برنامج إدارة مكاتب المحاماة

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية، حيث يمكنك إصدار فواتيرك الإلكترونية لمحاسبة موكليك على خدماتك ومتابعتهم باحترافية من خلال سجلات خاصة لكل موكل لديك، بالإضافة إلى تنظيم مواعيد المقابلات مع موكليك وكذلك مواعيد الجلسات، مع إمكانية توكيل العملاء لأحد أفراد محاميك، وكذلك إدارة المحاسبة المالية في مكتبك بدقة وإصدار التقارير التفصيلية عن كل مجريات أعمالك بما في ذلك تقارير الأرباح والخسائر.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز فورًا للعمل
  • دعم الفاتورة الإلكترونية

نظِّم موكليك وأنشئ سجلات لكل منهم لمتابعتهم بكفاءة

أنشئ سجلًا لكل عميل لديك يتضمن كافة بياناته ومعلومات التواصل الخاصة به بالإضافة إلى تاريخ الاستشارات القانونية المقدمة له والقضايا الخاصة به، مع إدارة فعالة لمدفوعاته بخيارات دفع متقدمة له بما في ذلك الدفع الإلكتروني، كما يمكنك تحديد مواعيد المقابلات والجلسات ذات الصلة وتنظيمها باحترافية، وإرسال تنبيهات بمواعيدها من خلال قواعد إرسال آلي بقوالب جاهزة قابلة للتخصيص، مما يتيح لك متابعة دقيقة لكل مجريات العمليات الخاصة بكل عميل على حدة.

وزِّع مهام العمل على طاقم العمل لديك وتابع أداءهم في كل قضية بفعالية

أضف طاقم العمل في مكتبك من محامين واستشاريين لحسابك في النظام لمساعدتك في إدارة موكليك وحدد لهم المهام المطلوبة حسب القسم والدور والمستوى الوظيفي بصلاحيات معينة حسب الخبرة والكفاءة لإدارة أكثر سلاسة لأعمالك، وعيِّن أفراد طاقم العمل إلى موكليك مع تكليفهم بمهام محددة لضمان رضا موكليك عن الخدمات المقدمة لهم، وتتبع النشاطات والإجراءات التي يجريها كل موظف لديك بفعالية، واعرض التقارير التفصيلية للتعرف على أداء كل موظف لديك.

أدر حسابات مكتبك وأصدر الفواتير لعملائك باحترافية

بفضل التكامل بين تطبيقات نظام دفترة والواجهة سهلة الاستخدام؛ لست بحاجة لمعرفة عميقة في مجال المحاسبة في مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية، حيث يوفر لك النظام كل ما يلزم لتنفيذ العمليات المختلفة بما في ذلك إصدار الفواتير الإلكترونية عن أتعابك وخدمات الاستشارة التي توفرها متضمنة الضرائب المطبقة والخصومات، مع متابعة دقيقة لموكليك وطباعة الفواتير لهم أو إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني، وكذلك إمكانية تسجيل المصروفات والإيرادات وإدارة أصول مكتبك وحساب إهلاكها، وعرض التقارير المالية التفصيلية وحساب صافي الدخل عن الفترات الزمنية المختلفة.

أضف ملفات خاصة للقضايا وتابع الإجراءات ومواعيد الجلسات لكل منها بدقة

أنشئ ملفًا لكل قضية في مكتبك وتابع من خلال سجل النشاطات المواعيد والإجراءات التي يتم اتخاذها بشأنها، وأدخل مصروفات القضية والإيرادات وحدد الأتعاب المستحقة على الموكلين، وفي نهاية القضية؛ احسب أرباح مكتبك عن قضية تم إنجازها، وأصدر التقارير التفصيلية لكل جوانب القضية للبقاء على اطلاع بكل مجريات أعمالك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.