عرض وإدارة دليل الحسابات

لإدارة مبيعاتك وحركة الفواتير وعروض الأسعار برنامج المبيعات من دفترة هو الخيار الأمثل لأن  برنامج دفترة لإدارة الأعمال يعطيك القدرة الكاملة على إنشاء و متابعة جميع نماذج الفواتير عن طريق الخواص المتوفرة بالبرنامج. حيث يمكنك  إنشاء فواتير مبيعات و فواتير ضريبية و فواتير للشحن..الخ فى ثوان . عن طريق برنامج الحسابات يمكنك أن تتابع حسابات شركتك الخاصة و الأرباح و المصروفات التي تقوم بها شركتك ثم حساب صافى الأرباح. كما يمكنك متابع حركات المنتجات الخاصة بك و مبيعاتها عن طريق برنامج المخازن.

للبدء في عرض كافة قيم الأرصدة بدليل الحسابات

من قائمة “المالية” نضغط على “دليل الحسابات”

 

openTree

نضغط على الحسابات الأساسية من على اليمين لتظهر لدينا قيم الأرصدة على اليسار

mainBalances

يمكن فتح أي حساب أساسي لاستعراض تفاصيل قيم الأرصدة للحسابات الفرعية بالداخل

subBalances

يمكن الضغط على أياً من الحسابات الفرعية لعرض كشف حساب كامل يعرض الحركات المالية التي تمت في هذا الحساب

subBalanceDetails

يمكن فلتره الحركات المالية أو تفاصيل الحساب سواء بعرضها حسب نوع العملات أو من خلال اختيار مدة زمنية معينة أو من خلال ترتيبها تصاعديا وتنازلياً طبقاً لتواريخ الحركات.

filterSubBalanceDetails-2

يمكن الضغط على أي حركة مالية ليتم عرض القيد الخاص بها موضحاً الأطراف المدينة والدائنة وكذلك تاريخ إنشاء هذا القيد، وإن كان القيد تم إنشاؤه من خلال فاتورة يمكن الضغط على “عرض المصدر” ليتم عرض الفاتورة التي أُنشيء على أساسها القيد المرحل إلى رصيد الحساب الفرعي.

balanceJournal

الآن يمكنك البدء في إضافة عملائك و إنشاء الفواتير الخاصة بك يمكنك تسجيل حساب مجاني الآن في دفتره من هنا: تسجيل حساب مجاني أما إذا كان لديك حساب بالفعل فيمكنك تسجيل الدخول إليه من هنا: تسجيل الدخول إلى حسابك

إذا كان لديك أي أستفسار أخر أو واجهتك مشكلة أثناء استخدام دفترة أو تريد أن تُلقى التحية راسلنا