تحديثات جديدة لبرنامج دفترة

تحديثات جديدة في برنامج المحاسبة العامة

في دفترة، نعمل على رفع مستوى إدارتك لأعمالك وتسهيل إجراء العمليات المختلفة في حسابك لتحقيق الأهداف المطلوبة، لذا نعمل باستمرار على تطوير الخصائص والأدوات المختلفة في نظامنا، وفيما يلي سردًا لآخر التحديثات في برنامج المحاسبة العامة لإدارة أكثر احترافية لحسابات مؤسستك.

نسخ ولصق من ملفات الإكسيل مباشرة إلى حسابك على نحو أسهل

تسهيلًا على مستخدمي النظام وتوفيرًا للوقت والجهد المبذول في إدخال البيانات في حسابك، أضفنا خاصية جديدة يمكنك من خلالها نسخ بياناتك من أي ملف معد خارجيًا ولصقها مباشرة داخل الحقول.

دليل الحسابات

عملنا في دفترة على تطوير أدوات وخصائص دليل الحسابات العامة المختلفة؛ حيث أصبح الدليل المحاسبي منظمًا تنظيمًا شجريًا مؤتمتًا بتصميم أكثر سلاسة ويوفر رؤية أكثر وضوحًا لمجريات أعمالك.

تحديث جديد في طريقة عرض الحسابات الفرعية داخل الدليل؛ فأصبح العرض يتضمن كافة التفاصيل المطلوبة من نوع الحساب والتوجيه الخاص به سواء كان توجيهًا آليًا أو يدويًا. وإمكانية الوصول إلى مصدر هذا التوجيه لسرعة التتبع وتوفير مرونة أكبر في ضبط دورة العمل المحاسبية.

كما يتيح لك النظام إمكانية تصدير دليل حساباتك وتنزيله على جهازك إما بصيغة CSV أو PDF، ويمكن استخراج حسابات الدليل كاملاً أو تحديد حسابات رئيسية وفرعية وتصديرها بحسب حاجة أعمالك.

مراكز التكلفة

من أجل إدارة أكثر احترافية لمراكز التكلفة في شركتك؛ قمنا بتطوير التصميم الخاص بها ليصبح تصميمًا سلسًا بتنظيم شجري يوفر رؤية أوضح عن كل تفاصيل مراكز التكلفة لديك وذلك توفيرًا للوقت والجهد المبذول في إدارتها.

قيود اليومية

من أجل متابعة قيود اليومية في شركتك متابعة دقيقة على نحو فعَّال، أجرينا بعض التطويرات على تطبيق قيود اليومية في برنامج الحسابات لدينا؛ حيث أصبح بالإمكان إضافة قيد يومية يدويًا في شاشة تتضمن كافة الحقول المطلوبة بما في ذلك إضافة المرفقات المختلفة من مستندات أو ملفات ذات صلة بالقيد المطلوب حسب حاجة العمل.

 

كما أصبح بالإمكان تحديد مراكز التكلفة في قيد اليومية مباشرة عند إضافته، وعرضه في تفاصيل القيد للحصول على رؤية أوضح حول مجريات حساباتك لمساعدتك على اتخاذ القرارات المناسبة لتحقيق أهداف أعمالك.

وقد تم تطوير شاشة عرض قيد اليومية على نحو يتضمن كل تفاصيل القيد من توجيه وحسابات ومراكز تكلفة ومرفقات وغيرها، وذلك توفيرًا للوقت وتسهيلًا على مسؤولي النظام، وبالتالي الحصول على تجربة مميزة عند إدارة حساباتهم.

 

تم إضافة خاصية القيد العسكي لقيود اليومية لديك بحيث تسمح بتصحيح أي مدخلات تم إجراؤها في أحد القيود المسجلة لديك من خلال إنشاء قيد جديد مع عكس طبيعة الحسابات لإلغاء تأثير القيد السابق، وذلك بضغطة زر واحدة ودون الحاجة إلى إعادة تسجيل بنود القيد من البداية.

الأصول

لإدارة أصولك بكفاءة، يتيح لك النظام الآن إمكانية تعيين الأصل إلى أحد موظفيك؛ وذلك في خطوات بسيطة عند إدخال الأصل في حسابك على النظام. ويتم تحديد الموظف المطلوب من قائمة الموظفين المسجلين في الحساب، ويظهر اسم الموظف في شاشة عرض الأصل، كما يستخدم ضمن أدوات البحث والفلترة في شاشة إدارة الأصول، لعرض الأصول التابعة لكل موظف.

كما يتيح دفترة إمكانية تحديد الضريبة المُطبقة على الأصل؛ لسهولة حساب قيمتها آلياً بفضل خصائص الأتمتة والأدوات المتقدمة التي يتميز بها النظام. ويصدر عن إضافة الأصل قيد اليومية المُثبت لقيمة الأصل بالإضافة إلى ترحيل قيمة الضريبة التي تم حسابها ضمن الضريبة المدفوعة.

 

يمكنك الآن البدء في إدارة حسابك مع الميزات الجديدة، قم بتسجيل حساب مجاني الآن في دفتره من هنا: تسجيل حساب مجاني أما إذا كان لديك حساب بالفعل فيمكنك تسجيل الدخول إليه من هنا: تسجيل الدخول إلى حسابك

إذا كان لديك أي أستفسار أخر أو واجهتك مشكلة أثناء استخدام دفترة أو تريد أن تُلقى التحية راسلنا


اترك تعليق