إضافة و إدارة صلاحيات الموظفين

لتقم بالتحكم الكامل فى الذى يستطع موظفيك أن يقومو بمشاهدتة أو تنفيذه على حسابك بدفترة يمكنك البدأ اعطائهم صلاحيات بناءاً على أدوراهم الوظيفية.

دفترة قابل للتخصيص 100 بالمائة حيث يمكنك أن تقوم بإنشاء أدوار وظيفية و إعطاء الصلاحيات التى تفضلها لموظفيك من قائمة الموجودة بالفعل.

لتقم بإنشاء دور وظيفي جديد:

  1. من قائمة “فريق العمل” إختر “إدارة صلاحيات فريق العمل“.

إختر إسم للدور الوظيفي من خانة “الإسم“.

شرح الصلاحيات

  1. مدير الحساب: له كافة الصلاحيات فى حساب دفترة و يستطيع التحكم و إنشاء وتعديل و حذف أى خيار موجود فى دفترة.
  2. العملاء: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل وحذف العملاء بالنظام. يمكنك أن تختار أن يستطيع الموظف عرض/إدارة موظفيه أو كل الموظفين بالشركة من الخيارات أدناه.Screenshot_117
  3. الفواتير: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل وحذف عروض الأسعار و الفواتير و عمليات الدفع على الفواتير. يمكنك أن تختار أن يملك موظفك كافة هذة الصلاحيات أو بعضها من الخيارات أدناه.
    Screenshot_118
  4. الإعدادات: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات تعديل جميع اعدادات النظام و القوالب المستخدمة للفواتير و البريد وتعديل خيارات الدفع و الملفات والوثائق المرفقة. يمكنك إختيار هذا الخيار أو بعضها من الخيارات ادناه.
    Screenshot_119
  5. المنتجات: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل وحذف المنتجات بالنظام. يمكنك أن تختار أن يستطيع الموظف عرض/إدارة منتجاته أو كل المنتجات المضافة من الخيارات أدناه.
    Screenshot_120
  6. إدارة المخزون: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض و تعديل وحذف أوامر الشراء و الموردين ومتابعة و تعديل المنتجات بالمخزن . يمكنك أن ختار احد الصلاحيات او ممجموعه منها من الخيارات ادناه.
    Screenshot_121
  7. فريق العمل: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل الموظفين و أدوارهم بالنظام.
    Screenshot_122
  8. تتبع الوقت: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل وحذف المشاريع و الأنشطة و ساعات العميل بالنظام. يمكنك أن تختار أن يستطيع الموظف عرض/إدارة ساعات عمله أو كل ساعات العمل المضافة من الخيارات أدناه.
    Screenshot_123
  9. المالية: إذا إخترت هذا الخيار والخيارات الملحقة به سيكون لمن يملك هذا الدور كافة صلاحيات إنشاء و عرض وتعديل وحذف المصاريف و النفقات بالنظام. يمكنك أن تختار أن يستطيع الموظف عرض/إدارة بعض الخيارت أو كل الخيارات أدناه.
    Screenshot_124
  10. فور إنتهائك من إختيار الصلاحيات المناسبة للدور الوظيفى إضغط على “أرسل”.

 

تعديل دور وظيفي:

  1. من قائمة “فريق العمل” إختر “إدارة صلاحيات فريق العمل“.
  2. بجانب الدور الوظيفى الذى تود تعديلة إضغط على “تعديل
    Screenshot_125

حذف دور وظيفي:

  1. من قائمة “فريق العمل” إختر “إدارة صلاحيات فريق العمل“.
  2. بجانب الدور الوظيفى الذى تود حذفه إضغط على “حذف
    Screenshot_126
  3. لن يمكنك حذف أى دور وظيفي ملحق بأحد موظفيك.

حذف عدة أدوار وظيفية:

  1. من قائمة “فريق العمل” إختر “إدارة صلاحيات فريق العمل“.
  2. علّم على الادوار الوظيفية التى تود حذفها و أضغط على زر “حذف المحدد”
    Screenshot_127
  3. لن يمكنك حذف أى دور وظيفي ملحق بأحد موظفيك.

الآن يمكنك البدء في إضافة عملائك و إنشاء الفواتير الخاصة بك يمكنك تسجيل حساب مجاني الآن في دفتره من هنا: تسجيل حساب مجاني أما إذا كان لديك حساب بالفعل فيمكنك تسجيل الدخول إليه من هنا: تسجيل الدخول إلى حسابك

إذا كان لديك أي أستفسار أخر أو واجهتك مشكلة أثناء استخدام دفترة أو تريد أن تُلقى التحية راسلنا


اترك تعليق