تم النشر في 13 يوليو 2023
الكاتب : ألاء سيد

ما هو أفضل برنامج محاسبة للمصانع؟

برنامج محاسبة للمصانع

إدارة احترافية لمصنعك

أدر مصنعك وكل ما يتعلق به بكل احترافية وسهولة
إشترك الأن مجانا

إذا كنت من المسؤولين عن إدارة المصنع و تود اختيار برنامج لإدارة العمليات الحسابية بمصنعك فـ من الطبيعي أن يصاحبك القلق بشأن قرارك، وذلك لأنه ليس كل برامج التصنيع تستطيع أن تدير عملية التصنيع بكفاءة أو لإن التصنيع عملية حساسة فإذا لم يكن النظام جيد من المرجح أن تتعرض للخسارة بشكل كبير.

و لكن في اعتقادك أنت ما هو أفضل برنامج محاسبة مناسب لإدارة المصانع ؟ و كيف إذا عرض عليك برنامجًا أن تعرف أنه هو المناسب لمصنعك؟

 

المشكلات التي تواجهنا عند غياب نظام محاسبة المصانع:

تذكر أن استخدامك لبرنامج محاسبة المصنع أصبح من الأمور الضرورية وليس من الرفاهيات لأنه بجانب إتاحته للعديد من الخصائص و المميزات سيحل لك مشاكل كثيرة تواجهك أثناء إدارتك للمصنع.

فإذا كنت لا تستخدم نظام محاسبة للمصنع، فقد تواجه بعض المشكلات في عملية إدارة المصنع.

وهنا بعض الأمثلة:

 

1-هدر الوقت:

يعتبر هدر الوقت بالنسبة للمصنع عملية خطيرة للغاية بسبب أن هذا العامل يؤثر في الكثير من العمليات التي تتم داخل المصنع مما يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات مثل التأخر في تسليم المنتجات مما يؤثر بالسلب على سمعة الشركة في مجالها الصناعي المحدد وضعف التنافسية وفقدان الفرص التجارية في التوسع والنمو ومواكبة تطورات المؤسسات الصناعية المنافسة.

 

2- عدم التنظيم :

بدون نظام محاسبة متكامل، قد يكون من الصعب تنظيم وترتيب الملفات الخاصة بالنظام المحاسبي الخاص بمصنعك مثل: دفتر اليومية، والتقارير المالية، والمعلومات المالية المتعلقة بالمخزون. مما يجعل الوصول إليها صعبًا

 

3- خطأ في إدخال البيانات:

بدون نظام محاسبة موثوق، يمكن أن تحدث أخطاء عند إدخال البيانات المحاسبية والمالية.

كما يمكن أن يخلق هذا الخطأ انطباعًا سيئًا عن الحالة المالية للمصنع ويمكن أن يؤثر على فعالية التقارير المالية والتحليل، لذلك من المهم أن ندرك أن استخدام برامج المحاسبة في إدارة حسابات المصانع هو حل فعال لهذه المشاكل لتحسين إدارة المصنع.

ومن الجدير بالذكر أن استخدام نظام محاسبة مصنع يساعد في تحسين كفاءة إدارة المصنع واتخاذ القرارات الصحيحة.

 

أفضل برنامج محاسبة للمصانع

و لمساعدتك في الاختيار من بين العديد من البرامج، قمنا بمقارنة أفضل 5 برامج لإدارة حسابات المصنع:

والتي سنتناولها من جميع الجوانب مع شرح الخصائص التي تتواجد بكل برنامج وأهم المميزات:

 

 

1- دفترة:

برنامج دفترة سيفيدك في إدارة نظام التصنيع بشكل يتكامل مع الإدارات الأخرى وربطها ببعضها البعض كما إنه ينظم العمل داخل المصنع في عدة مجالات.

حيث يمكنك الاستفادة من برنامج دفترة للمحاسبة في عملية التصنيع في عدة نقاط هي :

  • إنشاء أوامر التصنيع

يمكّنك نظام محاسبة دفترة من إنشاء أوامر تصنيع، وإنشاء أوامر إنتاج بسيطة، ويمكّنك أيضا من إضافة منتج مدمج جديد يشتمل على العديد من المنتجات الموجودة في هذا المنتج أو المكونات المستخدمة في تصنيعة.

 

  • تتبع استهلاك المواد الخام في التصنيع

كما يمكن تتبع استهلاك المواد الخام أثناء التصنيع وتحديد كميات الأصناف أو المواد الخام المتوفرة في المخزن في الوقت الحالي، ومكان تخزينها ليسهل عملية الوصول إليها.

 

  • احتساب التكلفة تلقائيا

يقوم نظام دفترة المحاسبي تلقائيًا بحساب التكاليف، مما يساعدك هذا في الحصول على تقديرات دقيقة لتكلفة الإنتاج وتحليل الأرباح والخسائر لكل منتج

 

  • دمج عمليات التصنيع والمحاسبة

باستخدام نظام محاسبة دفترة، يمكنك دمج عمليات التصنيع والمحاسبة بشكل كامل، وهذا سيسهل عليك إدارة العمليات واتخاذ القرارات الإستراتيجية بناءً على البيانات المالية والتقارير التي يتم إنشاؤها بواسطة النظام.

 

  • مخرجات التصنيع:

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام برنامج محاسبة دفترة يساعد في تتبع المخرجات وحساباتها بطريقة دقيقة ومنظمة ويمكن أن يوفر تقارير وتحليلات مفصلة لعمليات المصنع والإنتاج.

 

  • إدارة المخازن:

يمكنك من خلال برنامج دفترة المحاسبي تتبع كافة حركات المخزون المرتبطة بمصنعك بدءًا من الشراء وتقسيم المستودع ووصولا الى أوامر البيع، بالإضافة إلى إمكانية تتبع أرقام الدفعات أو الأرقام المتسلسلة في المراحل الأولى أو النهائية من أي مكان في سلسلة التوريد.

 

نظام العمال :

برنامج دفترة للمحاسبة يوفر لك مميزات تسهل عملية إدارة شئون العمالة في المصنع، بداية من الهيكل التنظيمي داخل المصنع، وتحديد ورديات العمال خلال الأسبوع وتنظيم الحضور والانصراف، وإدارة نظام الإجازات، وصولًا إلى إدارة نظام الرواتب والأجور بشكل تلقائي وعمل تقارير مفصلة عن الحسابات الخاصة بتكلفة العمالة.

فـ مثلًا .. إذا كنت صاحب مصنع ولنقُل انه للجلود فأنت لديك عدد معين من العمال ولكل عامل عدد من الساعات معين يتم تقسيمهم على هيئة ورديات يمكنك من خلال برنامج دفترة اضافة العامل بوردياته وتفاصيلها ليتم حساب الأجور بناء على عدد ساعات العمل وتنظيم أوقات تواجدهم والإنتاجية الخاصة بكل عامل

 

وليس هذا فقط ما يمكن القيام به من خلال نظام دفترة، فله عدة مميزات :

قابل للتعديل :

يوجد في برنامج دفترة مرونة في التعامل داخل النظام، وذلك ليلائم احتياجات العملاء، ويمكنك اختيار الباقات المناسبة لنظام المحاسبة الخاص بك. كما يمكنك إضافة حسابات محاسبية مناسبة للنظام حسب احتياجاتك. وتستطيع اختيار التقارير المحاسبية التي تريد إنشائها واستخدامها في النظام.

 

ترابط أجزاء النظام :

يربط نظام دفترة للمحاسبة بشكل كامل عمليات التصنيع والمخازن والمبيعات وإدارة العملاء والإنتاج وإدارة التكاليف الصناعية. باستخدام هذا النظام، يمكنك تتبع العمليات المالية لمصنعك بفضل تكامل الوحدات والوظائف المختلفة المتاحة.

 

الفترة المجانية:

يقدم لك نظام دفترة إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من النظام صالحًا لمدة 14 يومًا، لمساعدتك في تحديد من برنامج، للتعرف على النظام وخدماته ووظائفه.

يسمح لك بعدد غير محدود من المستخدمين بنظام مستخدم أساسي مجاني ويدفع رسوم اشتراك 5 دولارات لإضافة كل مستخدم جديد.

 

الدعم الفني

يحتوي نظام المحاسبة على دعم فني سيخدم مصنعك في حالة حدوث أي مشاكل، وستجد دعمًا فنيًا مجانيًا لمساعدتك في جميع التفاصيل التي تواجهها.

 

الدليل التعليمي:

يحتوي نظام دفترة على دليل تعليمي بخطوات كاملة وصور، كما يوجد ايضاً فيديوهات تشرح كل خطوة في النظام وكيفية تنفيذ كل عملية بإيجاز، لاستخدامها في حالة إضافة جزء إلى النظام عند إدارة تشغيل المصنع.

 

تكلفة الاشتراك وعدد المستخدمين:

يقدم برنامج دفترة للمحاسبة باقات اشتراك مرنة وحزم خدمة تناسب الميزانية والاحتياجات المختلفة لجميع الأعمال والفعاليات والشركات

 

أسعار الباقات الشهرية والسنوية في دفترة

الباقات

الأساسية

المتقدمة

الشاملة

سعر الباقة الشهرية

9.99 دولار شهرياً

19.95 دولار شهرياً

40 دولار شهرياً

سعر الباقة السنوية

120 دولار سنوياً

239 دولار سنوياً

480 دولار سنوياً

 

آراء المستخدمين:

اراء مستخدمين دفترة

اراء احد مستخدمين برنامج محاسبة المصانع من دفترة

 

 

اقرأ ايضا: أفضل برنامج محاسبة في السعودية

 

2-برنامج مداد ERP

برنامج محاسبة بسيط ومتكامل لإدارة المصانع والشركات الصغيرة والمتوسطة يتمتع فريق مداد بخبرة واسعة في برامج المحاسبة وتطبيقها على المعايير المحلية والدولية.

يسمح لك بالتحكم في جميع عمليات المحاسبية الخاصة بك على الانترنت اونلاين بغض النظر عن مكان وجودك

 

وتم تطوير برنامج مداد ERP لتلبية احتياجات المصانع والذي يقدم العديد من الميزات منها:

إدارة الحسابات:

يوفر نظام المحاسبة مداد ERP وظائف متعلقة بإدارة حسابات تكلفة الإنتاج وإدارة عمليات الإنتاج وتنظيم العمال تشمل

 

تكلفة الإنتاج وإدارة عملية الإنتاج:

يمكن أن يوفر نظام مداد أدوات وتقارير لإدارة تكلفة الإنتاج للمصنع، بدءًا من مكونات المشروع المحدد مرة واحدة، وحساب التكلفة الحالية للمكونات في نفس القائمة تلقائيًا، وإصدار مستندات التصنيع تلقائيًا.

بالإضافة إلى القدرة على حساب تكلفة المنتج النهائي تلقائيًا (بما في ذلك المصاريف بخلاف تكلفة المواد الخام)، من أجل تتبع التكاليف المباشرة وغير المباشرة المتعلقة بعملية التصنيع، وتحديد نفقات المواد الخام والعمالة و التكاليف الأخرى، ليتم التنسيق بين الإدارات المختلفة وتتبع مهام سير العمل بشكل تلقائي

 

إدارة المخازن:

يمكن من خلال قائمة المخازن التي يوفرها النظام نقل المنتجات والمواد الخام المستخدمة في المصنع من مخزن لآخر ومن فرع لآخر مع امكانية تحديد الكميات المنقولة بمنتهى السهولة. كما يتم حساب تكلفة المنتج النهائي بشكل تلقائي بما في ذلك أي مصاريف أخرى بخلاف تكلفة المواد الخام.

 

تنظيم العمال:

يوفر نظام مداد أدوات لتنظيم العمال وإدارة المهام والجداول الزمنية، و يمكنك تعيين المهام وتوزيع الورديات وتتبع العمال في مصنعك، ويحتفظ النظام بملف بيانات كامل لكل عامل مثل المعلومات الشخصية، الشهادات، سنوات الخبرة، تاريخ الانضمام، الحساب البنكي، الذمة والعهد وغيرها.

 

مميزات نظام مداد المحاسبي المتكامل

نظام مداد للمحاسبة يوفر مجموعة من المميزات التي يمكن أن تفي ببعض احتياجاتك في إدارة الحسابات والإنتاج داخل مصنعك :

 

الدعم الفني و الفترة المجانية :

يقدم نظام مداد فترة تجريب مجانية 7 أيام مع إمكانية التجديد في حالة تقديم طلب للمبيعات، ويصاحب ذلك توفير الدعم الفني للتمكن من استقبال الشكاوى والمشكلات والعمل على حلها عن طريق دعم فني متواجد على مدار الـ 24 ساعة إما عن طريق whatsapp أو ترك شكوى ويتم إعادة التواصل من قبل الفريق وفي حالة الاشتراك يقدم الدعم الفني مجانًا لأول سنة.

 

الدليل التعليمي:

يمكنك الاستفادة من الدليل التعليمي الذي يوفره نظام إمداد لمساعدتك في التعرف على وظائفه واستخدامه بفعالية من خلال الدليل التعليمي الذي يوفر مقاطع تدريبية مسجلة تجيب على معظم المشكلات التي تواجه المستخدمين للنظام

تكلفة الاشتراك وعدد المستخدمين:

نظام مداد للمحاسبة يقدم خطة اشتراك تحدد بشكل فردي لكل عميل، ووفقًا للمتطلبات المختلفة للمؤسسات والشركات، يُسمح فقط لمستخدمين اثنين في خدمة الباقة لتلبية الاشتراك، ويمكن زيادة سعر الباقة.

 

عيوب برنامج إمداد ERP :

اليكم بعض عيوب استخدام نظام إمداد ERP للمحاسبة لتكن على استعدد تام قبل البدء باستخدامه وهي:

  • يستغرق تثبيت النظام وقتًا طويلاً.
  • التكلفة لتوظيف متخصصي نظام مرتفعة .
  • يستغرق نقل البيانات من الأنظمة القديمة إلى نظام تخطيط إمداد ERP وقتًا طويلاً.
  • يعد تنسيق البيانات وتنظيمها للعمل مع النظام الجديد أمرًا صعبًا.

 

أسعار الباقات الخاصة بـ نظام مداد ERP

الباقات

مداد أونلاين

مداد الإحترافي

مداد لايت

سعر الباقة الشهرية

5000 آلاف ج في الشهر و 2000 ج لإضافة سيستم الموارد البشرية

في انتظار إرسال سعر الباقة

في انتظار إرسال سعر الباقة

 

 

3- برنامج ( فينيكس )

يوفر لك برنامج فينيكس جميع الأدوات التي تحتاجها لإدارة التصنيع بأدوات قوية، لعرض البيانات و التكاليف والأرباح.

حيث يجري عددًا كبيرًا من عمليات التصنيع وهي :

 

إنشاء مستودع المصنع

تحديد مستودعات المواد الخام ومستودعات المنتجات شبه النهائية ومستودعات المنتجات النهائية

تنظيم سجلات الإنتاج

تصنيع القوالب في تسلسل محدد وفقًا لمراحل الإنتاج ، مما يسمح للمنتج بالمرور بسلسلة من العمليات لتصنيع المادة النهائية من المواد الخام.

 

التكلفة المباشرة وإمكانية التصنيع

ترتبط تكلفة المنتج الأساسية بتكلفة المواد الخام، بناءً على معايير تسعير مختلفة مثل (FIFO - متوسط ​​الشراء - آخر شراء - ...)

رسوم إضافية

مثل تكاليف الأجور المباشرة أو تكاليف الكهرباء، يمكن أن تحدد نسبة مئوية أو قيمة مضافة لكل تكلفة.

 

إمكانية التصنيع

يمكن استخدام هذه الميزة وهي مقارنة الكميات المتاحة من المواد الخام في المستودع لمعرفة احتمالية تصنيع منتج معين.

 

ويمكن لبرنامج فينيكس تنظيم أعمالك بسهولة لوجود الكثير من المميزات به وهي :

ويتمتع ببعض المميزات هي:

  • تنظيم كل أعمالك بسهولة وسلاسة
  • الدعم الفني الفترة المجانية:
  • يمكنك تحميل النسخة التجريبية من فينيكس من خلال تحميله على السيستم على هيئة ديمو لاستخدام النسخة التجريبية من البرنامج والتي تعمل بجميع خصائصها ومميزاتها ولكن بشكل محدود.
  • تنظيم نظام محاسبي يضعه خبراء في مجال المحاسبة لتقليل الأخطاء المحاسبية.
  • يراقب بسهولة جميع الواردات والصادرات والمخازن بنقرة واحدة فقط.
  • تساعدك التقارير الديناميكية على اتخاذ قرارات أفضل معالجة جميع المعاملات المحاسبية تلقائيًا وفقًا للوائح وقوانين الشركات التابعة لها.

 

تكلفة الاشتراك وعدد المستخدمين:

يتم تخصيص للاشتراك على حسب المتطلبات الموجودة بالسيستم والتي يحتاجها العميل واضافة المستخدمين تتم على حسب الاحتياج أيضا حيث لا يوجد قائمة أسعار أو باقات محددة بشأن النظام.

 

 

4- برنامج Accflex

عند مقارنة برامج إدارة المصانع والمحاسبة، يتم أخذ نظام برنامج محاسبه AccFlex في الاعتبار، لأنه يغطي جميع مراحل التصنيع، من تجهيز المواد الخام إلى مرحلة التصنيع وصولاً إلى تسليم المنتج النهائي وبيعه، وكذلك حساب الربح والخسارة، مما يجعله أفضل برنامج محاسبي مناسب لإدارة أعمال التصنيع. ينطبق على جميع أنشطة التصنيع.

 

ببساطة يمكننا الاستفادة من برنامج اكفيليكس في عملية التصنيع في كل من:

 

إدارة العملية الإنتاجية :

والمقصود بها هنا عملية التصنيع منذ البداية والتي من خلال برنامج فليكس يتم إدارة عمليات التصنيع كما هو مناسب أيضًا لكافة أنشطة التصنيع وذلك لأنة يغطى كافة مراحل التصنيع بدءًا من تجهيز المواد الخام مرورا بمراحل التصنيع وانتهاء بتسليم المنتج النهائى وبيعه و احتساب الربح والخسارة.

 

إمكانية الاستيراد :

يدعم برنامج محاسبة المصنع إمكانية الاستيراد من Excel ويمكن استخدام برنامج التصنيع على عدة فروع وربط جميع الفروع ببعضها البعض من خلال قاعدة بيانات بالإضافة إلى نظام كامل للتحكم في جميع الحركات.

 

ترميز الصنف :

تسمح لك برامج التصنيع في AccFlex بإنشاء عدد غير محدود من المنتجات النهائية، وإدخال مكونات كل منتج نهائي وأنواع وكميات المواد الخام التي تدخل في إنتاجه، وتحديد تكلفة كل منتج.

 

نظام محاسبة لإدارة المصنع والإنتاج:

برامج تكلفة التصنيع هي برامج مخصصة لإدارة المصانع ووحدات الإنتاج في مختلف القطاعات والمجالات. تم إدراج برنامج التصنيع AccFlex كأحد أفضل برامج المحاسبة في مصر والعالم العربي.

تكمن وظيفة البرنامج في تغطية دورة التصنيع والإنتاج بأكملها وقيمة المعلومات التي تم إنشاؤها من خلال مجموعة من التقارير التي يوفرها النظام.

 

ويتمتع نظام اكفيليكس لمحاسبة المصانع بعدة مميزات:

المرونة الكافية

ويتميز برنامج التصنيع اكفليكس عن غيره من برامج المحاسبة بالمرونة الكافية التي تجعل من إمكانية إحداث التغيير في الشركة والتحول من نظام العمل اليدوي بأسرع ما يكون .

 

مراقبة الجودة وتقييم العمليات:

يسمح للمصادقة على رقم الإصدار أو المادة التي تم قبولها والتي من خلالها تتم معالجة المواد الخام في مرحلة الإنتاج التالية.

يعرض برنامج محاسبة المصنع أيضًا تقريرًا يوضح انحراف التكلفة الفعلية عن التكلفة المخططة.

 

تكامل النظام مع الأنظمة الأخرى:

يتكامل النظام مع أنظمة الشراء والمبيعات وأنظمة دفتر الأستاذ العام وبرامج إدارة المستودعات وبرامج الموارد البشرية.

 

الدعم الفني والفترة المجانية :

الفترة المجانية تتم من خلال إرسال ديمو صغير لتجربة السيستم قبل شراءه ويوجد تجريب عليه يوجد دعم فني مدرب على أعلى مستوى تقني للرد عن جميع الاستفسارات مع توافر الدعم الفني للإجابة على جميع الاستفسارات

 

تكلفة الاشتراك وعدد المستخدمين:

يتم تسعير خطط التصنيع والإنتاج التي تقدمها Accflex لتناسب جميع الشركات التي يعتمد عملها على عدة موظفين، بغض النظر عن حجم الشركة.

ويقدم برنامج اكفليكس سيستم كامل وليس باقة يتم بيعه أسعار تبدأ من 280 الف جنيه على حسب احتياجات مصنعك، وهي باقة شاملة التركيب والصيانة والتشغيل وتدريب المستخدمين بعدد لانهائي نظرا لأنه سيستم مباع .

 

ملاحظة :

سعره باهظ جدا للشركات الصغيرة لأنه يقدم السيستم كامل وليس مستخدم مما سيقلل عدد العملاء المتجهين إليه

 

 

5- برنامج ERPNEXT:

يقدم برنامج "ERPNEXT" خصائص مميزة لنظام إدارة قطاع التصنيع، ويعد الخيار الأمثل لتتبع جميع أنشطة التصنيع وتتبع آخر التطورات؛ ومن أبرز ميزاته:

 

الإعداد لمرحلة التصنيع

تحضير فواتير المواد بسهولة للإنتاج باستخدام NextERP، ويمكنك تحديد جميع العناصر والتكاليف من مرحلة التصنيع الأولية وصولاً إلى تصنيع المنتج النهائي. ومن ثم، يساعدك هذا على فهم جميع المتطلبات اللازمة لتصنيع منتجك وبدء عملية التصنيع بكفاءة ودقة، وبالتالي زيادة إنتاجية مصنعك.

 

تخطيط ومتابعة أمور الإنتاج:

  • يتم ذلك من خلال التخطيط الدقيق وتحديد الغرض من تخزين مواد الإنتاج، بما في ذلك:
  • تحديد الكمية المطلوبة للمنتج.
  • فهم المواد الخام المطلوبة للتصنيع حسب فاتورة إنتاج المواد.
  • أمر الإنتاج هو المرحلة الرئيسية التي تساهم كثيرًا في عملية التصنيع.
  • يمكنك متابعة الإنتاج من خلال:
    • المرحلة التي يتم فيها تسجيل أوامر الإنتاج ومعرفة الغرض منها.
    • تبدأ مرحلة استخراج المواد الخام اللازمة من المخازن والتصنيع.
    • المرحلة النهائية التي يتم فيها تحويل المواد الخام إلى منتجات نهائية.
    • يمكن لـ نظام Next ERP أيضًا من تلبية الكميات المطلوبة فعليًا في أوامر الإنتاج، مما يقلل معدلات الخسارة.

 

اختيار المخازن بشكل تلقائي

باستخدام نظام NextERP، يمكنك تحديد مواقع المستودعات تلقائيًا دون أي تدخل بشري في كل خطوة من خطوات عملية التصنيع.

من المفيد أيضًا ضبط اختيار المتجر في أي وقت وتحديد المتجر الذي يناسبك وتحسين كفاءة العمل وتوفير الوقت والجهد.

 

تلتوافر العديد من المميزات به:

إضافة متغيرات العنصر:

من أهم مميزات نظام NextERP انه يستطيع تخزين العناصر الأساسية كقوالب عناصر، ويتم تخزين كل شكل كمتغير عنصر، فـ يمكنك تخزين أي سمة مثل اللون أو الشكل لكل متغير عنصر، على سبيل المثال

لنفترض أنك مصنع ينتج قمصان بأحجام وألوان مختلفة، ففي حالة انك تستطيع تتبع كل نوع من أنواع القمصان وأشكاله المختلفة هذا ما يسمى (متغيرات العناصر) .

 

متعدد اللغات:

يستطيع نظام ERPNext أن يترجم النظام إلى أكثر من 80 لغة، فيمكنك تغييره ليلائم لغتك.

 

الدعم الفني والفترة المجانية والدليل التعليمي :

يمكنك التواصل مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة للإجابة على جميع الاستفسارات وحل المشكلات، ومتاح فترة تجريبية مدتها 14 يوم ولا تشمل تجربة نظام الموارد البشرية وفي حالة احتياجك لدليل تعليمي يتوفر مجموعة فيديوهات تشرح النظام وكيفية التعامل مع الأسئلة الشائعة .

 

تكلفة الاشتراك وعدد المستخدمين:

يوجد باقات شهرية وسنوية تبدأ من 10 دولار في الشهر وتصل الى 1000 دولار ويتم اختيارها على حسب احتياجاتك للسيستم ولا تشمل الباقات خدمة الموارد البشرية ومتابعة الموظفين .

 

الخاتمة

أخيرًا، يمكننا أن نؤكد أن برنامج محاسبة المصنع هو أداة مهمة لإدارة أنشطة المصنع يساعدنا في تحليل حساباتها وتنظيمها، كما يسمح لنا بمعالجة العديد من المعاملات المالية المختلفة. تختلف معايير تقييم البرنامج المحاسبي المناسب للمصنع وفقًا لقدرة البرنامج على تغطية دورة التصنيع والإنتاج بأكملها وقيمة المعلومات المتولدة من خلال مجموعة التقارير التي يوفرها النظام، من المهم جدًا تحليل الاحتياجات والمتطلبات والحصول على فهم واضح لما يجب القيام به داخل المصنع والحاجة إلى هذه الأدوات والوظائف الإضافية.

إدارة احترافية لمصنعك

أدر مصنعك وكل ما يتعلق به بكل احترافية وسهولة
إشترك الأن مجانا