برنامج الفاتورة الإلكترونية - مصر

يعد برنامج الفاتورة الإلكترونية المصرية من دفترة نظاماً محاسبيًا متكاملًا لإدارة الأعمال، وجاهز للعمل وفق آليات الربط والتكامل مع منظومة الفاتورة الإلكترونية حسب متطلبات مصلحة الضرائب المصرية، حيث يمكنك إصدار الفواتير الإلكترونية مصر متضمنة لكافة المعايير المطلوبة من بيانات البائع والمشتري وتكويد للأصناف، إلى جانب إمكانية تخصيصه حسب مجال عملك، حيث يتيح لك إدارة مبيعاتك وحساباتك ومخازنك وعملائك وموظفيك وغيرها من متطلبات الأعمال، وذلك في أي وقت وأي مكان ومن أي جهاز لكونه حلًا برمجيًا يستند إلى السحابة، مما يوفر السلاسة المطلوبة لسير عمل أفضل لرفع مستوى إدارة الأعمال.

  • التسجيل في منظومة الفاتورة الإلكترونية.
  • التوقيع الإلكتروني.
  • الكود الموحد للأصناف.
  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

الفواتير وعروض الأسعار
نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمينات

اربط حسابك مع برنامج الفاتورة الإلكترونية المصرية في خطوات بسيطة

مع دفترة، يمكنك إصدار الفواتير الإلكترونية في مصر بالمتطلبات اللازمة التي حددتها مصلحة الضرائب المصرية لمنظومة الفاتورة الإلكترونية بسهولة وفي خطوات بسيطة لمستخدم برنامج الفاتورة الالكترونية المصرية، حيث تتضمن الفاتورة المصدرة من خلال دفترة كافة الحقول المطلوبة من توصيف دقيق للسلع أو الخدمات التي تقدمها إلى عملائك، إلى جانب تضمين الضرائب المطبقة مثل ضريبة القيمة المضافة على أن يتم احتسابها آليًا داخل الفاتورة المُصدرة.

الفاتورة الالكترونية المصرية

الكود الموحد للفاتورة الالكترونية

أضِف الكود الموحد للسلع والخدمات مع برنامج الفاتورة الالكترونية من دفترة

عند إنشاء فاتورة إلكترونية وإرسالها إلى المنظومة، ألزمت مصلحة الضرائب المصرية كل ممول بتضمين كود موحد للسلع التي يوفرها للعميل في فاتورته المُصَدرة، لذا وفَّر دفترة إمكانية تعيين الكود الموحد للسلعة أو الخدمة في خطوات بسيطةمع إمكانية الاستعانة بميزة الاستيراد لتعيينها بشكل سريع إلى قائمة الأصناف لدى شركتك واستدعائها مباشرة بعد ذلك في الفواتير المصدرة وإرسالها تالياً إلى حسابك لدى مصلحة الضرائب. ولقد قمنا بعمل أداة لأستخراج اكواد GS1 بالعربي لتسهيل استخراج الاكواد العالمية والمصرية

أضِف الختم الإلكتروني في فواتيرك المُصدَرَة

يمكنك من خلال برنامج الفاتورة الالكترونية من دفترة تعيين الختم الإلكتروني الذي ألزمت به مصلحة الضرائب كل الممولين لضمان صحة بيانات الفاتورة التي يتم إصدارها. فبعد الحصول على شهادة التوقيع الإلكتروني من خلال شركة إيجيبت تراست المسؤولة عن إصدار شهادات الختم الإلكتروني للمنظومة؛ ستتمكن من تضمين الختم داخل الفاتورة عند إرسالها إلى حسابك لدى مصلحة الضرائب.

التوفيع والختم الالكتروني

أسعار برنامج الفاتورة الإلكترونية - مصر

الأساسية
$ 14 . 95 شهرياً
$ 9 . 99 شهرياً

يُدفع $120 سنوياً

$ 120/y
المتقدمة
$ 24 . 99 شهرياً
$ 19 . 95 شهرياً

يُدفع $239 سنوياً

$ 239/y
الشاملة القيمة
الأفضل
$ 49 . 95 شهرياً
$ 40 . 00 شهرياً

يُدفع $480 سنوياً

$ 480/y

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.