برنامج الفاتورة الإلكترونية - هيئة الزكاة والدخل

يعد دفترة أحد الحلول البرمجية الرائدة في مجال إدارة الحسابات والأعمال التي تفي بمتطلبات هيئة الزكاة والدخل لإصدار الفواتير الإلكترونية بسهولة. حيث يمكنك متابعة مبيعاتك وحساباتك وعملائك ومخازنك وموظفيك متابعة دقيقة وبشكل مخصص حسب مجال عملك، ونتابع في دفترة جميع التحديثات والمتطلبات المصدرة من الهيئة وتضمنيها في البرنامج أولاً بأول مجاناً لمستخدمي البرنامج.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

حقق أرباحك المستهدفة من المبيعات مع دفترة

الفواتير وعروض الأسعار
نقاط البيع
العروض والخصومات
الأقساط
المبيعات المستهدفة والعمولات
التأمينات

اربط شركتك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

بوصفه حلًا برمجيًا متوافقًا مع متطلبات الهيئة العامة للزكاة والدخل، يسمح لك دفترة بإجراء عملية الربط مع منظومة الفاتورة الإلكترونية بسهولة من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) التي يوفرها البرنامج، إلى جانب إمكانية إرسال بيانات الفاتورة الإلكترونية المطلوبة إلى منظومة الهيئة بسلاسة وأمان وبالضوابط المحددة، مع دعم فني متوفر لتسهيل عملية الربط مع المنظومة.

أصدر الفاتورة الإلكترونية المتوافقة مع هيئة الزكاة والدخل

يتيح لك دفترة إمكانية إصدار الفواتير الإلكترونية بما يتوافق مع متطلبات الهيئة العامة للزكاة والدخل الخاصة بمنظومة الفاتورة الإلكترونية، حيث يمكنك إصدار فواتيرك بالنماذج المعتمدة للفاتورة الضريبية أو الفاتورة المبسطة، إلى جانب دعم البرنامج للضرائب المطبقة مثل ضريبة القيمة المضافة وتضمينها تلقائيًا في الفواتير المُصدَرَة، إلى جانب المعلومات الأساسية المطلوبة مثل الرقم الضريبي للعميل، ومعلومات الضريبة الخاصة بالمؤسسة.

ضمِّن البيانات اللازمة في فواتيرك الإلكترونية

يتيح لك دفترة تهيئة فواتيرك حسب الضوابط المحددة من هيئة الزكاة والدخل، حيث يسمح لك بتضمين رقم تسلسلي غير مكرر، إلى جانب حقول الاسم والعنوان بالتفصيل، مع وجود إمكانية إضافة الرقم الضريبي للمؤسسة والعميل، مع وصف للسلع أو الخدمات التي توفرها لعملائك، وتضمين الضرائب المطبقة وحسابها تلقائيًا داخل الفاتورة، تمهيدًا لإصدارها بالشكل الإلكتروني اللازم وإرسالها إلى منظومة الفاتورة الإلكترونية.

أضِف رمز الاستجابة السريعة (QR Code) في فواتيرك الإلكترونية

بمجرد تفعيل تطبيق الفاتورة الإلكترونية في دفترة، يمكنك إضافة رمز الاستجابة السريعة (QR Code) تلقائيا في جميع قوالب الفواتير التي تقوم بإصدارها ، وذلك حسبما حدد الهيئة العامة للزكاة والدخل في الضوابط الخاصة بالفواتير الإلكترونية في المملكة بهدف تعزيز الدفع الإلكتروني والتحول الرقمي في ظل رؤية المملكة 2030. ويمكنك بسهولة التحكم في تنسيق وتصميم ومظهر فاتورتك ومكان الQR الكود عبر مصمم القوالب الخاص بدفترة لتحافظ على التصميم النهائي للفاتورة بما يناسب مجال وطبيعة المؤسسة.

نحمل عنك عبء التطورات التقنية والمتطلبات المتلاحقة

في دفترة تم تحديث البرنامج لتلبية متطلبات المرحلة الأولى للفاتورة الإلكترونية لكل العملاء، حيث يسهل لأي عميل تفعيل التطبيق دون الحاجة إلى الدخول في التفاصيل التقنية، وبمجرد إصدار خدمة التكامل مع الهيئة في المرحلة الثانية سيتم تطبيقها تلقائياً لجميع المستخدمين دون تدخل، وأي تحديثات لاحقة يتم متابعتها وتطبيقها آلياً دون الحاجة إلى إجراءات إضافية!

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.