برنامج إدارة أوامر الشغل

يتيح لك تطبيق أوامر الشغل من نظام دفترة إدارة منظمة واحترافية لكافة الإدخالات والإجراءات المطلوب تنفيذها بشأن مشروعاتك المتعاقد عليها مع عملائك؛ سجِّل مختلف العمليات المالية وارصد حركاتها من إيرادات ومصروفات واعرض ملخص نهائي يوضح الربحية الناتجة عن المشروع. ويساعد التكامل في برنامج دفترة بين تطبيقيات أوامر الشغل والعملاء والمبيعات والحسابات و إدارة المخزون في إدارة أعمالك على نحو احترافي بدقة وسلاسة؛ اتخذ الإجراءات المختلفة من حفظ المواعيد والملاحظات وإنشاء فواتير البيع والشراء بناءً على تحليلات وتقارير تفصيلية بسلاسة، وسجِّل حركات الصرف والإضافة للمخزون واعتمد المصروفات المختلفة بشأن المشروع قيد العمل، وذلك في واجهات منفصلة مقسمة باحترافية للبقاء على الاطلاع بكل تفاصيل المشروع، إلى جانب أدوات تعديل وتخصيص وواجهة سهلة الاستخدام بدعم كامل للغة العربية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

أدِر عمليات التشغيل في شركتك باحترافية

أوامر الشغل
الحجوزات
تتبع الوقت

أنشئ ملفات خاصة بكل مشروع متضمنة كل العمليات ذات الصلة

ابدأ مشروعاتك المختلفة مع عملائك بتخصيص ملف يتضمن كل بيانات وتفاصيل المشروع بالإضافة إلى كافة الحركات المالية والمواعيد والملحوظات ذات الصلة، سجِّل مختلف العمليات من فواتير بيع وشراء وسجلات المصروفات والإيرادات وإثبات عمليات الصرف من المخزون أو الإضافة إليه بدقة وسلاسة، مع علامات تبويب لعرض ملخص الحركات المسجلة.

سجِّل الحركات المالية للمشروع وتعرف على أرباحك المحققة

احفظ مختلف السجلات والحركات المالية التي تصنف ضمن إيرادات ومصروفات المشروع بدقة ووضوح مع تطبيق إدارة أوامر الشغل من نظام دفترة، واستعرض إجمالي الإيرادات والمصروفات للحصول على رؤية أوضح في نهاية المشروع عن مجمل الأرباح المحققة وكذا نتائج تحليلية لأداء مختلف الأقسام في شركتك على المشروع لاتخاذ قرارات مستقبلية لزيادة الأرباح المرجوة.

تتبع كل الحركات والإجراءات وكن على اطلاع بكافة تفاصيل المشروع

استعرض سجل الحركات داخل كل ملف في تطبيق أوامر الشغل لبيان تاريخ ووقت كل حركة للبقاء على اطلاع دائم بآخر الإجراءات أو العمليات التي تم تسجيلها داخل ملف المشروع. وسجِّل الملحوظات اللازمة بما في ذلك رفع المرفقات والمستندات ومشاركتها مع العميل حسب حاجة الأعمال.

خصص الحالات المختلفة للمشروع وشارك عميلك آخر المستجدات أولًا بأول

احصل على تجربة مرنة لتخصيص الحالات المختلفة لأمر الشغل والتعديل عليها لتلائم طبيعة النشاطات أو المشروعات على الحساب، إلى جانب إمكانية تغيير مسمى الحالات وتمييزها بلون مختلف لكل حالة مع ضبط حالة رئيسية وتحديد وضع المشروع الحالي بين "مفتوح" و"مغلق". وأرسل إلى عميلك صاحب المشروع رسالة نصية قصيرة SMS أو رسالة بريد إلكتروني آليًا في كل مرة يتم فيها نقل المشروع إلى مرحلة أو حالة أخرى من قائمة الحالات المتاحة لإبقائه على اطلاع دائم بمجريات الأمور في المشروع.

عيِّن موظفين محددين لكل مشروع وحدد صلاحيات كل منهم بفعالية

حدد لكل مشروع مجموعة موظفين معينين وأطلعهم على تفاصيل المشروع وخصص لهم صلاحيات محددة لأغراض اتخاذ الإجراءات المطلوبة لنجاح مهامهم المحددة في المشروع، وتابع كافة الإجراءات والعمليات المسجلة على المشروع من خلال الموظفين مع معرفة الموظف المسؤول عن كل عملية منها وكذلك تاريخ ووقت تسجيلها على الحساب، للبقاء على اطلاع بأداء كل موظف والتقدم المحرز في كل مهمة من المهام المسندة إليهم.

استخدم نظام المراسلات المؤتمت لإبقاء عملائك على اطلاع بالمستجدات

أرسل الرسائل النصية القصيرة أو رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائك وموظفيك المسؤولين عن مهام المشروع آليًا على نحو مخصص، وذلك لأغراض إطلاعهم على آخر التطورات والإجراءات المستقبلية، أو لتذكيرهم بالمواعيد المتفق عليها بشأن المهام المحددة أو التسليمات أو غيرها، وكذا أرسل الفواتير المستحقة إلى عملائك متضمنة رابط عرض الفاتورة مع تخصيص عمليات دفع إلكترونية لتحصيل تلك الفواتير.

خصص واجهة الاستخدام والقوالب لملائمة مختلف مجالات العمل

استخدم القوالب القابلة للتخصيص في نظام دفترة لتخصيص محتوى وتنسيق قالب أمر الشغل وتحديد أنواع البيانات المطلوب عرضها داخل القالب، وشارك المحتوى المعروض مع العميل على حسابه الخاص في النظام، وخصصه حسب حاجة أعمالك من خلال الحقول الإضافية لتضمين كل بيانات المشروع، وحدد عنوان وطبيعة كل حقل منها، للحصول على واجهة إدخال تلائم طبيعة مجالك ومختلف مشروعاتك، وكذلك لموائمة هوية علامتك التجارية المميزة.

استعرض التقارير المفصلة متضمنة كل نتائج المشروعات

استعرض مجموعة من التقارير التفصيلية لبيان قائمة أوامر الشغل والمشروعات المسجلة على الحساب بما في ذلك حركاتها ومصروفاتها وإيراداتها وحالة كل منها، مع تحديد إصدار التقارير حسب الحالة أو العميل وغيرها من خيارات الفلترة للحصول على رؤية واضحة عن أداء شركتك وموظفيك في كل مشروع واتخاذ إجراءات مستقبلية من شأنها رفع مستوى إدارة مشروعاتك المسندة إلى شركتك وتحقيق أهداف أعمالك.

 

 

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.