في خُطوة استراتيجية هامة، أعلنت شركة دفترة للحلول البرمجية عن إطلاق هويتها الجديدة، الأمر الذي يعكس التزامها الشامل بالتطوير والابتكار على كافة المستويات، لا تقتصر رؤية الشركة على تقديم خدمات متميزة فحسب، بل تسعى أيضًا لتحقيق التطور المستمر في منتجاتها وتقنياتها.

لوجو دفترة الجديدألوان دفترة الجديدة

هوية جديدة.. لتحديات كبيرة

أزاحت دفترة الستار عن هويتها الجديدة والتي تم اختيارها بعناية من بين العديد من الشعارات لتتماشى مع رؤية الشركة المختلفة لمرحلة جديدة مفعمة بالتطوير والتحسين والابتكار.

تم تحديث الشعار والألوان والأنماط المرئية ليكونوا أكثر حداثة واستجابة لاحتياجات العملاء والسوق المتغيرة.

ويأتي ذلك تزامنا مع رغبة دفترة التوسعية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والذي من المقرر أن يتم البدء فيه مطلع العام المقبل، جاء ذلك نتيجة لنجاح دفترة الملموس ودورها الواضح في تقديم خدمة عالية الجودة لعملائها.

دفترة في هويتها الجديدة

 

دفترة نظام متكامل لإدارة الأعمال

بهدف تلبية احتياجات رواد الأعمال وتسهيل المهام والعمليات الإدارية لهم، انطلقت دفترة في سماء ريادة الأعمال لتحقق نجاحًا كبيرًا في السوق السعودي والمصري على حد سواء، حيث ساعدت أكثر من 50 ألف صاحب عمل في رفع كفاءة وجودة العمليات المالية والإدارية في مؤسساتهم التجارية.

يضم دفترة حزمة واسعة من الأدوات الذكية التي تغطي كافة الأقسام والقطاعات في الشركات الصغيرة والمتوسطة، كما أنها تدعم إدارة أكثر من 50 نشاط تجاري في مختلف المجالات باحترافية.

ومن أبرز البرامج والتطبيقات المضمنة في نظام دفترة برنامج إدارة المبيعات ونقاط البيع والكاشير وبرنامج إدارة المخزون وبرنامج الحسابات المالية وبرنامج إدارة علاقات العملاء وبرنامج الموارد البشرية وشؤون الموظفين وبرنامج الفواتير الإلكترونية.

تم برمجة وتطوير هذه البرامج والتطبيقات بعد إجراء دراسات متعمقة لاحتياجات ومتطلبات العملاء في مجالات متنوعة، من خلال استكشاف وتحليل احتياجات العملاء لكل القطاعات والصناعات مثل البيع بالتجزئة، الحرف المهنية، خدمات الأعمال، الرعاية الطبية، النقل والضيافة، التعليم، العقارات، الخدمات اللوجستية، مقدمي الخدمات، مراكز الصيانة.

هوية بصرية جديدة لدفترة

 

تأثير الهوية الجديدة على الشركة

تتوقع دفترة أن تكون للهوية الجديدة تأثير ًا إيجابيًا على مختلف جوانب عملها. أولاً وقبل كل شيء، ستساهم الهوية الجديدة في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز التميز التنافسي لدفترة في سوق الحلول الذكية، ستساعد أيضًا في تعزيز الثقة والمصداقية لدى العملاء والشركاء، وبالتالي زيادة حجم الأعمال وتحقيق المزيد من النجاحات.

ألوان ولوجو دفترة الجديد

مدى استجابة العملاء للهوية الجديدة

تأمل دفترة أن تلقى الهوية الجديدة لشركة دفترة استجابة إيجابية من قبل عملائها، على أن يتم تقييم
ذلك من خلال مراقبة التفاعلات والتعليقات وآراء العملاء عبر منصات دفترة بمواقع التواصل الإجتماعي، حيث تهتم دفترة كثيرًا بعمل استبيانات دقيقة لمعرفة آراء عملائها حول مستوى الخدمة المقدمة لهم وتذليل أي عقبة تواجههم، للوقوف على المستوى الحالي للخدمات ككل وتطويرها للوصول لأعلى مستوى مقارنة بمنافسيها.

 

دفترة في معرض جايتكس للتكنولوجيا

في خطوة جديدة نحو تعزيز حضورها العالمي، أعلنت دفترة عن تواجدها في معرض جايتكس في دبي، كونه واحدًا من أبرز المعارض التقنية في العالم، حيث يجتمع فيه القادة ورواد الأعمال والمبتكرين في مجال التكنولوجيا لاستعراض أحدث التطورات والابتكارات في الصناعة

تهدف شركة دفترة إلى توسيع شبكة عملائها من خلال المشاركة في هذا المعرض العالمي. حيث سيتم عرض منتجاتها وحلولها المتقدمة في مجال إدارة الأعمال والتكنولوجيا، وآخر التحديثات التي طرأت على التطبيقات وكذلك المزايا التي أضيفت مؤخرًا ونالت استحسان العملاء.

من خلال مشاركتها في جايتكس، تسعى شركة دفترة لتعزيز التواصل مع عملاء جدد وتوطيد العلاقات مع عملائها الحاليين. ستقدم الشركة عروضًا خاصة وفرصًا للتواصل المباشر مع الزوار والمهتمين، حيث يمكنهم استكشاف المنتجات والحلول المبتكرة ومناقشة كيفية تحسين أداء أعمالهم وتحقيق أهدافهم.

باعتبارها جزءًا من جايتكس العالمي، ستكون شركة دفترة على موعد مع فرصة لتبادل المعرفة والخبرات مع الرواد في صناعة التكنولوجيا. ستستفيد الشركة من المحاضرات والندوات وورش العمل المقدمة من قبل خبراء معترف بهم عالميًا، مما يمنحها إلهامًا وإلمامًا بأحدث الاتجاهات والتحولات في المجال.

مقالات مشابهة

Comments are closed.