برامج-الفاتورة-الإلكترونية

أفضل برامج الفوترة التي تدعم الفاتورة الإلكترونية في مصر

لمواكبة التطور التكنولوجي في المجال المحاسبي والضريبي وفي إطار التحول الرقمي في القطاع المالي في مصر، أصبح لزامًا على الشركات الخاضعة للضريبة في مصر العمل من خلال برنامج تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) للتمكن من منظومة الفواتير الإلكترونية الجديدة التي أقرتها مصلحة الضرائب المصرية.

ما هي الفاتورة الإلكترونية؟

كما عرَّفتها مصلحة الضرائب المصرية، تعد الفاتورة الإلكترونية مستندًا رقميًا يتضمن تفاصيل المعاملات المختلفة بين الشركة والعميل بما في ذلك الخدمات أو المنتجات التي تقدمها هذه الشركة، على أن يتم إعدادها بصيغة إلكترونية للتمكن من إرسالها عبر الوسائل الإلكترونية من خلال منظومة مخصصة لمعالجة البيانات وتخزينها وأرشفتها. 

كما أن للفاتورة الإلكترونية شكلًا ومكونات محددة لتكون موحدة على مستوى منظومة الفواتير الإلكترونية، وذلك لتسهيل العملية الضريبية.

البرامج التي تدعم الربط مع منظومة الفاتورة الإلكترونية في مصر

يحتاج الربط مع منظومة الفواتير الإلكترونية متطلبات معينة حددتها مصلحة الضرائب المصرية يلزم وجودها في برنامج الفواتير الإلكترونية المستخدم داخل الشركة، حيث يتم التكامل عبر واجهة برمجة التطبيقات (API) وصندوق تطوير البرمجيات (SDK) التي يوفرها البرنامج المحاسبي، لذا نوفر لك أفضل البرامج التي توفر عملية التكامل مع منظومة الفواتير الإلكترونية.

برنامج دفترة

برنامج-دفترة

يعد برنامج دفترة أحد أفضل البرامج المحاسبية في مصر التي تدعم اللغة العربية لإدارة موارد الشركة أو المتجر من أي مكان وفي أي وقت، حيث يمكنك إدارة كل عملياتك المحاسبية وعمليات المبيعات وغيرها من العمليات التي تتطلبها أعمالك من إدارة مخازن ومنتجات بالإضافة إلى إدارة العملاء والموظفين مع إصدار سهل وبسيط لفواتير المبيعات وعروض الأسعار وغيرها المزيد حسب احتياجات أعمالك.

فيما تمكَّن دفترة من توفير المتطلبات اللازمة لربط الفاتورة الإلكترونية في مصر التي حددتها مصلحة الضرائب المصرية، وبالتالي أصبح بإمكان أي شركة الامتثال للوائح المنظومة الجديدة من خلال إصدار فواتيرها عبر برنامج دفترة وإرسالها مباشرة إلى مصلحة الضرائب المصرية على النحو المحدد لمنظومة الفواتير الإلكترونية الجديدة بسهولة وأمان.

مميزات برنامج دفترة

يتميز دفترة بأنه برنامج فوترة يوفر حلولًا برمجية مخصصة تناسب أعمالك، حيث يمكن تخصيص البرنامج حسب مجال عملك بما في ذلك التطبيقات الأساسية اللازمة مثل برنامج المبيعات والفواتير وبرنامج إدارة المخازن وإدارة العملاء، بواجهة مستخدم سهلة، كما يمكن استخدامه في أي وقت ومكان مما يوفر الوقت والجهد المبذول.

بالإضافة إلى وجود فريق دعم متوفر عبر وسائل مختلفة لمساعدتك في حال ما إذا واجهت أي مشكلة أو استفسار، فيمكنك التواصل مع فريق الدعم من خلال البريد الإلكتروني عبر: support@daftra.com أو ملء استمارة التواصل من هنا.

لمزيد من التفاصيل حول برنامج دفترة يمكنك بدء جولة سريعة في البرنامج.

ابدأ ربط شركتك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية مع برنامج دفترة

برنامج ديوان

برنامج-ديوان

يعد ديوان نظامًا محاسبيًا يتضمن العديد من الإضافات والتطبيقات المهمة التي توفر لك الدعم اللازم لإدارة مشروعاتك وأعمالك على نحو أفضل، حيث يمكنك من خلاله إدارة المشتريات والمبيعات والمخازن، بالإضافة إلى إدارة العملاء والموردين والموظفين لديك.

وقد تمكَّن ديوان من تلبية متطلبات الربط مع منظومة الفواتير الإلكترونية الجديدة لإصدار فواتيرك بمختلف أنواعها في شكل إلكتروني مع التمكن من إرسالها إلى نظام الفواتير في الوقت الفعلي لإصدارها.

ابدأ ربط شركتك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

برنامج Double Click

برنامج-دبل-كليك

يعد برنامج Double Click حلًا برمجيًا مناسبًا لاحتياجات أعمالك المختلفة من إدارة المبيعات والحسابات والعملاء، بالإضافة إلى تصميم متكامل يناسب مجالات مختلفة بهدف الوصول بأعمالك إلى مستوى أعلى من خلال إدارة بسيطة وفعالة عبر تقارير تفصيلية لكل قسم لديك.

لمواكبة التغيرات المختلفة في مجال الحلول المحاسبية، تمكن البرنامج من تلبية احتياجات منظومة الفاتورة الإلكترونية الجديدة بما يمكنك من إصدار فواتيرك المختلفة وإرسالها إلى النظام الجديد بسهولة وأمان أثناء مواصلة إدارة عملائك وغيرها من الإدارات التي يدعمها بفعالية.

ابدأ ربط شركتك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

برنامج إدارة

برنامج-إدارة

على اختلاف أعمالك، يمثل إدارة حلًا مناسبًا، حيث إنه نظام متكامل يجعلك تتمكن من إدارة حساباتك ومخازنك ومبيعاتك وغيرها من الإدارات بكفاءة لما يتضمنه من خصائص وإضافات قابلة للتخصيص على اختلاف مجال عملك.

وقد أصبح إدارة أحد البرامج المحاسبية التي تلبي متطلبات المنظومة الإلكترونية الجديدة للتكامل والربط معها بما في ذلك واجهات برمجة التطبيقات وصندوق تطوير البرمجيات، بما يمكنك من إرسال فواتير إلى نظام الفاتورة الإلكترونية بكفاءة وأمان.

ابدأ ربط شركتك بمنظومة الفاتورة الإلكترونية