برنامج إدارة الحجوزات

تطبيق إدارة الحجوزات من دفترة هو الأداة الأمثل لتنظيم عمليات الحجز للعملاء، وإدارة قائمة الحجوزات المرتبة آلياً بحسب الأسبقية. كما يوفر لك التطبيق إمكانية تحديد الموظف المسئول عن تأدية الخدمات واختيار تاريخ ووقت الحجز طبقا للوردية الخاصة بالموظف. وبكبسة زر واحدة يمكنك تحويل الحجز إلى فاتورة مبيعات للعميل تحتوي بنودها على قائمة الخدمات المحجوزة. وصمم تطبيق إدارة الحجوزات ليمنع أي تداخل في عمليات الحجز للعملاء والسماح بتحديد الأيام والساعات المتاحة فقط للحجز. كما يمكن تفعيل خواص التسجيل والحجز الإلكتروني للعملاء واستقبال الحجوزات الخاصة بهم أونلاين.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

حدد بنفسك قائمة الخدمات المتاحة للحجز

مع تطبيق إدارة الحجوزات لديك المرونة الكاملة في ضبط الخدمات التي ترغب بإدراجها ضمن قائمة الحجز، وتحديد المدة التي تستغرقها كل خدمة.

 
 

عرف ورديات عمل الموظفين المؤديين للخدمة

قم بضبط ورديات العمل المختلفة في الحساب وابدأ في تعيين وردية العمل المناسبة لكل موظف. وسيقوم النظام آلياً بعرض أيام وأوقات الحجز طبقاً لوردية الموظف.

برنامج فواتير و مبيعات
 
 
برنامج إنشاء عروض أسعار

استقبل حجوزات عملائك أونلاين

قم بتفعيل خواص التسجيل والحجز الإلكتروني للعملاء ليتمكنوا من إنشاء حساباتهم بأنفسهم والبدء في تسجيل حجوزاتهم على الحساب لتظهر جميعها في حسابك على دفترة مرتبة آلياً بحسب أسبقية الحجز.

 
 

ارسال رسائل نصية SMS للعملاء بتفاصيل الحجز.

أرسل رسالة نصية SMS للعميل صاحب الحجز بتفاصيل الموعد الخاص به، مع مرونة كاملة في ضبط نص الرسالة والمحتويات الخاصة بها.

برنامج فواتير و مبيعات
 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security