برنامج إدارة عقود الموظفين

يوفر لك نظام دفترة إدارة منظمة وفعالة لعقود الموظفين بدءًا من إنشاء عقود العمل ومرورًا بمعالجتها بالإجراءات المختلفة حسب حاجات أعمالك بسهولة وكفاءة؛ حدد تفاصيل الدور الوظيفي ومدة العقد وفترة التدريب والاختبار وبنود الراتب بالكامل من استحقاقات واستقطاعات، واحصل على إشعارات للتنبيه بانتهاء مدة العقد وإتاحة خيارات التجديد أو الإنهاء أو الربط مع عقود أخرى سابقة للموظف نفسه مع خصائص وأدوات متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِّر شؤون الموظفين باحترافية مع دفترة

الموظفون والعقود
الهيكل التنظيمي
الحضور والانصراف
كشف المرتبات
الطلبات والسلف

أنشئ عقود عمل موظفيك باحترافية

سجِّل عقود موظفي شركتك وضمِّن كافة البيانات اللازمة بما في ذلك تفاصيل التعيين من مهام الموظف ودرجته الوظيفية ومدة التعاقد وفترة التدريب والاختبار. حدد هيكل راتب كل موظف على حدة داخل العقد من خلال ضبط بنود الاستحقاقات والاستقطاعات الرئيسية، وتحكم في وضع وحالة العقد من خلال مجموعة متنوعة من الإجراءات مثل التجديد أو الاستبدال أو الإنهاء أو إلغاء العقد.

عدِّل تصميم العقد حسب حاجة أعمالك

تمتع بتجربة مرنة تمامًا في تحديد خانات العقود من خلال ميزة الحقول المخصصة، وأعد تهيئة العقد ليستوعب كافة التفاصيل المطلوبة بحسب طبيعة وآلية التوظيف في شركتك بما يتناسب وحاجة أعمالك لإدارة أكثر سلاسة وفعالية لفريق العمل لديك.

تابع حالة عقود موظفيك أولًا بأول

كن على اطلاع دائم بوضع وحالة عقود كل موظفيك على حدة، مع مزايا الفلترة والبحث السريع عن أي من العقود المسجلة بالحساب، وأرفق المستندات المختلفة لتصبح جزءًا من مكونات العقد للموظف.

صمِّم القوالب المختلفة لبنود الرواتب وأدرجها مباشرة ضمن بنود العقد

لا تجهد نفسك بتكرار ضبط قيم وبنود الراتب لكل موظف في العقود، وبدلًا من ذلك؛ اضبط قوالب الرواتب المختلفة حسب طبيعة الدور الوظيفي أو الدرجة الوظيفية وغيرها، وعيِّنها مباشرة من داخل شاشة إضافة عقد الموظف توفيرًا للوقت والجهد بالدقة المطلوبة.

تمتع بإمكانية ضبط وتعديل العقود من أي مكان وفي أي وقت

بوصف دفترة نظامًا سحابيًا، تمتع بصلاحية الوصول إلى قاعدة بيانات الموظفين واعرض قائمة العقود واتخذ أي إجراء أو تحديث لحالة أي من العقود من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز متاح لديك.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.