برنامج إدارة محلات النظارات والبصريات

يعد دفترة نظامًا متكاملًا لإدارة محلات النظارات والبصريات بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية؛ حيث يمكنك متابعة كل عمليات البيع لإطارات النظارات والعدسات، ومراقبة الكميات الموجودة في المحل وإدارة المخزون وتنفيذ عمليات الجرد باحترافية، وأيضًا تنظيم طلبات الشراء مع الموردين وإنشاء ملفات خاصة لكل مورد، وكذلك ملفات خاصة لكل عميل متضمنًا بياناته مع إمكانية إرفاق الكشوفات والمعلومات الطبية الآخرى بملفاتهم، بالإضافة إلى تنظيم مواعيد تسليم النظارات وإرسال التنبيهات إلكترونيًا أو عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، مع مزايا تسجيل شركات التأمين المتعاقد معها وتطبيق نسب التأمين والخصم على الفواتير.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا

راقب مخزون الكميات من النظارات والحافظات والعدسات مع برنامج إدارة المخازن

أضف قائمة الموردين في حسابك وأصدر طلبات الشراء وأرسلها إليهم مباشرة، وتابع كمية المنتجات في مخزونك مع كل تحديث آلي وكذلك كل حركاتها بدقة، ونظم الأذون المخزنية سواء بالصرف أو الإضافة أو التحويل بين المستودعات، وأصدر التقارير التفصيلية عن كل حركة من بيع أو شراء للمنتج للتعرف على مجريات أعمالك بدقة، واحصل على تنبيهات عند اقتراب نفاد أي منتج أو وصول كميته إلى المستوى المحدد في ملف المنتج للوفاء باحتياجات عملائك أولًا بأول.

نفِّذ كل العمليات المطلوبة في متجرك باحترافية لتحقيق الأرباح المستهدفة

أنشئ الفواتير الإلكترونية وأصدر عروض الأسعار للعدسات والإطارات وغيرها من الخدمات التي توفرها في متجرك، وتابع مدفوعات العملاء من خلال خيارات الدفع المتقدمة بما في ذلك الدفع الإلكتروني والدفع المقدم من خلال سجل كامل لكل فاتورة وعملية دفع وغيرها من التفاصيل، تابع دخلك وأرباحك يوميًا أو شهريًا أو ربع سنويًا أو سنويًا حسب حاجة أعملك، إلى جانب الحصول على رؤية دقيقة حول كافة المعاملات المالية في دليل محاسبي بتنظيم شجري آلي، وامنح عملاءك فرصة الدفع الإلكتروني من خلال بوابات الدفع المدعومة من النظام، ونظِّم عمليات التسليم أو التوصيل إلى المنزل أو الشراء عبر الإنترنت.

أدر وتابع عملاءك بكفاءة وفعالية

أنشئ ملفًا خاصًا بكل عميل لديك متضمنًا بياناته الشخصية وبيانات التواصل للمساعدة في إنجاح خططك التسويقية، واحتفظ بمعلومات كشف النظارات لكل عميل على حدة، إلى جانب سجل بمشترياته ومدفوعاته لإظهار احترافية متجرك في التعامل مع العملاء لضمان رضاهم عن خدماتك المقدمة، ونظم مواعيد التسليم والمتابعة مع العملاء والحجوزات لكل منهم باحترافية، مع إمكانية إرسال رسائل نصية قصيرة بمواعيد التسليم أو المقابلات أو آخر العروض والتخفيضات.

استدعِ منتجاتك بسرعة وأدرجها في الفواتير من خلال أجهزة الباركود

يدعم دفترة أجهزة الباركود المختلفة مع برنامج نقاط البيع لإدارة أكثر سلاسة لعمليات البيع في متجرك، أنشئ الباركود لمنتجاتك واطبعها كملصق يوضع عليها، بحيث يمكنك الاستعلام عن كل منتج على حدة واستدعائه في فواتير البيع من خلال أجهزة الباركود المدعومة من النظام لتوفير الوقت والجهد.

وزِّع مهام العمل على موظفيك وتابع أداءهم بفعالية

أضف فريق الموظفين في حسابك في البرنامج وعيِّن لهم المهام المطلوبة حسب القسم والدور والمستوى الوظيفي بصلاحيات ومسؤوليات معينة حسب الخبرة والكفاءة لإدارة أكثر سلاسة لمتجرك، وتتبع النشاطات التي يجريها كل موظف بفعالية من خلال سجل النشاطات الذي يسجل كل حركة يتم إجراؤها آليًا، واعرض التقارير التفصيلية للتعرف على أداء كل موظف لديك.

فعِّل مزايا التأمين الطبي وحدد الفئات والشرائح الخاصة بشركات التأمين

أضف شركات التأمين في حسابك وحدد الفئات والشرائح التأمينية المختلفة لكل منها، وحدد نسب الخصم والتأمين للعميل المستفيد من هذا التأمين على المنتجات والخدمات الطبية المقدمة، وطبِّق قواعد ونسب التأمين آليًا على فواتير عملائك المسجلين ضمن إحدى الشرائح التأمينية، واعرض الفواتير وقيم المبالغ المستحقة على شركات التأمين عن نسب مبلغ السداد التشاركي الخاص بهم.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال ما إذا ما واجهتم أي مشكلات؛ إما من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب قوالب قابلة للتخصيص لفواتيرك المختلفة وعروض الأسعار وأوامر الشغل وغيرها للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

متوفر من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، سيكون دفترة متوفرًا في متناول يديك لمساعدتك في رفع مستوى أعمالك بفعالية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من دون انقطاع. تابع أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.