برنامج إدارة المصروفات

تحكم في مصروفاتك بكفاءة مع نظام دفترة بواجهة سهلة الاستخدام ودعم للغة العربية، سجل نفقاتك وتتبعها بدقة لحظة بلحظة، وقسم نفقاتك إلى فئات ونظم مدفوعاتك بكفاءة، وابقَ على اطلاع دائم بمصادر التكلفة لأعمالك للحصول على رؤية أوضح تمكنك من اتخاذ القرارات اللازمة عبر التقارير المحاسبية المتقدمة.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِر الحسابات العامة في شركتك باحترافية مع نظام دفترة

المالية
قيود اليومية ودليل الحسابات
دورة الشيكات

سجل مصروفاتك وتتبعها بدقة

احتفظ بنفقاتك في مكان واحد، حيث يمكنك تنظيم التكاليف ومراقبة وجهاتها من خلال تصنيفها في فئات، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بالمستندات والإيصالات ذات الصلة بعملية الصرف. ويعمل النظام على أتمتة حساب المصروفات وإصدار قيود يومية تلقائية مستنداً على التصنيف الخاص بسند الصرف، أو يمكنك تحديد الحساب المالي للمصروف بنفسك لضبط حركة المصروفات حسب الحاجة. تتبع التكاليف من خلال إلقاء نظرة عامة سريعة على نفقاتك الأخيرة والسنوية في شاشة واحدة مع إمكانية الوصول إليها من أي جهاز وفي أي وقت.

تحكم في مصروفاتك بفعالية عبر أدوات متقدمة

يتيح لك دفترة أدوات متقدمة لأغراض تقسيم مصروفاتك على أكثر من مصدر لإدارة فعالة لمعاملاتك المالية، ما عليك سوى تحديد الحسابات المطلوب تخصيص المصروفات لها وتنفيذ الإجراء في خطوات بسيطة، كما يمكنك ربط مركز تكلفة واحد أو أكثر بحساب المصروف عند تسجيله، وتعيين قيمة مركز التكلفة بنسبة من إجمالي قيمة المصروف أو بإضافة قيمة ثابتة مباشرة.

أدِر مصروفاتك المتكررة بكفاءة

لا داعي للاعتماد على الإدخالات اليدوية المتكررة، إذ يسمح لك نظام دفترة بإدخال مصروفاتك لأول مرة وتعيينها على أنها متكررة مع تحديد عدد التكرارات وتاريخ انتهائها؛ وستعمل خصائص الأتمتة في النظام على إتمام الأمر بدلًا عنك.

صنِّف مصروفاتك في فئات

يوفر لك دفترة ميزات إنشاء فئات مخصصة لمصروفاتك، مما يمكنك من تنظيم سجل المصروفات للمؤسسة وتتبعها بدقة حسب التكاليف وحاجة العمليات التي تجريها في أعمالك، بالإضافة إلى تسهيل عملية التصفية لسهولة الوصول إلى المصروفات وكذلك عند إصدار التقارير.

خصِّص شاشة عرض مصروفاتك حسب احتياجات أعمالك

يوفر لك دفترة مجموعة من القوالب سهلة الاستخدام لتخصيصها والتعديل عليها باستخدام العناصر النائبة، حيث يمكنك تصميم قالب مصروفات خاص بك وتخصيص التصميم العام ليناسب هوية علامتك التجارية مع تضمين معلومات الشركة وبياناتها والتوقيعات المطلوبة.

راقب مصروفاتك بدقة عبر تقارير مفصلة

أصدر تقارير المصروفات مفصلة في خطوات بسيطة إما حسب الفئة أو الموظف أو المورد أو العميل، وتتبع إدخالات دفتر اليومية وتعرف على مصادرها بدقة، مما يمكنك من اتخاذ القرارات التي تساعد في تحقيق أهداف أعمالك.

نظام متكامل قابل للتخصيص
ليناسب أكثر من 50 مجالًا مختلفًا

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.