برنامج الحضور والانصراف

نظِّم سجلات الحضور والانصراف لديك مع نظام دفترة من خلال واجهة سهلة الاستخدام مع دعم كامل للغة العربية، تمتع بمجموعة مميزة من الأدوات لحساب أيام حضور الموظفين تلقائيًا فور إرفاق السجلات المسحوبة من أجهزة البصمة، وإمكانية إعداد ورديات عمل مختلفة وتعيين ورديتي عمل في اليوم الواحد للموظف، واستخرج بيانًا مفصلًا يعرض كافة النتائج عن فترة معينة بما في ذلك الغيابات والتأخيرات وعدد ساعات العمل الإجمالية لكل موظف على حدة، واضبط قواعد تسجيل الحضور إلى جانب التأخير وسياسة الإجازات بشركتك حسب حاجة أعمالك، وسجل كافة العطلات الرسمية طوال العام في قائمة مخصصة.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِّر شؤون الموظفين باحترافية مع دفترة

الموظفون والعقود
الهيكل التنظيمي
الحضور والانصراف
كشف المرتبات
الطلبات والسلف

أدِر ورديات العمل وحدد قواعد الحضور والانصراف

حدد ورديات العمل لموظفيك وأضف ورديتي عمل في اليوم الواحد حسب احتياجات أعمالك، وحدد أيام العطلات الأسبوعية وساعات العمل فيها ومدد التأخير لكل وردية على حدة، وضع سياسات الإجازات في منشأتك واضبط شروط الموافقة عليها، واستعرض التقارير التفصيلية لسجلات حضور الموظفين.

احفظ سجلات حضور الموظفين بسلاسة واحترافية

استخدم مختلف الأدوات والأساليب التي يوفرها نظام دفترة لإدراج سجلات الحضور والانصراف الخاصة بالموظفين بسلاسة وسهولة. اسحب سجل الحضور والانصراف بشكل مباشرة من أجهزة البصمة المختلفة*، وقم باستيراد ملفات جاهزة بسجلات الحضور والانصراف إلى النظام، أو أدخل السجلات يدويًا من قبل الموظف أو وفِّر صلاحيات معينة لكل الموظفين على الحساب بتسجيل حضورهم وانصرافهم بأنفسهم على البرنامج بقواعد معينة.

*السحب المباشر من أجهزة البصمة تتطلب ربطها بأجهزة خدمية متصلة على شبكة الإنترنت WAN. لمزيد من التفاصيل؛ يرجى التواصل مع فريق الدعم الفني لبرنامج دفترة.

حدد قيود تسجيل الحضور لموظفيك

حدد القيود اللازمة على عملية تسجيل الحضور لموظفيك، اختر من بين إما تعيين نطاق موقع جغرافي على الخريطة لتسجيل الدخول منه أو تحديد بروتوكول إنترنت (IP) معين للموظف أو التقاط صورة للموظف عند تسجيل الحضور، وحدد عدم السماح بتسجيل حضور الموظف إلا بعد تحقيق أحد الخيارات أو جميعها حسب احتياجاتك.

تتبع الأذونات والإجازات وتعرف على الرصيد المتاح لكل موظف

تتبع أرصدة الإجازات المخصومة والمتبقية في رصيد كل موظف من خلال احتساب ساعات وأيام العمل الشهرية للموظفين داخل النظام، وراقب الأذونات المسجلة وطابقها مع سياسات الإجازات والعطلات الممنوحة. اضبط حالة أي يوم من أيام عمل الموظف واختر من بين الحضور أو الغياب أو إدراج اليوم ضمن أحد أنواع الإجازات المسجلة ليتم خصمها من رصيد الإجازات المتاحة.

احسب مدد التأخير والانصراف المبكر تلقائيًا

أصدر بيان الحضور للموظف بضغطة زر واحدة، وسيتولى النظام تطبيق قواعد الوردية على كافة أيام الشهر واستخراج ملخص بأيام الغياب ومدد التأخير وكذلك الانصراف المبكر، إلى جانب توضيح إجمالي الساعات الضائعة ونسبتها إلى ساعات العمل المتوقعة من الموظف خلال الشهر.

اربط معادلات الخصم والحافز مع نتائج سجلات حضور الموظف

اربط نتائج سجلات الحضور والانصراف للموظفين وضعها في الحسبان عند حساب صافي الرواتب. فمن خلال برنامج حساب الأجور؛ خصص معادلات البنود لإضافة خصومات أو حوافز إلى راتب الموظف طبقًا لمجموعة كبيرة من القيم التي يمكن إستدعاؤها كإجمالي أيام التأخير أو ساعات العمل الإضافية أو أيام الحضور المبكر، وغيرها من صيغ المعادلات المختلفة.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.