برنامج إدراة الحضور والانصراف

نظام الحضور والإنصراف من دفترة يأتي بواجهة سلسة سهلة الاستخدام مع دعم كامل للغة العربية، ويقدم مجموعة مميزة من الادوات لحساب أيام حضور الموظفين آلياً فور إرفاق السجلات المسحوبة من أجهزة البصمة، واستخراج بيان مفصل يعرض كافة نتائج الفترة من غيابات وتأخيرات وعدد ساعات العمل الإجمالية للموظف. كما يتضمن شاشات خاصة لضبط قواعد التأخير وسياسة الإجازات بالشركة، وقائمة منفصلة لتسجيل كافة العطلات الرسمية طوال العام.

 
برنامج إدراة الحضور والانصراف

استخدم طرق وأساليب مختلفة لحفظ سجلات حضور الموظفين

يسمح لك دفترة باستخدام عدد من الأساليب المختلفة لإدراج سجلات الحضور والانصراف الخاصة بالموظفين. بسحبها بشكل مباشرة من أجهزة البصمة المختلفة*، أو رفع ملف جاهز بسجلات الحضور والإنصراف إلى النظام، أو إدخال السجلات يدوياً من قبل الموظف المسئول أو كذلك من خلال إعطاء كافة الموظفين على الحساب بتسجيل حضورهم وانصرافهم بأنفسهم على البرنامج.

*السحب المباشر من أجهزة البصمة تتطلب ربطها بأجهزة خدمية متصلة على شبكة الإنترنت WAN، لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل مع فريق الدعم الفني لبرنامج دفترة.

 
 

تتبع الأذونات والإجازات وتعرف على الرصيد المتاح لكل موظف

من خلال احتساب ساعات وأيام العمل الشهرية للموظفين بإمكانك تتبع أرصدة الإجازات المخصومة والمتبقية في رصيد كل موظف. ومراقبة الأذونات المسجلة ومطابقتها مع سياسات الإجازات والعطلات الممنوحة. وبإمكانك كذلك تغيير حالة أي يوم من أيام عمل الموظف والاختيار بين حاضر أو غائب أو ضم اليوم ضمن أحد أنواع الإجازات المسجلة تخصم من رصيد الإجازات المتاحة.

برنامج إدراة الحضور والانصراف
 
 
برنامج إدراة الحضور والانصراف

احسب مدد التأخير و الانصراف المبكر بشكل آلي

قم بإصدار بيان الحضور للموظف بضغطة زر، وسيتولى النظام تطبيق قواعد الوردية على كافة أيام الشهر واستخراج ملخص بأيام الغياب ومدد التأخير وكذلك الانصراف المبكر، وتوضيح إجمالي الساعات الضائعة ونسبتها إلى ساعات العمل المتوقعة من الموظف خلال الشهر

 
 

اربط معادلات الخصم والحافز مع نتائج سجلات حضور الموظف

تستطيع مع نظام إدارة الموارد البشرية من دفترة ربط النتائج الخاصة بسجلات الحضور والانصراف للموظفين وأخذها في الاعتبار عند حساب صافي الرواتب. فمن خلال برنامج حساب الأجور يمكن تخصيص معادلات البنود لإضافة خصومات أو حوافز إلى راتب الموظف طبقاً لمجموعة كبيرة القيم التي يمكن إستدعاؤها كإجمالي أيام التأخير أو ساعات العمل الإضافية أو أيام الحضور المبكر، وغيرها من صيغ المعادلات المختلفة.

برنامج إدراة الحضور والانصراف
 

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security