برنامج إدارة عقود الموظفين

نظام إدارة العقود على برنامج دفترة يعطيك الصلاحيات لإنشاء عقود العمل للموظفين داخل شركتك، محدد فيها تفاصيل الدور الوظيفي و مدة العقد وفترة التدريب وبنود الراتب بالكامل من استحقاقات واستقطاعات. مع إشعارات التنبيه بانتهاء مدة العقد واتاحة خيارات التجديد أو الإلغاء أو الربط مع عقود أخرى سابقة لنفس الموظف.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إدارة عقود الموظفين

عدِّل في محتوى العقد بالشكل الذي يرضيك

امتلك المرونة الكاملة في ضبط خانات العقود من خلال ميزة الحقول المخصصة، وأعد تهيئة العقد ليستوعب كافة التفاصيل المطلوبة بحسب طبيعة وآلية التوظيف في شركتك

 
 

تابع لحظيا ً حالة العقود للموظفين

كن على إطلاع دائم بالوضع الحالي بعقود الموظفين، مع مزايا الفلترة والبحث السريع عن أياً من العقود المسجلة بالحساب، وإمكانية إرفاق المستندات المختلفة لتكون جزءأً من مكونات العقد للموظف.

برنامج إدارة عقود الموظفين
 
 
برنامج إدارة عقود الموظفين

صمم القوالب المختلفة لبنود الرواتب وأدرجها مباشرة ضمن بنود العقد

لا تجهد نفسك بتكرار ضبط قيم وبنود الراتب لكل موظف في العقود، وبدلاً من ذلك قم بضبط قوالب الرواتب المختلفة بحسب طبيعة الدور الوظيفي أو الدرجة الوظيفية، وقم بتعيينها مباشرة من داخل شاشة إضافة عقد الموظف.

 
 

امتلك صلاحيات ضبط وتعديل العقود من أي مكان وفي أي وقت

مع مزايا برنامج دفترة كنظام سحابي، بإمكانك الوصول إلى قاعدة بيانات الموظفين وعرض قائمة العقود واتخاذ أي إجراء أو تحديث لحالة أياً من العقود من أي مكان في العالم وفي أي وقت تريد

برنامج إدارة عقود الموظفين
 

ابدأ استخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security