برنامج إدارة شركات السفر والسياحة

يعد دفترة برنامجًا متكاملًا لإدارة شركات شركات السفر والسياحة بواجهة استخدام سهلة تدعم اللغة العربية؛ حيث يمكنك إنشاء فواتير للبرامج السياحية والرحلات الداخلية والخارجية وخدمات السفر والسياحة، وبفضل الأدوات المتقدمة في النظام؛ يمكنك متابعة عملائك بدقة وتنظيم مواعيد المقابلات بين العملاء وموظفيك باحترافية، إلى جانب رفع المستندات والوثائق إلى ملفات كل عميل، وكذلك إرسال تنبيهات للعملاء لإعلامهم بأخر تطورات عملك أو التسويق لإحدى خدماتك أو عروضك الجديدة.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز فورًا للعمل

أنشئ الفواتير وأرسلها لعملائك عبر البريد مع تنظيم مدفوعاتهم الإلكترونية

أصدر الفواتير لكل عميل لديك مع إمكانية طباعتها أو إرسالها مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني متضمنة كل البنود المقدمة إليهم مع حساب الضرائب المطبقة، وأدِر المدفوعات الإلكترونية للعملاء مع خيارات الدفع المتقدمة في البرنامج باحترافية من خلال بوابات الدفع المختلفة عبر الإنترنت أو خيارات الدفع اليدوي، وخصِّص الفواتير على النحو الذي يعكس احترافية شركتك وهوية علامتها التجارية إما من خلال إضافة شعار الشركة وتنسيق الألوان لتناسبه وغيرها المزيد.

أنشئ ملفًا كاملًا لكل عميل يشمل الخدمات المقدمة له وسجل فواتيره ومدفوعاته

أنشئ ملفًا خاصًا لكل عميل يتضمن بياناته مع إمكانية تضمين المرفقات المختلفة من مستندات وغيرها وكذلك الملحوظات المطلوبة مع سجل الخدمات المقدمة له مسبقًا وكذلك سجل مدفوعاته حسب التسلسل الزمني، وأصدر الفواتير عن تلك الخدمات وأرسلها إليهم مباشرة، ونظم المتابعات الدورية لضمان رضاهم عن برامج السياحية وباقاتك المتوفرة ومستوى الدليل المرافق لكل منهم في رحلاتهم، ونظِّم مواعيد المقابلات والرحلات، وعيِّن الموظفين إلى كل عميل بصلاحيات معينة حسب الدور الوظيفي لكل موظف في شركتك، وأنشئ قواعد الإرسال الآلي للرسائل النصية القصيرة لإعلام عملائك بأي تحديثات أو عروض جديدة ذات صلة بخدماتك من خلال قوالب جاهزة قابلة للتخصيص.

أدر حسابات شركتك واحسب الأرباح باحترافية

بفضل الأدوات المتقدمة والتكامل بين برامجه، يتيح لك نظام دفترة إدارة أكثر سلاسة لكافة حسابات شركتك، ومتابعة دقيقة لعملائك المستفيدين من خدماتك بما في ذلك الخدمات المطلوبة على نحو دوري، كما يمكنك متابعة المصروفات وحساب الأرباح عن كل فترة زمنية بدقة من خلال تقارير الأرباح والخسائر التفصيلي، مع متابعة الوارد والمنصرف في المخزون في حال تم صرف هدايا أو بيع منتجات مادية لعملائك.

وزِّع مهام العمل على موظفيك وتابع أداءهم بفعالية

أضف فريق الموظفين في حسابك في البرنامج وعيِّن لهم المهام المطلوبة حسب القسم والدور والمستوى الوظيفي بصلاحيات معينة حسب الخبرة والكفاءة لإدارة أكثر سلاسة لأعمالك، وعيِّن هؤلاء الموظفين إلى عملائك مع تكليفهم بمهام محددة لضمان رضا العميل، وتتبع النشاطات التي يجريها كل موظف بفعالية، واعرض التقارير التفصيلية للتعرف على أداء كل موظف لديك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.