دفترة يطلق أول برنامج متكامل لإدارة شركتك عبر الأنترنت

دفترة يطلق أول برنامج متكامل لإدارة شركتك عبر الأنترنت. تم تصميم دفترة خصيصاً لمرعاه حاجات أصحاب الأعمال الصغيرة و المتوسطة و أصحاب الأعمال الحرة.

نذهب كرواد أعمال و أصحاب شركات صغيرة ومتوسطة إلى عملنا صباحنا لمتابعة شغفنا و ليس لتعلم المحاسبة و الإدارة. لذلك صمم دفترة لتلائم مع نمط لحياة المتسارع لرواد الأعمال حيث يمكنهم متابعة تطور أعمالهم من أي مكان و أي جهاز على اتصال بالإنترنت دون التضحية بالعملية أو التجربة المثالية للعمل.

دفترة يقدم العديد من الخواص الفريدة التي تلائم كافة الصناعات المختلفة مع قابلية عالية للتخصيص ليلائم نوعية العمل الذي يستخدمه.

يوفر دفترة العديد من الأدوات المتقدمة و الأدوات تشمل :

  • إدارة و متابعة العملاء
  • إدارة المخازن و المبيعات
  • إدارة الفواتير و عروض الأسعار
  • إدارة الحسابات
  • إدارة النفقات و الأرباح

كل أداة من هذه الأدوات تعمل على حدى أو بالتكامل مع احد الأدوات الأخرى ويمكنك أثناء إنشاء حسابك أن تختار الأدوات المناسبة لك وتعطيل الباقي كما يمكنك تفعيل أو تعطيل أي من الأدوات ببساطة من الإعدادات الخاصة بك.

إدارة و متابعة العملاء

برنامج إدارة و متابعة العملاء سيبقيك دائما على اتصال دائم مع عملائك مع قابلية عالية للتخصيص ليناسب طبيعة عملك. برنامج إدارة العملاء سينظم علاقاتك بالعملاء لديك, أخر المواعيد و الرسائل بينكم و أخر الفواتير و عروض السعر و تاريخ مدفوعات كل عميل.

إدارة المخازن و المبيعات

إذا كان لعملك أو شركتك مخزون كبير من المنتجات فبرنامج إدارة المخازن والمبيعات هو الأنسب لك فخواصه الغير محدوده ستتيح لك التحكم الكامل في مخزونك من المنتجات وحركات المنتجات من المورد إلى المخزن و المبيعات مع مراقبة كافة العمليات على المنتج و تاريخ العملية و من قام بها من موظفيك. برنامج المخازن سيبقيك محدث دائماً بعدد المنتجات في مخزنك وسيرسل لك تحذير إذا قارب احد المنتجات على النفاذ. <

إدارة الفواتير و عروض الأسعار

في أقل من دقيقة يمكنك إنشاء عرض أسعار لمنتجاتك وإرسالها لعميلك إلى بريده الإلكتروني أو طبعها لإرسالها بريدياً
عروض الأسعار المرسلة عبر البريد الإلكتروني تمكن عميلك من مشاهدة عرض السعر المرسل والتعليق علية لطلب تعديلات أو الموافقة علية. كما يمكنك أن تحول عرض السعر لفاتورة بضغطة واحدة دون الحاجة لإنشاء فاتورة جديدة.

أنشئ فواتير شركتك ، وأدرج المنتجات باستخدام البار كود أو اخترها من قائمة المنتجات ثم أرسلها لعملائك عن طريق البريد الإلكتروني أو أطبعها مباشرة وأعطها .لعملائك، في حالة وجود أي نوع من الضريبة، يمكنك إضافتها بسهولة لفاتورة البيع وحساب الضرائب المطلوبة خلال أي فترة محددة

إدارة الحسابات

تابع الواردات والمصروفات على المبيعات والمشتريات ، كما يمكنك معرفة الأرباح والخسائر و معرفة مدى نجاح مشروعك وأداءه على فترات زمنية معينة، كما يمكنك تتبع مصاريف عملك وإيراداته والمبيعات، وإذا كنت مطالبا بدفع الضرائب يمكن لبرنامج دفترة مساعدتك في حساب الضرائب المختلفة المطلوب دفعها دون الحاجة لتعيين محاسب، ويمكنك متابعة مدفوعات العملاء عبر وسائل الدفع المختلفة (بنك – شيك – كاش – دفع إلكتروني) والفواتير المدفوعة والغير مدفوعة، ومواعيد سداد الأقساط أو الإيجارات أو الاشتراكات… الخ، الخلاصة أن برنامج المحاسبة من دفترة يأتي مع مجموعة من الأدوات المميزة والبسيطة التي ستساعدك على تنظيم عملك ومتابعته بسهولة وإدارته بشكل احترافي ومنظم.

إدارة النفقات و الأرباح

تستطيع أنت وموظفيك أن تسجلوا مصاريف عملك مع إرفاق أي إيصالات أو مستندات خاصة بهذه المصاريف و وضعها تحت البنود والفئات المختلفة، وعبر أدوات دفترة البسيطة والمتقدمة يمكنك بسهولة معرفة كل مصاريف مشاريعك ومتابعتها عن كثب ومعرفة تكلفة كل بند ومصاريف كل موظف خلال أي فترة زمنية.

كما تساعدك تقارير الربح والخسارة المتقدمة في دفترة على معرفة مدى أداء ونجاح عملك وتطوره خلال فترة زمنية محددة، ستقوم الرسوم البيانية والتقارير المختصرة بمساعدتك على تطوير عملك واكتشاف مواطن الخلل والتقصير وإصلاحها أو تجنبها.

مزايا أخرى لدفتره.

دفترة يمتلك العديد من المزايا الأخرى التي تساعدك على إدارة فريق عملك و إدارة ساعات العمل و يمتلك العديد من التقارير المتقدمة التي تُظهر لك كل جوانب عملك