برنامج إدارة المخزون والمستودعات

نظِّم حركة المنتجات في مستودعاتك وتتبعها بدقة مع برنامج إدارة المخزون من دفترة عبر واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية؛ أضف عددًا غير محدود من المنتجات أو الخدمات أو المنتجات المجمعة؛ وتتبعها حسب العديد من الخيارات وأضف وحداتها وتصنيفاتها ونظمها في قوائم أسعار حسب حاجة أعمالك، وراقب كميات المخزون أولًا بأول من خلال إشعارات تنبيه عند وصول كمية المنتج إلى حد معين أو قرب نفادها من المستودع، وأدِر كل مستودعاتك من مكان واحد وأصدر الأذون المخزنية المختلفة وحولها إلى فواتير مبيعات أو شراء بخطوات بسيطة إلى جانب أدوات متقدمة للقيام بعمليات الجرد بدقة، وحدد صلاحيات الموظفين المسؤولين عن إدارة المستودعات، واستعرض التقارير المفصلة عن حركة المخزون والمستودعات وأداء فريق العمل المسؤول لتحقيق أهداف أعمالك بفعالية.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
تطبيق نقاط البيع andriodتطبيق نقاط البيع أبل

أدِر المخزون وراقب حركة المستودعات بفاعلية

تتبع المخزون
أجهزة الباركود
الأذون المخزنية
المنتجات المجمعة
وحدات القياس
الجرد

أضف منتجاتك إلى النظام بسهولة

سجِّل منتجاتك أو خدماتك أو منتجاتك المجمعة من دون حد أقصى في ملف يحتوي على كل التفاصيل اللازمة بسهولة وفعالية، أو قم باستيراد قوائم المنتجات إلى حسابك من ملف معدِّ خارجيًا يتضمن كل تفاصيل المنتج بما في ذلك الاسم والكود والباركود وتفاصيل التسعير والتصنيف والكمية، وعدِّل كمية أي منتج يدويًا في مخزونك وأضف ملحوظات على كل عملية، إلى جانب تحديث منتجاتك من خلال استيراد ملف خارجي يتضمن البيانات الجديدة إلى حسابك لتوفير الوقت والجهد.

استدعِ منتجاتك سريعاً باستخدام أجهزة الباركود

استخدم أجهزة الباركود المدعومة بالكامل في نظام دفترة لإدارة أكثر سلاسة لمنتجاتك، بحيث تتمكن من استدعاء منتجاتك بسرعة لإضافتها إلى الفواتير من خلال قراءتها عن طريق أجهزة الباركود، كما يمكنك البحث عن المنتجات بالكود الخاص بها، إلى جانب تكامل تطبيق المخزون مع نقاط البيع بحيث تحصل على رؤية أوضح حول كمية المنتجات لديك وتصنيفاتها وأسعارها ووحداتها.

أنشئ سجلًا خاصًا لمورديك وأصدر فواتير الشراء باحترافية

يتيح لك نظام دفترة إدارة احترافية لقائمة الموردين الدائمين لديك، وذلك من خلال إنشاء ملف لكل مورد لديك يتضمن كافة بياناته من بيانات شخصية وبيانات تواصل ومعلومات عن شركته، بحيث تتمكن من الموافقة على عروض الأسعار الواردة منهم وتحويلها إلى فواتير شراء وإرسالها إليهم بسهولة.

احصل على تنبيهات عند نفاد أو نقص كمية أحد منتجاتك من المخزون

راقب منتجاتك وتتبع حركاتها في المخزون بدقة وفعالية، واحصل على تنبيهات تلقائية عند وصول كمية منتج لديك في مخازنك أو مستودعاتك إلى الحد الأدنى وعندها يكون بإمكانك إصدار فواتير الشراء اللازمة وإرسالها إلى مورديك بسرعة لاستيفاء احتياجات عملائك وزيادة أرباحك حسب الأهداف الموضوعة.

أنشئ المنتجات المجمعة وراقب استهلاك الوحدات المكونة لها

أضف المنتجات المجمعة إلى نظامك حسب أعمالك بسهولة، حيث يتيح لك دفترة الأدوات المتقدمة والخصائص اللازمة لتتبع هذه المنتجات ومبيعاتها وكميتها في المخزون، وذلك من خلال ملف يحتوي على كل بيانات المنتج المجمع بالإضافة إلى تبويب خاص لتتبع هذا المنتج أو المنتجات التي تمثل تكوينه الأساسي.

تتبع منتجاتك عن طريق الرقم التسلسلي أو تاريخ الانتهاء أو رقم الشحنة

يتيح لك برنامج دفترة إمكانية تتبع منتجاتك من خلال العديد من الخيارات؛ سواء عبر الرقم التسلسلي أو رقم الشحنة أو تاريخ الانتهاء، ويتم ذلك عند إضافة منتج جديد، كما يمكنك استخدام خيارات التتبع المتاحة هذه في التعرف على كمية منتجاتك المتاحة في المخزون أولًا بأول وكذلك الحصول على تنبيهات عند وصول المنتج إلى كمية معينة تحددها عند إضافته إلى حسابك في النظام.

أضف مستودعاتك وأصدر الأذون المخزنية لتتبع حركة المنتجات على نحو دقيق

أصدر أذونك المخزنية بسهولة مع الأدوات المتقدمة في دفترة، حيث يوفر لك الأدوات اللازمة لإضافة مستودعاتك المختلفة للتعرف على المنتجات الموجودة بها وإدارتها بسلاسة من مكان واحد، وكذلك إمكانية إضافة أذون لها سواء بصرف المنتجات عند البيع أو إذن إضافة عند الشراء أو التحويل بين أي منها في خطوات بسيطة.

اعرض سجلات الوارد والمنصرف للمنتجات بالتاريخ والساعة والموظف المسئول

احصل على سجل مفصَّل لعمليات الشراء والبيع التي تتم على كل منتج على حدة متضمنةً التاريخ ورقم الفاتورة وأسعار الوحدة والكميات الواردة والمنصرفة تلقائيًا عقب كل عملية بيع أو شراء، وأضف عمليات الصرف أو التوريد يدويًا من دون فواتير مع تفاصيل كل عملية بما في ذلك السعر والكمية؛ وسيقوم البرنامج بحساب التكلفة والمخزون تلقائيًا بدلًا عنك، وكذا تنبيهك في حالة نقص الكمية في المخزون عن المحدد مسبقًا في ملف المنتج.

نفِّذ عمليات الجرد لكافة مستودعاتك بدقة

قم بإجراء عمليات الجرد لمخازنك أو مستودعاتك بفعالية من خلال إدارة الجرد في نظام دفترة، بحيث يُظِهر لك النظام كل منتجاتك بكمياتها المحدَّثة طبقًا لعمليات البيع والشراء التي تمت عليها لتقوم بمقارنتها بالكميات الفعلية الموجودة لديك في مستودعاتك، وبضغطة زر واحدة قم بإجراء التسوية المطلوبة وسيعمل النظام آلياً على معالجة النقص أو الزيادة في المخزون، وذلك لكل مستودعات شركتك من مكان واحد في أي وقت.

نظِّم أدوار أمناء المخازن والمستودعات بفعالية

عيِّن صلاحيات محددة لكل موظف لديك وأسند إليه مسؤوليات حسب خبراته وكفاءته على النحو المطلوب، بما في ذلك إصدار الأذون المخزنية وفواتير الشراء وعمليات الجرد وغيرها للحصول على تجربة أكثر سلاسة داخل شركتك، وراقب أداء موظفيك من خلال تقارير لحظية ومتابعة فورية للتأثيرات والحركات التي تتم على المخزون داخل النظام.

راقب أداء مخزونك وتابع حركات المنتجات به عبر التقارير التفصيلية

أصدر تقارير مفصلة مع رسوم بيانية توضيحية للحصول على رؤية أوضح عن كل جوانب مخزونك، أصدر تقارير المخزون بما في ذلك ورقة الجرد والحركات التفصيلية للمخزون وملخص رصيد المخازن وميزان مراجعة المنتجات، وكذلك تقارير مبيعات المنتجات والمنتجات المجمعة وتتبع المنتجات سواء عبر الرقم التسلسلي أو رقم الشحنة أو تاريخ الانتهاء حسب الفترة المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

أسعار برنامج إدارة المخزون والمستودعات

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.

 

 

حمِّل تطبيق دفترة
للهواتف الذكية مجانًا

كن على تواصل دائم مع عملائك وأدِر أعمالك بسلاسة وسهولة مع تطبيق دفترة للهاتف المحمول؛ تابع آخر مستجدات أعمالك وراقب أداء موظفيك بسهولة ودقة، أدِر عملياتك المختلفة من مبيعات وفوترة ومحاسبة عامة وحركات مخزنية وغيرها من المعاملات عبر واجهة تطبيق الهاتف سهلة الاستخدام التي تعمل على أيٍ من أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة.