إدارة النقاط والأرصدة

حدد الباقات والاشتراكات لعملائك على هيئة أرصدة أو نقاط قابلة للاستهلاك بسهولة من خلال تطبيق إدارة النقاط والأرصدة الذي يوفره لك نظام دفترة، عرِّف الأنواع المختلفة من الأرصدة وحدد مسمياتها ووحدات الاستهلاك الخاصة بها. أدِر الباقات المختلفة لديك باحترافية وأدرج أنواع الرصيد على اختلافها وكذا عدد الوحدات المتاحة. حدد مدة صلاحية الباقة بما في ذلك الأرصدة، وحدد قيم الاشتراكات المطلوب سدادها من العميل، جدد الباقات من خلال أدوات بسيطة مضمنة في التطبيق، أدِر المدفوعات والفواتير لكل الباقات لديك بسلاسة نظرًا للربط التلقائي بين تطبيق إدارة النقاط والأرصدة وتطبيق المبيعات والفوترة. احصل على تقارير مفصلة لمراقبة أداء الباقات والأرصدة وحالاتها إلى جانب متابعة دقيقة لاستهلاك العملاء وتجديدات باقاتهم.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أنشئ علاقة احترافية مع العملاء وزِد من حجم مبيعاتك

قائمة الاتصال
متابعة العملاء
حضور العملاء
النقاط والأرصدة
الاشتراكات والعضويات

عرِّف أنواع النقاط والأرصدة التي توفرها لعملائك

احصل على تجربة مرنة لتعريف أنواع الخدمات المختلفة التي توفرها أعمالك للعملاء على شكل نقاط وأرصدة؛ حدد وحدة الاستهلاك حسب احتياجات أعمالك، أدِر نظام الباقات على النحو المناسب لطبيعة أعمالك، وزِد مستوى مبيعاتك.

أضف الباقات المختلفة وحدد أسعارها ومدتها

اضبط الباقات التي توفرها لعملائك وأدخل تفاصيلها إلى حسابك بسهولة، وأدخل أكثر من نوع رصيد وخدمة في كل باقة على حدة، وحدد إجمالي الوحدات المتاح استهلاكها من كل نوع رصيد، حدد مدة صلاحية الباقة وقيمة الاشتراك الخاص بكل منها على حدة.

نظٍّم طلبات الاشتراك وشحن أرصدة العملاء

تابع حالة كل باقة لديك وطلبات العملاء للاشتراك فيها من خلال نوافذ واجهة استخدام سهلة وبسيطة، اعرض التقارير المفصلة لكل منها وراقب استهلاك الأرصدة لحظيًا، احصل على رؤية واضحة عن أداء كل باقة لمعرفة أي منها أكثر مبيعًا وأيها يحتاج إلى تحسين بغرض زيادة مبيعاتك وأرباحك.

سجِّل استهلاك العملاء من النقاط والأرصدة

أدخل استهلاك العملاء من النقاط والأرصدة المحددة لكل منهم في الباقات المشتركين بها في خطوات سهلة وبسيطة، وسيعرض لك النظام حالة كل اشتراك وبيان للأرصدة المستهلكة والمتبقية. اعرض خيارات تجديد الباقة وإعادة شحن رصيد العمل عند انتهائها، وفِّر الوقت والمجهود واحصل على تجربة إدارة مؤتمتة للباقات لديك؛ نظرًا لأن التطبيق يراجع تواريخ التجديد والمدة المتبقية على صلاحية الأرصدة ويقوم بخصم الاستهلاك من الباقات التي شارفت على انتهاء صلاحيتها أولًا.

استعرض تقارير تفصيلية عن الباقات والأرصدة

أصدر تقارير مميزة عن حالة اشتراكات العملاء، تابع الأرصدة داخل كل باقة وتعرف على مقدار المستهلك والمتبقي لكل نوع منها، وتعرف على مواعيد التجديد وانتهاء الصلاحية، واحصل على رؤية أوضح حول أداء خدمات مع تقارير الباقات لمعرفة أيها أكثر مبيعًا أو التي تحتاج إلى تحسين منها.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.