برنامج محاسبة متكامل لإدارة الشركات

برنامج محاسبي سحابي يمكنك من إدارة الحسابات العامة بدقة مع أدوات وخصائص متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية للشركات الصغيرة والمتوسطة. مع برنامج دفترة المحاسبي لست بحاجة لامتلاك معرفة عميقة في مجال الحسابات العامة، حيث يتم تسجيل قيود اليومية آليًا عن كل معاملة تتم على حسابك، أو يمكنك إدخالها يدويًا بخيارات متعددة، كما يوفر لك دليل محاسبة منظمًا تنظيمًا شجريًا مع عرض احترافي للحسابات الفرعية بكافة التفاصيل اللازمة، ويمكنك تصديره بالصيغ المطلوبة، إلى جانب إدارة احترافية لمراكز التكلفة في شركتك بتنظيم شجري احترافي،مع إدارة دقيقة لمعاملاتك المالية من سندات قبض أو صرف وتتبعها سواء في خزائن الشركة أو حساباتها البنكية، بالإضافة إلى التقارير المالية المفصلة كتقارير الضرائب والقوائم الختامية، وذلك لمساعدتك في حساب نسب الأرباح والخسائر واتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق أهداف أعمالك.

  • تجربة مجانية
  • من دون بطاقة ائتمانية
  • جاهز للعمل فورًا
دفترة بدعم من
برنامج محاسبي
تطبيق نقاط البيع andriodتطبيق نقاط البيع أبل

أدِر الحسابات العامة في شركتك باحترافية مع نظام دفترة

المالية
قيود اليومية ودليل الحسابات
دورة الشيكات

أدِر حسابات المصروفات والإيرادات شركتك باحترافية

يتيح لك برنامج المحاسبة من دفترة تجربة مرنة في إدارة معاملاتك المالية على نحو احترافي، حيث يمكنك تسجيل مصروفاتك وإيراداتك من خلال سندات صرف وقبض متضمنة كافة البيانات المطلوبة من تعيين مركز تكلفة والضريبة المطبقة والتصنيف والوصف مع إمكانية إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة حسب الحاجة، بالإضافة إلى إمكانية تتبع مصروفاتك وإيرادتك بدقة عبر تقارير مفصلة.

أدِر حسابات المصروفات والإيرادات شركتك باحترافية
احسب الضرائب المطبَّقة بدقة

برنامج المحاسبة يمكنك من حساب الضرائب المطبَّقة بدقة

تساعدك الأدوات المتقدمة في نظام الحسابات بدفترة في حساب الضرائب المطبقة على أعمالك بدقة، عند اختيار البلد في معلومات حسابك، سيحدد النظام نسبة كل ضريبة مطبقة داخل بلدك. وعند إدخالها في فواتير البيع أو الشراء؛ سيقوم النظام بحسابها آليًا حسب النسبة المطبقة في البلد الذي تم تحديده، كما يتيح لك إمكانية تضمين أنواع الضرائب المختلفة في حسابك لإدخالها بسرعة وسهولة في فواتيرك وعروض أسعارك.

أدخل قيود اليومية في شركتك بكفاءة بإستخدام برنامج المحاسبة

تعرَّف على قيود اليومية من مصروفات وإيرادات بدقة؛ حيث يسجِّل برنامج المحاسبة كل المعاملات التي تتم على حسابك آليًا، مع عرضها في شاشة عرض متقدمة متضمنة كل التفاصيل من توجيه حسابات ومراكز تكلفة ومرفقات، كما يمكنك تسجيل قيود اليومية يدويًا وتحديد توجيه الحسابات وإرفاق الملفات حسب الحاجة، بالإضافة إلى خيار التعديل على قيود اليومية المسجلة سواء لإضافة مركز تكلفة أو إرفاق ملفات. وكذلك عملية القيد العكسي المتوفرة لقيود اليومية لتصحيح أي مدخلات تمت على أحد القيود المسجلة في حسابك بحيث يتم إنشاء قيد جديد مع عكس طبيعة الحسابات لإلغاء تأثير القيد السابق بضغطة زر واحدة من دون الحاجة لإعادة تسجيل القيد من البداية.

أدخل قيود اليومية في شركتك بكفاءة
تتبع معاملاتك في دليل حسابات احترافي

تتبع معاملاتك في دليل محاسبة احترافي

تابع كل المعاملات التي تتم في شركتك من خلال دليل الحسابات الاحترافي الذي يوفره لك دفترة بتنظيم شجري وتصميم سلس يوفر رؤية أكثر وضوحًا لكل جوانب أعمالك، كما يقدم لك النظام طريقة عرض أكثر احترافية للحسابات الفرعية بكل التفاصيل المطلوبة مع إمكانية التعديل على ذلك بما في ذلك إضافة حساب جديد أو التعديل على نوعه واسمه والتوجيهات المضمنة به، وكذلك إمكانية الوصول إلى مصدر التوجيه مما يتيح سرعة ومرونة أكبر في التتبع وضبط دورة العمل المحاسبية. ويمكنك تصدير دليل الحسابات وتنزيله على جهازك إما بصيغة CSV أو PDF، مع إمكانية استخراج حسابات الدليل كاملًا أو الاختيار من بين تصدير إما الحسابات الرئيسية أو الفرعية حسب حاجة أعمالك.

نظِّم مراكز التكلفة حسب متطلبات أعمالك

أدر مراكز التكلفة في شركتك مع برنامج المحاسبة من خلال تصميم سلس بتنظيم شجري مميز لعرض حسابات مراكز التكلفة الرئيسية والفرعية دون تعقيد، يمكنك تحديد حسابات مراكز التكلفة عند تسجيل مصروفات وإيرادات الشركة، أو قم بتعيينها مباشرة في قيود اليومية عند إضافتها يدويًا أو إنشاء رابط مع الحسابات المالية لتعمل مع قيود اليومية الآلية عن كل حركة مالية داخل النظام. ويمكنك دائمًا مراجعة وعرض مركز التكلفة في الحساب بشكل احترافي داخل التنظيم الشجري أو في شاشة عرض قيد اليومية للحصول على رؤية أكثر وضوحًا بالتفاصيل اللازمة لمساعدتك في اتخاذ القرارات المناسبة لتحقيق أهداف أعمالك.

نظِّم مراكز التكلفة حسب متطلبات أعمالك
أدِر أصول مؤسستك واحسب إهلاكها بدقة

أدِر أصول مؤسستك واحسب إهلاكها بدقة

أضف أصول شركتك الثابتة بسهولة، وعيِّن دورة إهلاكها والضريبة المطبقة عليها واحسبها آليًا بدقة، إذ يحسب دفترة دورة إهلاك الأصول بفضل خصائص الأتمتة المضمنة به، كما يعرض تفاصيل المعاملة وقيمة الأصول في وقت استعراضها، ويتيح لك أيضًا تحكمًا كاملًا في أصولك في نهاية دورة حياتها مع إمكانية تنفيذ الإجراءات المختلفة عليها بما في ذلك إعادة تقييمها أو بيعها أو تكهينها، بالإضافة إلى إمكانية تعيين الأصل إلى أحد موظفيك ليتم إدراجه تحت مسؤوليته، مما يوفر إدارة أكثر احترافية لأصولك.

حدد السنة المالية وفترات الإغلاق بفعالية

يمنحك برنامج دفترة المحاسبي إمكانية تحديد السنة المالية في شركتك حسب احتياجات أعمالك، بالإضافة إلى إمكانية تحديد فترة الإغلاق على أساس شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي؛ وعندها يمنع النظام إمكانية التعديل أو إدخال أي معاملات مالية في فترة الإقفال المحددة لإدارة أكثر فعالية لحساباتك.

حدد السنة المالية وفترات الإغلاق بفعالية
تحكم في دورتك المحاسبية بكفاءة

تحكم في دورتك المحاسبية بكفاءة

يوفر لك دفترة تحكمًا كاملًا في كل جوانب برنامج المحاسبة العامة، مما يتيح إدارة أكثر سلاسة لدورتك المحاسبية، بما في ذلك توجيه الحسابات سواء توجيه حسابات الخصم أو المشتريات أو المبيعات أو المخزون أو الخزنة أو مرتبات الموظفين أو الشيكات أو حساب المستلم، إلى جانب إعدادات القيود للأذون المخزنية، بالإضافة إلى تخصيص دورة العمل المحاسبية حسب متطلبات أعمالك، وتحديد الفترات المالية وفترة الإغلاق حسب الفترة سواء شهريًا أو ربع سنوي أو سنويًا، فيما يمكنك إنشاء الخزائن أو إدخال بيانات حساباتك البنكية لتتبع حركة المبالغ المالية عليها أولًا بأول.

أصدر التقارير المحاسبية عن نتائج أعمالك بدقة

استعرض تقارير المحاسبة العامة في شركتك بما في ذلك تقارير الضرائب وقائمة الدخل والميزانية العمومية والحركات المالية وتقارير الأرباح والخسائر، بالإضافة إلى تقارير القيود اليومية بما في ذلك حساب المراجعة وحساب الأستاذ ومراكز التكلفة وغيرها من التقارير ذات الصلة، إلى جانب تقارير المصروفات والإيرادات مع إمكانية إصدارها حسب التصنيف والبائع والموظف والعميل والمدة الزمنية وغيرها من عوامل الفلترة التي تتيح لك إصدار التقارير إما على نحو تفصيلي أو ملخص، وذلك لتوفير رؤية أكثر وضوحًا حول مجريات أعمالك لتحقيق الأرباح المستهدفة منها.

أصدر التقارير المحاسبية عن نتائج أعمالك بدقة

 

 

 

 

 

 

أسعار برنامج المحاسبة

14 يوم فترة تجريبية

لا حاجة لبطاقة ائتمان ، قم بإلغاء الحساب في أي وقت.

ستمنحك نسخة تجريبية مدتها  14 يومًا حسابًا مجانيًا ، وعندما تنتهي الفترة التجريبية ، يمكنك ترقية نفس الحساب إلى الباقة المناسبة لك.

لماذا يُعَدُّ دفترة
شريكًا مثاليًا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام دفترة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني
متوفر مجانًا

احصل على دعم فني مجاني من فريق مكرَّس للرد على استفساراتكم ومساعدتكم في حال واجهتم أي مشكلات؛ عبر التواصل من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان حصولكم على تجربة مثالية عند استخدام نظام دفترة.

الأمان
والحماية

يولي نظام دفترة اهتمامًا بالغًا بسلامة بياناتكم على خوادمنا، لذا نستخدم خوادم مؤمنة بالكامل ومشفرة بتقنية SSL 256 bit مع عدة طبقات من الحماية، إلى جانب وجود الخوادم في قارتين مختلفتين مع إجراءات سلامة إضافية لمواقعها وقيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات، بالإضافة إلى عمليات نسخ احتياطي دورية.

تجربة مخصصة
بالكامل

خصِّص النظام بما يتوافق مع مجال عملك من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، وخصِّص واجهة الاستخدام لتلائم هوية علامتك التجارية وألوانها، إلى جانب التعديل في قوالب الفواتير وعروض الأسعار وغيرها من المطبوعات للحصول على تجربة مثالية مخصصة لاحتياجاتك.

واجهة سهلة
الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بأنظمة تخطيط الموارد المؤسسية أو طرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على أي من تطبيقات النظام.

توفير الوقت
والجهد

تابع مؤشرات أعمالك بدقة وأدِر عملياتك بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير في تنفيذها، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات المؤتمتة التي يتميز بها نظام دفترة.

من أي مكان
وفي أي وقت

لكونه نظامًا سحابيًا على خوادم مؤمنة بالكامل، فستجد دفترة في متناول يديك دائماً لمساعدتك في إدارة أعمالك بفعالية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مع إمكانية إصدار الفواتير عبر تطبيق سطح المكتب في حال انقطاع الاتصال بالإنترنت. قم بمتابعة أعمالك وأدِرها من أي مكان وفي أي وقت عبر أي جهاز متاح لديك.

تحديثات
دورية مجانًا

يعمل دفترة باستمرار على تطوير النظام بأكمله وتحديث تطبيقاته وميزاته لمواكبة متطلبات الأعمال بما في ذلك إضافة الخصائص والأدوات الجديدة التي من شأنها تسهيل إدارة أعمالك على نحو فعال، فيما ستحصل على كل هذه التحديثات مجانًا.

سعر
اقتصادي

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من تطبيقات لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة، إلى جانب دعم فني من متخصصين وتحديثات متواصلة مجانًا.

حمِّل تطبيق دفترة
للهواتف الذكية مجانًا

كن على تواصل دائم مع عملائك وأدِر أعمالك بسلاسة وسهولة مع تطبيق دفترة للهاتف المحمول؛ تابع آخر مستجدات أعمالك وراقب أداء موظفيك بسهولة ودقة، أدِر عملياتك المختلفة من مبيعات وفوترة ومحاسبة عامة وحركات مخزنية وغيرها من المعاملات عبر واجهة تطبيق الهاتف سهلة الاستخدام التي تعمل على أيٍ من أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة.