برنامج إدارة الحجوزات

نظِّم عمليات الحجز لعملائك بسلاسة واحترافية مع تطبيق الحجوزات من نظام دفترة؛ أنشئ قائمة الحجوزات المرتبة تلقائيًا حسب الأسبقية، وعيِّن الموظف المسؤول عن تأدية الخدمات وحدد تاريخ ووقت الحجز طبقًا لوردية الموظف، حوِّل الحجز إلى فاتورة مبيعات للعميل بضغطة زر واحدة متضمنة بنود قائمة الخدمات المحجوزة. اضمن عدم تداخل عمليات الحجز للعملاء وحدد الأيام والساعات المتاحة فقط للحجز. فعِّل خواص التسجيل والحجز الإلكتروني للعملاء واستقبل الحجوزات الخاصة بهم عبر الإنترنت.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

نظِّم حجوزاتك بسلاسة واحترافية مع نظام دفترة

أوامر الشغل
الحجوزات
تتبع الوقت

أضف حجوزات العملاء محددة باليوم والساعة والموظف المسؤول

سجِّل حجوزات العملاء في خطوات بسيطة؛ حدِّد الخدمات المطلوبة والموظف المسؤول إلى جانب تاريخ ووقت الحجز طبقًا لوردية عمل الموظف. استعرض قيمة كل خدمة والوقت المستغرق في تأديتها، واضمن عدم تكرار أو تداخل الحجوزات بين العملاء للموظف نفسه مع خواص الأتمتة المتقدمة من نظام دفترة.

حدد قائمة الخدمات المتاحة للحجز

تمتع بتجربة مرنة بالكامل في ضبط الخدمات التي ترغب بإدراجها ضمن قائمة الحجز؛ أضف الخدمات التي توفرها لعملائك من تطبيق المخزون متضمنةً تفاصيل الخدمة بما في ذلك الوقت المستغرق في تأديتها بالدقائق وسعرها؛ حتى تظهر لك في قائمة الخدمات المتوفرة للحجز أمام عملائك، حدد الخدمة التي يحتاج إليها العميل وأنهِ خطوات الحجز حتى إصدار الفاتورة للعميل؛ وفِّر الوقت والمجهود المستغرق في عمليات الحجز مع الواجهة المؤتمتة سهلة الاستخدام من دفترة.

حدد ورديات عمل الموظفين المؤديين للخدمة

اضبط ورديات العمل المختلفة في الحساب وعيِّن وردية الحجز المناسبة لكل موظف. وسيقوم النظام تلقائيًا بعرض تاريخ ووقت الحجز طبقًا لوردية الموظف من أجل الاختيار من بينها، ولن يُظهِر النظام سوى الأوقات المتاحة للحجز فقط؛ مما يمنع تداخل الحجوزات فيما بين العملاء لإدارة أكثر تنظيمًا لحجوزاتك.

استقبل حجوزات عملائك أونلاين

فعِّل خواص التسجيل والحجز الإلكتروني للعملاء عبر الإنترنت ليتمكنوا من إنشاء حساباتهم بأنفسهم والبدء في تسجيل حجوزاتهم على الحساب لتظهر جميعها في حسابك على دفترة مرتبة تلقائيًا حسب أسبقية الحجز. أصدر الفواتير لعمليات الحجز التي تتم عبر الإنترنت؛ ليتمكن العميل من عرضها على حسابه المسجل لديك وسدادها مسبقًا قبل الحضور بأمان، وذلك من خلال خيارات الدفع الإلكتروني المتوفرة في النظام.

أرسل رسائل نصية قصيرة SMS للعملاء بتفاصيل الحجز

أرسل رسائل نصية قصيرة SMS للعميل صاحب الحجز بتفاصيل الموعد الخاص به قبل حضوره أو بعد انتهاء الحجز لتذكيره بأي تفاصيل أخرى مطلوبة، وتمتع بمرونة كاملة في ضبط نص الرسالة ومحتواها وخصصها لتناسب كل عملائك. بالإضافة إلى إمكانية إرسال رسائل إلى موظفيك المعنيين بعملية الحجز لتذكيرهم بتفاصيل الحجز قبل حضور العميل لتقديم خدمات أكثر احترافية لعملائك.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.