر التجربة الأفضل في إدارة الجلسات وورديات العمل، مع واجهة سهلة الاستخدام تستعرض لك قوائم المنتجات بالاسماء والصور، وأدوات بسيطة في ضبط وتعيين بنود الفاتورة من كمية وسعر وخصم، وقوائم منفصلة لإدارة صندوق النقدية بالاستلام أوالصرف، وإمكانية عرض ملخص بنهاية كل جلسة وتسوية فارق النقدية المستلمة، ويجمع لك نظام إدارة نقاط البيع من دفترة نتائج جميع الجلسات في مجموعة من التقارير المميزة لتتبع حركات المنتجات المباعة والفواتير الصادرة عن كل جلسة.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

أدر جميع العمليات من شاشة واحدة

صممت شاشة البيع في برنامج دفترة لتوفير كل ما يلزم لإجراء عمليات إصدار الفواتير وضبط مدخلاتها من بنود وأسعار وكميات، وتحديد نسب ومبالغ الخصومات، وحتى عمليات المرتجع من العملاء، بالإضافة إلى نوافذ خاصة لعمليات استلام أو صرف النقدية اثناء الجلسة.

 
 

اغلق جلساتك واستعرض ملخصاً وافياً عنها

قم بإغلاق الجلسات المفتوحة لتستعرض بعدها ملخصاً وافياً عن تفاصيل الجلسة من رقم الوردية واسم الجهاز واسم الموظف المسئول ووقت بداية وإغلاق الجلسة. كما يتميز نظام نقاط البيع في دفترة بإجراء تسوية فورية بنهاية كل جلسة لضبط أي فوارق في النقدية المستلمة سواء بالزيادة أو النقصان.

برنامج فواتير و مبيعات
 
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

عرِّف أجهزة نقاط البيع وحدد المخازن التابعة لها

في نظام إدارة نقاط البيع من دفترة بإمكانك تعريف الأجهزة وربط كل منها بأحد المخازن على الحساب، للتسهيل من عمليات الترصيد للكميات بنهاية كل جلسة، ومعرفة إجمالي المبيعات الخاصة بكل مخزن.

 
 

تقارير متنوعة تستعرض نتائج الجلسات

مجموعة مميزة من التقارير الخاصة بنتائج جلست نقاط البيع توضح قيم إجمالي المبيعات عن الورديات وبحسب قوائم المنتجات والتصنيفات المباعة في كل جلسة، وكذلك تقارير الربحية التي تُظهر إجمالي تكلفة البضاعة المباعة وقيمة ونسبة الربح المحققة بنهاية كل جلسة بيع.

برنامج فواتير و مبيعات
 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security