برنامج إدارة الفنادق

تطبيق إدارة الفنادق من دفترة شامل ومتكامل لتسهيل وتحسين كفاءة كافة عمليات تشغيل الفندق. بدءًا من إدارة الحجوزات عبر برنامج الوحدات والإيجارات، ومرورًا بتحسين خدمة العملاء عبر برنامج علاقات العملاء، وإدارة الموظفين عبر برنامج الموارد البشرية، وانتهاءً بإدارة الشئون المالية والأرباح عبر برنامج الحسابات العامة؛ لتضمن في النهاية تجربةً مثاليةً في إدارة فندقك.

  • إدارة فعّالة للحجوزات.
  • تصنيف الغرف حسب الرغبة.
  • متجر إلكتروني للحجز أونلاين.
  • معالجة آلية للحسابات.
  • مزايا الفوترة الإلكترونية.
  • تجربة مثالية للنزلاء.
  • تقارير أداء دورية.
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز فورًا للعمل
دفترة بدعم من
برنامج إدارة الفنادق

اعتمد على برنامج الإيجارات لإدارة فعّالة

يتيح لك برنامج إدارة الوحدات والإيجارات من دفترة باقةً متنوعةً من المزايا والخصائص التي تسهل عليك عمليات تأجير غرف الفندق. عرّف حالات الإيجار حتى تتمكن من إنشاء أوامر الحجوزات دون تداخل أو تعارض في مواعيد الحجز، عيّن قواعد التسعير العامة، وأضف أسعارًا موسمية مخصصة لفترة معينة. أضف مصروفات تجهيز وصيانة كل غرفة، وراجع تقارير الأداء باستمرار.

اعتمد على برنامج الإيجارات لإدارة فعّالة
صنّف وحدات الفندق حسب أنواع الغرف والاجنحة

صنّف وحدات الفندق حسب أنواع الغرف والاجنحة

يتيح لك النظام حرية تعريف الوحدات وأنواعها حسب رغبتك، عرّف النظام بأنواع الوحدات التي تقوم بتأجيرها مثل (غرفة فردية، غرفة زوجية، جناح)، وفي ضوء ذلك قم بإضافة الوحدات إل كل نوع مثل (غرفة 101، وغرفة 102، وغرفة 103)؛ وبالتالي يسهل عليك إدارة وحدات الإيجار بفضل مزايا التصنيف وتحظى بتجربة أكثر سهولة في تتبع حالة كل وحدةٍ على حدةٍ.

وفّر لعملائك ميزة الحجز أونلاين

تم تزويد نظام دفترة بمجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا التي تجعل من إدارتك للفندق أكثر سهولة وفاعلية، ومن بين أهم هذه المزايا خاصية الحجز أونلاين عبر التكامل مع تطبيق المتجر الإلكتروني. يساعدك ذلك على زيادة إيرادتك بتوفير بوابة حجز إلكترونية، كما يساعد عملاءك على إجراء حجوزاتهم بسهولة ويسر ، وبالتالي تحسين تجربتهم معك.

وفّر لعملائك ميزة الحجز  أونلاين
نظام فوترة إلكتروني يلبي متطلبات الجهات المختصة

نظام فوترة إلكتروني يلبي متطلبات الجهات المختصة

وفقًا لبيانات حجز كل نزيل يتم إصدار فاتورة إلكترونية متضمنةً مدة حجز الغرفة والسعر شاملًا الخصم والضريبة في حال توافرهما. أصدر فواتيرك الإلكترونية بما يتوافق مع متطلبات الجهات المختصة، وطبق قوالب جاهزة على الفواتير أو صمم فاتورتك بما يتناسب مع هوية علامتك التجارية. وفر لعملائك طرق دفع متعددة، واستخدم خاصية الإرسال الآلي للتذكير بمواعيد الحجوزات.

حسّن من تجربة نزلائك لضمان ولائهم

أدر كافة العمليات ذات الصلة بالنزلاء بكفاءة حتى تجعل تجربتهم أكثر تميزًا. كون قاعدة بيانات بكافة نزلاء الفندق وأضف بياناتهم، أدِر مدفوعاتهم واستعرض كشوف الحسابات في أي وقت. كن على تواصل دائم معهم عبر برنامج متابعة العملاء، واضمن ولاءهم عبر برنامج نقاط الولاء

حسّن من تجربة نزلائك لضمان ولائهم
برنامج حسابات عامة آلي وسهل الاستخدام

برنامج حسابات عامة آلي وسهل الاستخدام

دون حاجة إلى معرفة دقيقة بالمحاسبة ستتمكن من خلال برنامج الحسابات العامة من إدارة كافة شئون الفندق المالية، بدءًا من تسجيل القيود اليومية آليًا بمجرد إجراء أي معاملة مالية عبر النظام، ومرورًا بمعالجة العمليات المحاسبية ووتوجيهها بالشكل السليم في دليل الحسابات وحساب معدل إهلاك الأصول، وانتهاءً بإصدار التقارير المالية بمختلف أنواعها.

كوّن رؤيةً واضحةً عبر تقارير الأداء الفعلية

استخدم تقارير النظام في مراقبة الأداء الخاص بالفندق، تعرّف على عدد الغرف المحجوزة والأكثر طلبًا للحجز. ارصد من خلال تقارير المخزون المتبقي من المنتجات الضرورية في عملية التشغيل والمطلوب تواجدها في الغرف باستمرار. راجع التقارير المالية باستمرار حتى تتكون لديك رؤية واضحة حول نسب الربحية ومعدل النمو.

كوّن رؤيةً واضحةً عبر تقارير الأداء الفعلية

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.