برنامج إدارة شؤون الموظفين

يتيح لك نظام دفترة برنامجًا متكاملًا لإدارة الموارد البشرية لديك؛ نظِّم الهيكل التنظيمي داخل شركتك وحدد الأقسام والإدارات والمستويات الوظيفية حسب حاجة أعمالك، اضبط ورديات العمل المختلفة في أسبوع العمل أو اليوم الواحد، ونظِّم سجلات الحضور والانصراف، وحدد قواعد وسياسات الإجازات المختلفة، وأدِر نظام الرواتب لديك، وأنشئ عقود العمل لموظفيك، وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام بدعم كامل للغة العربية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِّر شؤون الموظفين باحترافية مع دفترة

الموظفون والعقود
الهيكل التنظيمي
الحضور والانصراف
كشف المرتبات
الطلبات والسلف

أدِر الهيكل التنظيمي داخل منشأتك

حدد الهيكل الإداري والوظيفي داخل منشأتك حسب احتياجات أعمالك؛ ابدأ في إضافة بيانات الموظفين متضمنة كل تفاصيل التعيين، وأنشئ عقود العمل متضمنة بنود الاستحقاقات والاستقطاعات، وأصدر قسائم الرواتب لكافة موظفيك.

سجِّل بيانات الموظفين وحدد أدوارهم الوظيفية

نظِّم ملفات الموظفين في حسابك متضمنة كافة مسوغات التعيين وتفاصيل بياناتهم الشخصية وأدوارهم الوظيفية وورديات العمل لكل منهم على حدة، وحدد سياسات الإجازات والعطلات السارية طوال فترة التعيين.

حدد مواقيت العمل وقواعد الحضور والانصراف

حدد ورديات العمل المختلفة وأيامها، إلى جانب إمكانية تحديد ورديتي عمل في اليوم الواحد لموظفيك حسب احتياجات عملك، واضبط مواقيت بداية كل وردية ونهايتها وحدد مدد التأخير لكل منها، وحدد قواعد وسياسات الحضور والانصراف لكل موظف؛ وحدد قواعد مخصصة لتسجيل الحضور عبر خيارات الموقع أو بروتوكول الإنترنت (IP) أو التقاط صورة الموظف، وذلك ليتم تطبيقها مع عمليات تسجيل الحضور والانصراف يدويًا من خلال الموظف.

أنشئ عقود العمل وحدد بنود الرواتب الشهرية

من خلال خواص عقود الموظفين المتقدمة في نظام دفترة، أضف تفاصيل العقد الكامل لكل موظف بتاريخ بداية ونهاية التعاقد وتحديد فترة التدريب أو الاختبار لكل موظف على حدة، وحدد كافة بنود الاستحقاقات والاستقطاعات وكذا عمولات المبيعات التي تدخل ضمن حساب صافي الراتب.

اضمن سلاسة العمل مع تطبيق الخدمة الذاتية للموظفين

يوفر لك دفترة مع مجموعة من الميزات والخصائص المتقدمة التي تسهل على موظفيك معالجة كل ما يتعلق بإدارة الموارد البشرية بأنفسهم على نحو سهل، حيث يمكنهم إدارة سجلات حضورهم وانصرافهم وطلباتهم بما في ذلك الإجازات والمغادرة والتأخيرات، إلى جانب معلوماتهم الشخصية والمهنية في ملفهم التعريفي، وعرضها والتعديل عليها ومتابعة حالتها سواء بالموافقة أو الرفض، وذلك من خلال حق الوصول إلى النظام بصلاحيات وقيود معينة عبر حساب شخصي لكل منهم، مما يوفر الوقت والجهد على موظفي شركتك واختصاصي الموارد البشرية ويضمن استمرار سير العمل بسلاسة.

أصدر السُلف للموظفين وتتبع حالتها بدقة

سجِّل سُلف الموظفين على الحساب وتتبع مراحل تحصيلها بدقة، وقسِّم عملية السداد على أقساط متساوية شهرية أو ربع سنوية أو سنوية وتابع حالتها باستمرار، وضمِّن هذه الأقساط كجزء يُستقطَع من راتب الموظف تلقائيًا.

عيِّن الأنشطة والمهام المختلفة للموظفين

حدد المهام والإجراءات بالتاريخ والساعة لكل موظف لديك على حدة من أجل تنفيذ المهام المطلوبة حسب احتياجات أعمالك، وأرسل لهم إشعارات التذكير من داخل الحساب أو من خلال الرسائل النصية القصيرة SMS، واستقبل أي ملحوظات أو مرفقات تخص المهام الموكلة من قبل الموظف المسؤول.

استقبل طلبات وأذونات الموظفين واتخذ قرارتك عن بعد

أقم علاقة أكثر تفاعلًا مع موظفيك واستلم الطلبات والأذونات عن الإجراءات والعمليات المختلفة داخل النظام، وكذا عن الإجازات المطلوبة، واتخذ قرارك بالرفض أو الموافقة، وسيتلقى الموظف صاحب الطلب إشعارًا بقرارك على حسابه الخاص.

كن على اطلاع دائم بآخر مستجدات كل موظف

تتبع أي إجراءات أو عمليات تمت عن طريق أحد موظفيك عبر مجموعة من التقارير المختلفة أو السجلات بما في ذلك المبيعات المستهدفة وحساب العمولات عليها، واستعرض سجلات النشاط في ملف الموظف للتعرف على أداء كل منهم على حدة، بالإضافة إلى تلقي مختلف الطلبات ومعالجتها من خلال النظام.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.