برنامج إدارة أوامر الشغل

تطبيق أوامر العمل والمشاريع من دفترة يوفر إدارة مميزة لكافة الإدخالات والإجراءات المتخذة على المشاريع المتعاقد فيها مع عملائك، وتسمح بتسجيل مختلف العمليات المالية ورصد حركاتها من إيرادات ومصروفات وعرض ملخص نهائي يوضح الربحية الناتجة عن المشروع. ويرتبط تطبيق أوامر الشغل والمشاريع مباشرة مع برنامج إدارة العملاء وبرنامج المبيعات والحسابات و إدارة المخزون ، ويمكن اتخاذ كافة الإجراءات المختلفة من حفظ المواعيد والملاحظات وإنشاء فواتير البيع والشراء وتسجيل حركات الصرف و الإضافة المخزون وكذلك إعتماد المصاريف المختلفة على المشروع، وتوضح جميعها في نوافذ مستقلة مبسطة لتبقى على اطلاع بكل تفاصيل المشروع. ويأتي التطبيق مع أدوات تعديل وتخصيص وواجهة سهلة وسلسة الاستخدام ودعم كامل للغة العربية.

إبدأ إستخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت
برنامج إنشاء عروض أسعار

سجل كل حركة مالية تخص المشروع واستعرض ملخص نهائي للنتائج والأرباح

في تطبيق أوامر الشغل والمشاريع يمكنك حفظ مختلف السجلات والحركات المالية التي تصنف ضمن إيرادات ومصروفات المشروع، وتعرض إجمالي الإيرادات والمصروفات ليعطي في النهاية مجمل الربح عن المشروع.

تابع جميع الحركات والإجراءات وكن على اطلاع بكافة تفاصيل المشروع

يتميز تطبيق أوامر العمل والمشاريع بعرض سجل الحركات داخل كل ملف لبيان تاريخ ووقت كل حركة وتكون بذلك على معرفة مستمرة بآخر الإجراءات أو العمليات التي تم تسجيلها داخل ملف المشروع. كما يمكن تسجيل الملاحظات المختلفة والتي تتضمن ميزة رفع المرفقات والمستندات ومشاركتها مع العميل صاحب الأمر إن أردت.

برنامج فواتير و مبيعات
برنامج تتبع الوقت - Time tracking software in arabic

خصص الحالات والإجراءات المختلفة واجعل العميل على اطلاع دائم بالمستجدات

لديك المرونة لضبط الحالات المختلفة لأمر العمل ويمكن التعديل على قائمة الحالات نفسها لتلائم طبيعة النشاط أو طبيعة المشاريع على الحساب، ويمكن تغيير مسمى الحالات وإعطاء لون مميز لكل حالة مع ضبط حالة رئيسية كذلك تحدد وضع المشروع الحالي بين "مفتوح" و "مغلق". ويمكن للعميل صاحب المشروع أن يتسلم رسالة نصية SMS أو بريد إلكتروني آلياً في كل مرة يتم فيها نقل المشروع إلى مرحلة أو حالة أخرى من قائمة الحالات المتاحة.

عين المشاريع للموظفين وحدد صلاحياتهم لإتخاذ إجراءات معينة على كل مشروع

من خلال مزايا تعيين الموظفين بإمكانك توجيه المشروع لموظف أو أكثر ليتمكن كل منهم من الإطلاع على تفاصيل المشروع واتخاذ الإجراءات المطلوبة وفقاً للصلاحيات المحددة لهم، وبإمكانك متابعة كافة الإجراءات والعمليات المسجلة على المشروع من خلال الموظفين ومعرفة الموظف المسئول عن العملية وكذلك تاريخ ووقت تسجيل الحركة.

برنامج تتبع الوقت - Time tracking software in arabic
برنامج تتبع الوقت - Time tracking software in arabic

نظام مراسلات آلي للموظفين والعملاء من خلال الرسائل النصية SMS.

قم بإرسال الرسائل النصية للعملاء والموظفين المسؤولين عن إدارة المشروع، لإبلاغهم بأخر التطورات أو الإجراءات المستقبلية، أو لتذكيرهم بالمواعيد المتفق عليها. كما يمكن مراسلة العملاء بالفواتير المستحقة وإرسال رابط عرض الفاتورة للعميل.

مزايا التخصيص للشاشات والقوالب لكي تلائم مختلف مجالات العمل والأنشطة

توفر أداة قوالب الطباعة لأوامر الشغل والمشاريع إمكانية تخصيص محتوى وتنسيق قالب أمر الشغل واختيار نوع البيانات المطلوب عرضها في القالب، كما يمكن مشاركة المحتوى المعروض مع العميل على حسابه الخاص في دفترة. كما تستطيع الزيادة من الحقول الخاصة بإدخال بيانات المشروع، وتحديد عنوان وطبيعة كل حقل، لتتمكن من بناء شاشة إدخال تلائم طبيعة المجال الخاص بك ولمختلف أنواع المشاريع.

برنامج تتبع الوقت - Time tracking software in arabic
برنامج تتبع الوقت - Time tracking software in arabic

تقارير مفصلة لعرض بيانات المشاريع وحالتها

استعرض مجموعة من التقارير المفصلة لبيان قائمة أوامر الشغل والمشاريع المسجلة على الحساب، ومعرفة حالتها والعميل المحدد داخل كل مشروع.

ابدأ استخدام البرنامج الآن

إنشاء حساب مجاني!
 
يمكنك إلغاءه في أي وقت

لماذا دفترة؟

اكتشف كيف يساعدك دفترة على إدارة أعمالك

 
 

هذا الموقع محمى بواسطة 256-bit SSL security